BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب دورة روما الايطالية للتنس بفوزه على الارجنتيني دييغو شوارتزمان 7-5 و6-3 وهو لقبه الـ 36 في بطولات الاساتذة     |    رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ يقول انه يمكن تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى دون لقاح كورونا     |    تقرير صحافي فرنسي يكشف غضب المدرب زين الدين زيدان من تأجيل إدارة ريال مدريد التعاقدات للموسم المقبل

كوريا الجنوبية تحسم صدارة المجموعة الأولى آسيوياً

July 25, 2019 at 20:33
   

حسم المنتخب الكوري الجنوبي صدارة المجموعة الأولى في بطولة آسيا الـ15 للشابات في كرة اليد، والمؤهلة إلى بطولة العالم 2020 في رومانيا، بعد فوزه على نظيره الصيني بفارق 12 هدفاً وبنتيجة (35-23)، في اللقاء الذي أقيم بينهما في قاعة حاتم عاشور ببيروت، في ختام الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات.

ورفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط من ثلاثة انتصارات في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 4 نقاط في المركز الثاني.

وكانت أفضل مسجلة في المباراة لاعبة كوريا الجنوبية يجين يون برصيد 15 هدفاً، بينما كانت مانغزي زو الأفضل من الصين بـ8 أهداف.

قاد اللقاء الحكمان الكويتيان عبدالرحمن المُلا وأحمد الجيماز.

الصين تايبيه - كازاخستان

وضمن المجموعة نفسها، احتل منتخب الصين تايبيه المركز الثالث برصيد نقطتين بعد فوزه على المنتخب الكازاخستاني (الأخير من دون أي نقطة) بفارق 7 أهداف وبنتيجة (31-24)، الشوط الأول (15-13).

تكافأت المباراة بين المنتخبين في كل شيء، فتبادلا الهجمات والتسجيل، مع أفضلية نسبية للاعبات الصين تايبيه، حيث تقدمن مع بداية اللقاء حتى نهايته، بفضل انتشارهن وسرعة هجماتهن على المرمى.

في المقابل، وجدت لاعبات كازاخستان بعض الصعوبة للحاق بمنافسهن.

وكانت أفضل مسجلة في المباراة كل من لاعبة الفائز فو فين شين ولاعبة الخاسر اليسيا ماليشيفا برصيد 8 أهداف.

قاد اللقاء الحكمان الإيرانيان أحمد غيسران وأمير غيسران.

This article is tagged in:
lebanese national team, korea, handball, china