ذهبية البدل للصين امام اليابان وايران

July 27, 2019 at 19:30
   

أحرزت الصين الميدالية الذهبية لسباق الكروس كاونتري للبدل (كل فريق مؤلف من خمسة دراجين) في اليوم الأول من البطولة الآسيوية الـ 25 للدراجة الجبلية (الماونتن بايك) التي ينظمها الاتحاد اللبناني للدراجات في ساحة "وردة" كفردبيان (كسروان) برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش وتحت اشراف الاتحاد الآسيوي للدراجات وبرعاية "سكوت".
ونجح الفريق الصيني في احتلال المركز الأول في سباق البدل بفارق 24 ثانية عن اليابان الوصيف (الميدالية الفضية) وبفارق نحو ثماني دقائق عن ايران الثالثة (الميدالية البرونزية).
حضر مسابقات اليوم الأول رئيس اللجنة المنظمة رئيس الاتحاد اللبناني فاتشيه زادوريان واعضاء الاتحاد وعائلة اللعبة ورؤساء واعضاء الوفود المشاركة في البطولة ورجال صحافة واعلام .
وفي ما يلي الترتيب النهائي للفرق مع اسماء الدراجين:
1-الصين (يوان جيم واي،لي هونغ فنغ،وو زي،هونغ هانغ،ما هاو) 1.26.26 ساعة
2- اليابان (اساي ماتسوموتو،رينا ماتسوموتو،آري هيراباياشي، أكاري كوباياشي،كوهي ياماموتو)  1.26.50 ساعة.
3-ايران (فرزاد خوديري،علي شوتوربان،مهسا مافيز،فاراناك بارتوازر،علي زهراب زادة) 1.34.15 ساعة
4-كازاخستان (تيميرلان محمد ديانوف،تيمور أليكولوف،تاتيانا بوغدانوفا،شاكير أديلوف،ديانا بوكانوفا) 1.37.41 ساعة .
يذكر ان المسابقة القارية مؤهلة مباشرة الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو العام المقبل بحيث سيتأهل الأول في سباق الكروس كاونتري للرجال والأولى لدى السيدات مباشرة الى الأولمبياد.
وتختتم البطولة الأحد 28 تموز الجاري بحضور الفاعليات الرياضية والبلدية وعائلة الدراجات والوفود المشاركة في البطولة والرعاة وعشاق رياضة الدراجات ورجال الصحافة والاعلام بحيث تقام في اليوم الأخير نهائيات الكروس كاونتري للنخبة وتحت ال23 للذكور ونهائي الانحدار(داون هيل) للرجال والسيدات على ان يقام حفل توزيع الكؤوس والجوائز عند الساعة الواحدة بعد الظهر.

This article is tagged in:
other news, mountain bike, cyclisme, BIKE, asian championship