BREAKING NEWS |  
صحيفة "سبورت" الكاتالونية تقول ان باريس سان جيرمان وضع شرطا تعجيزياً للتخلي عن نيمار لصالح برشلونة هو دفع 175 مليون يورو نقدا وهو الامر المستحيل في ظل الأزمات الراهنة     |    رئيس فريق مرسيدس للفورمولا واحد توتو وولف لا يستبعد ضم السائق الالماني سيباستيان فيتيل لكن يقول انه ليس من اولويات الفريق حاليا     |    الغاء رالي فنلندا ضمن بطولة العالم للراليات المقرر في شهر اب المقبل وهو أكبر حدث رياضي تستضيفه فنلندا سنويا بسبب فيروس كورونا     |    نجم كرة السلة الالماني ديريك نوفيتسكي الذي يعيش في الولايات المتحدة يقول انه خائف على اولاده بسبب العنصرية والظلم الاجتماعي     |    نجم باريس سان جيرمان السابق البرازيلي راي يقول ان بإمكان مواطنه نيمار ان يكون الرقم واحد في العالم إذا فاز سان جيرمان بدوري ابطال اوروبا     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يطلب من نادي اتليتيكو مدريد استضافة نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بعد انخفاض حظوظ اسطنبول التركية بسبب انتشار فيروس كورونا وصعوبات اخرى

اتحاد "القوى" وزّع الكؤوس على ابطاله

January 26, 2012 at 13:13
   
وزّع الاتحاد اللبناني لألعاب القوى الكؤوس والميداليات على أنديته وابطاله وبطلاته الذين فازوا في مختلف مسابقات العام الماضي وذلك في فندق "ألكسندر"الأشرفية بحضور رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية انطوان شارتييه والنقيب جوزيف ضاهر ممثلاً رئيس المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد واعضاء اتحاد العاب القوى، رؤساء ومسؤولو أندية وعائلة العاب القوى وأهالي الابطال والبطلات ورجال الصحافة والاعلام.
بعد النشيد الوطني كلمة من عرّيف الحفل عضو الاتحاد ايلي سعادة رحبّ فيها بالحضور، تحدث عن "انجازات كبيرة تحقّقت العام الماضي خلال المشاركات المحلية والخارجية وعلى رأسها انجازات البطلة غريتا تسلاكيان متحدثاً عن اكثر من 40 رقماً قياسياً محلياً.
وتطرّق سعادة الى انجاز للبنان في بطولة غرب آسيا التي استضافها في ايلول الماضي حيث احتلّ بلد الأرز المركز الثالث بين 13 دولة "بفضل العمل الدؤوب لاتحاد اللعبة".
واعلن عن خامات واعدة حققت نتائج ممتازة كمحمد حنوّف وباتريك حنا ومكرم شاهين ودانيال بسوس وكريستيل صانع وكريستيل رحمة وسارة جو قرطباوي ونور مونس ولوري طاشجيان وجويل فغالي وليا اسكندر وسارة عوالي.
أما رئيس الاتحاد فأكد ان "أم الالعاب" "ما زالت غنية بمواردها البشرية والادارية رغم ضآلة مواردها المالية، وتحدث عن احتفال الاتحاد الدولي بذكرى 100 عام على تأسيسه. وعرض شهاب روزنامة الاتحاد اللبناني في العام الجاري "عبر المضي قدماً في اقامة جميع البطولات وتنفيذ مشروع برنامج ألعاب القوى للصغار(7-12 سنة) وبطولة الفرق لفئة (13-15 سنة) ودورة مدربين مستوى اول. ونوّه شهاب بالدور الذي تلعبه الاندية والمدربين الذين افرزوا لاعبين ولاعبات مميزين. واضاف أن رياضة العاب القوى تتجّه نحو مستقبل واعد وزاهر في لبنان".
وفي الختام شكر شهاب وزارة الشباب والرياضة بشخص الوزير فيصل كرامي والمدير العام زيد خيامي ورئيس اللجنة الأولمبية انطوان شارتييه واعضاء اللجنة والمؤسسات والاشخاص الذين دعموا الاتحاد ورجال الصحافة والاعلام لمواكبتهم اخبار اللعبة.
ثم وزّعت الكؤوس والميداليات على الأبطال والبطلات والدروع التذكارية على الذين حطّموا الارقام القياسية.
ونالت البطلة غريتا تسلاكيان جائزة مالية بقيمة الفي دولار لاحرازها ميدالية فضية في بطولة آسيا في اليابان.
وفي الختام اقيم حفل كوكتيل على شرف الحضور