Banner

zakzaket 10-7-2019

July 10, 2019 at 14:40
   
* يتوقع ان يعلن احد النوادي الكبيرة في خلال ساعات عن امر يخص النادي وطال انتظاره من الوسط الرياضي، علما ان النادي استعاد عافيته ووهجه بهمة لجنته الإدارية التي تعمل 18 ساعة في اليوم من اجل إعادة الامجاد والانتصارات التي اشتاق اليها الجمهور.
* يتوقع ان تشمل التعيينات الإدارية التي تعتزم الحكومة اللبنانية إعلانها فور الاتفاق عليها بين الافرقاء السياسيين تعيين شخصية رياضية كبيرة من خارج الملاك مديرا عاما لوزارة الشباب والرياضة، على ان ينتقل المدير العام الحالي زيد خيامي إلى وزارة اخرى يتوقع ان تكون سيادية.
* يقال ان السباق على رئاسة اللجنة الاولمبية اللبنانية فتح على مصرعيه بين خمسة شخصيات رياضية بينهم ثلاثة رؤساء اتحادات حاليين وواحد سيصبح رئيسا لاتحاد لعبة فردية اولمبية، وأخر رئيس اتحاد لعبة غير اولمبية، علما ان الكفة تميل لمصلحة شخصية ستصبح رئيسا لاتحاد لعبة فردية اولمبية.
* يقول عدد من خبراء كرة القدم ان تشكيلة فريق الحكمة لهذا الموسم والتي اعلن النادي عددا كبيرا من تعاقداته فيها عبر صفحته الرسمية، مؤهلة للصعود إلى الدرجة الاولى بصورة مبكرة من الموسم المقبل، وان المنافسة على لقب الدرجة الثانية ستكون بين الحكمة والراسينغ، وبشكل اقل الاهلي صيدا، والبقاع الذي قرر البقاء في اللعبة.
* يستضيف الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة في 1 و2 و3 اب المقبل بطولة غرب آسيا في الكرة الطائرة الشاطئية على ملاعب "ناجي بيتش" في طرابلس بمشاركة فرق من لبنان والسعودية وسلطنة عمان والاردن ودولة خامسة قد تكون البحرين، وتعمل لجان الاتحاد اللبناني للعبة على مدار الساعة لإنجاح الحدث الذي ستنقله محطة OTV.
* في خطوة تعكس الثقة بلبنان الرياضي، وبالامن والاستقرار، يحفل صيف لبنان بعدد من البطولات العربية والغرب آسيوية من الكرة الطائرة الشاطئية إلى العاب القوى ودورات التنس العربية والدولية، إضافة إلى المهرجانات الرياضية التي تتوزع على معظم المحافظات.
* تتنافس ثلاثة اندية في كرة السلة على خدمات لاعب من أصل لبناني يلعب في دولة اميركية جنوبية وهو يستطيع الاستحصال على تذكرة الهوية اللبنانية بسهولة تامة كون جده لأبيه لا يزال على قيد الحياة في لبنان، إلا ان المطالب المالية للاعب ووكيله، قد تجعل عودته إلى لبنان صعبة على الأقل هذا الموسم.
* يعتزم احد الزملاء إطلاق مشروع على علاقة بالرياضة، في خلال اشهر، وهو يحضّر لإطلاق مشروعه الجديد بطريقة محترفة وجديدة، علماً ان توقعاته تشير إلى ان المشروع سيكون الاول من نوعه في لبنان وسيلاقي النجاح الكبير لانه يمس الجماهير الرياضية من كل الاتجاهات والالعاب.
* تابع عشاق الرياضة الميكانيكية بشغف المرحلة الاولى من بطولة الاندية اللبنانية في الـ "اوف رود" لفئة SEMI-LOCK التي نظمها نادي "متن اوف رود" في الديشونية بإشراف الاتحاد اللبناني للـ "اوف رود" ونقلت مباشرة على الهواء حيث أظهر السائقون مهارات وتقنيات عالية جداً.
This article is tagged in:
volleyball, football, beach volleyball, basketball, athletics
Banner