فرح: نعمل كخلية نحل لإنجاز المهمة الآسيوية بنجاح

July 11, 2019 at 9:35
   
أبدى الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة اليد جورج فرح ارتياحه للاستعدادات التنظيمية قبل نحو أسبوع على انطلاق بطولة آسيا الـ15 للشابات، التي تستضيفها قاعة حاتم عاشور في بيروت من 20 إلى 29 تموز الحالي.
وأضاف: "اللجان تعمل كخلية نحل في مقر الاتحاد، ونجتمع بشكل يومي لمتابعة كل الخطوات، خصوصاً أن موعد انطلاق البطولة بات قريباً، وتالياً فإن كل لجنة تسهر لإنجاز مهمتها".
وتابع: "معظم المتطلبات أصبحت مؤمنة، وكل الأمور اللوجستية باتت جاهزة لاستضافة هذا الحدث القاري، كما ان كل المنتخبات أرسلت أسماء بعثاتها، فضلاً عن تأمين الوفود المشاركة مع وجود مرافق لكل بعثة".
وتقام البطولة بمشاركة 8 منتخبات، حيث قسمت إلى مجموعتين، تضم الأولى: الصين، كازاخستان، الصين تايبيه وكوريا الجنوبية، بينما تضم الثانية: لبنان، اليابان، أوزبكستان والهند.
وأكمل فرح: "على صعيد المنتخب، فالتدريبات تقام مرتين في اليوم (صباحاً ومساءً)، بقيادة المدير الفني حسين موسى ومساعده حسين صقر، مع متابعة مستمرة لرئيس الاتحاد عبدالله عاشور والأعضاء، إلى الدور الكبير الذي يؤديه مدير المنتخب فيليب تامر".
وأشار الأمين العام إلى وجود إجراءات أمنية مشددة، مؤكداً أن حضور المباريات في الملعب مجاني.
وجهّز الاتحاد غرفاً خاصة بالإعلاميين لتسهيل عملهم.
وأذاع الاتحاد أسماء لجانه على الشكل الآتي:
اللجنة المنظمة: عبدالله عاشور (رئيساً)، عبدالله عساف (نائباً للرئيس)، جورج فرح (أميناً عاماً)، زياد منصور (أميناً للصندوق)، حليم بدوي وعلي علوية (عضوين).
لجنة النقل: زياد منصور، حليم بدوي ومرافق لكل بعثة.
لجنة الاستقبال في المطار: طلال حمود، ريان رشيد، آمنة طالب، سمير رزق، علي سويدان، أحمد درويش وجورج فرح.
اللجنة الإعلامية: عبدالناصر حرب (مقرراً)، طارق يونس وأحمد محيي الدين (عضوين).
المصور: عدنان الحاج علي
نقل تلفزيوني: علي حداد
لجنة إدارة الصالات: جورج فرح، عبدالله عساف وعلي علوية.
This article is tagged in:
handball, asian club championship, asian championship