شهادة تدريب آسيوية لبرجاوي في البلياردو

June 19, 2019 at 9:26
   
نال قائد منتخب لبنان للبلياردو الأميركي محمد برجاوي شهادة تدريب للمحترفين (أعلى درجة) من الاتحاد الآسيوي للعبة، ليصبح أول لاعب لبناني يحصل عليها.
وبات بإمكان برجاوي، الذي شرّف لبنان في المسابقات العربية والآسيوية والدولية، أن يدرب كل الفئات العمرية، إضافة إلى المنتخب الوطني في مشاركاته الخارجية.
وفرض برجاوي نفسه رقماً صعباً في البطولات الدولية التي أقيمت هذا العام، حيث أحرز المركز 12 في بطولة Turning Stone Classic 9 Ball Championship" " التي أقيمت في نيويورك، ثم حصد المركز الثالث في بطولة Handi Cup System Tournament""، التي أقيمت فيSteinway Cafe  في New York-Queens""، قبل أن يحصل على المركز 24 من أصل أكثر من 728 مشاركاً في بطولة Derby City Classic" "، التي استضافتها "إنديانا".
وسيكون أمام اللاعب اللبناني فرصة ذهبية لتحقيق نتائج أفضل، حين يشارك في بطولة دولية تضم أبرز أبطال العالم في اللعبة، في فيرونا بولاية نيويورك، خلال شهر آب المقبل، تليها بطولة "International 9 Ball Open" ، في ولاية فيرجينيا.
وستكون آخر مشاركة لبرجاوي هذا العام في بطولة العالم "9 كرات" لعام 2019 المقررة في العاصمة القطرية الدوحة، في حال وافق الاتحاد اللبناني للعبة على المشاركة.
This article is tagged in:
other news, billiardo