BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب دورة روما الايطالية للتنس بفوزه على الارجنتيني دييغو شوارتزمان 7-5 و6-3 وهو لقبه الـ 36 في بطولات الاساتذة     |    رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ يقول انه يمكن تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى دون لقاح كورونا     |    تقرير صحافي فرنسي يكشف غضب المدرب زين الدين زيدان من تأجيل إدارة ريال مدريد التعاقدات للموسم المقبل

تصفيات غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في لبنان

July 12, 2019 at 8:41
   

يستضيف لبنان تصفيات غرب آسيا في الكرة الطائرة الشاطئية لفئة الرجال برعاية "الفا" وهي المرحلة الأولى لكأس آسيا المؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو العام المقبل.
وستقام التصفيات في 1 و2 و3 آب المقبل على الملاعب الرملية لـ"ناجي بيتش" في البحصاص (الساحل الشمالي) التي بدت في حلّة جديدة .
وأعلنت اربع دول مشاركتها في التصفيات هي: الكويت، والسعودية وسلطنة عمان ولبنان، وسيمثّل لبنان الثنائي ايلي ابي شديد وجو القزي (بطل لبنان) والثنائي نادر فارس وشفيق صليبا (الوصيف) على ان يكون ثالث بطولة لبنان الثنائي كريم السعيد وابراهيم حداد فريق احتياط. وتضم البعثة اللبنانية ايضاً المدرب ايلي النار والحكمين الدوليين شبل ضرغام وجوني اللقيس.
وستجري عملية سحب القرعة الثلاثاء 30 تموز الجاري في فندق "فيا مينا" (الميناء- طرابلس) على ان تجري الفرق تمارينها الأخيرة طوال يوم الأربعاء 31 تموز الجاري.
وستدوم التصفيات ثلاثة ايام الخميس والجمعة والسبت في 1 و2 و3 آب المقبل بحيث ستقام 8 مباريات في اليوم الأول و4 مباريات في اليوم الثاني و4 مباريات في اليوم الثالث والأخير.
وبدأ الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة تحضيراته للتصفيات وترأس رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا اجتماعاً في مقر الاتحاد في البوشرية تناول كافة الأمور لانجاح البطولة واعطى ابي رميا توجيهاته لانجاح التصفيات .
وتضم اللجنة المنظمة للبطولة رئيس اتحاد الكرة الطائرة ميشال ابي رميا ووليد القاصوف (رئيساً للجنة المنظمة) وغسان قزيحة (نائباً لرئيس اللجنة المنظمة) واميل جبور (مديراً للبطولة) والياس طايع (مسؤولاً عن الحكام والملاعب) وطوني غانم (مسؤولاُ فنياً ولوجستياً) والصحافي جلال بعينو(مسؤولاً اعلامياً) وسركيس يرتسيان (مصوراً) وجون ابو جودة (مسؤولاً للاحصاءات) وروني صافي (سكريتاريا) وشربل الراعي (مسؤولاً مالياً) وعادل القاصوف (مسؤولاً عن الاستقبال والبروتوكول).
وفي هذا الاطار، بدأت الفرق اللبنانية تحضيراتها للمشاركة في البطولة التي تأتي بعد نحو شهر على ختام بطولة لبنان "ألفا" للكرة الطائرة الشاطئية.