ZAKZAKET 16-4-2011

   
* رغم اللقاء الذي عقده الامين العام لاتحاد كرة القدم رهيف علامة مع المدرب الالماني تيو بوكير الموجود في لبنان لتدريب لاعبي نادي اتليتيكو لفترة وجيزة، يصر اعضاء اللجنة العليا ان لا تكليف منهم لعلامة لبحث اي امر مع بوكير خصوصاً موضوع تدريب المنتخب الاولمبي ويصرون ان اللقاء شخصي!
* يعاني إداري حالي في نادٍ كبير حيرة وعزلة واكتئاب، فهو زار الرئيس السابق للنادي ولم يلق منه تجاوباً بعدما سبق للرئيس ان ذاق منه الآمرين، كما بات في اللجنة الإدارية الحالية معزولاً وايامه معدودة.
* الامين العام لاتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف الذي سيطل عبر برنامج "اصداء الملاعب" من "صوت لبنان" الاثنين، عاتب بشدة على الامين العام لنادي الانوار ورفيقه في الاتحاد جورج نصور بسبب ما حصل في الجلسة الاخيرة، وهو يقول ان صلة الوصل الوحيدة بينه وبين الجديدة حالياً هو الامين العام الأسبق للاتحاد شربل نصور.
* اشترى رئيس اتحاد لعبة كبيرة 50 بطاقة لحفل العشاء الذي تقيمه هيئة الرياضة في تيار سياسي كبير وقام بتوزيعها على اعضاء الاتحاد الموجودين تحديداً في الجنوب والشمال في خطوة لافتة لها دلالاتها.
* استغرب بعض العاملين في وسط كرة السلة صدور بيان تحذيري عن الامين العام لاتحاد اللعبة حول "الفاينل فور" واعتبروه اختذالاً للجنة الإدارية للاتحاد، مؤكدين ان الاصول تقتضي صدور البيان إما عن الاتحاد بتوقيع الامين العام او على الأقل عن لجنة الطوارئ!!!
This article is tagged in:
ZAKZAKET