BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثالثة من الدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: السويد - كرواتيا 35-21 وصربيا - ايسلندا 29-26 (المجموعة الاولى) * فرنسا - بيلاروسيا 32-25 والنروج - النمسا 35-28 (المجموعة الثانية)     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: أورلاندو - مبنبسوتا 108-102 * بوسطن - نيو اورليانز 113-116 (بعد وقت اضافي) * دنفر - دالاس 105-102 * بورتلاند - فينيكس 118-111     |    الدانماركية كارولين فوزنياكي المصنفة ثانية إلى الدور الثالث لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزها على الكراوتية يانا فيت 6-3 و2-6 و7-5     |    تعادل موناكو مع نيس 2-2 وفوز مارسيليا على ستراسبورغ 2-0 وخسارة بوردو امام كاين 0-2 في إفتتاح مباريات المرحلة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1

zakzaket 20-1-2012

   
* قرر احد رجال الاعمال وهو يتعاطى الشان الرياضي عموماً، دخول العمل الإداري عبر الترشح لرئاسة اتحاد لعبة فردية في الانتخابات المقبلة، وهو بدأ اتصالاته بعدد من اصدقائه الرياضيين لمعرفة كيفية السير بخطته فنصحوه بلقاء احد الإداريين الشباب الكبار لتمهيد الطريق امامه وهو ما سيفعله قريباً.
* بدأ نادي الحكمة اللبناني مفاوضات بعيدة عن الاضواء في دبي لضم اللاعب الاميركي لاري كوكس من فريق بني ياس ليكون ربما بديلاً لمواطنه براندون كرامب.
ويؤكد احد مسؤولي الحكمة ان كوكس يرغب بشدة في اللعب في بيروت إلا انه مرتبط بعقد مع بني ياس الاماراتي وانه يعمل على فسخه إذا استطاع!
* التقى الامين العام لنادي مون لاسال ورئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة مع نائب رئيس النادي السابق والرئيس السابق لاتحاد الكرة الطائرة وليد يونس في خلال تقديم واجب العزاء للزميل جورج الهاني بوفاة شقيقه واقتصر حديثهما على العموميات.
* كان لافتاً اصرار إدارة نادي هوبس على الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة امام فريق انيبال في دورة دبي حداداً على لاعبة النادي آن ماري عبد الكريم التي توفيت في حادث سقوط المبنى في الاشرفية. لفتة وفاء من إدارة نادٍ تحترم نفسها وتحترم لاعبيها ولاعباتها.
* كشف احد الزملاء ان احد العاملين في الوسط الرياضي (كان إدارياً) قام بعدد من الامور غير الاخلاقية، وهو غارق في الديون حتى أذنيه ويحاول بشتى الوسائل إيجاد من "يصطاده" من الإداريين الحاليين او رجال الاعمال لينصب عليهم من جديد!!!