BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد
Banner

الساتيلليتي بطل الدورة الشتوية في كرة الماء

April 25, 2019 at 11:45
   
احرز نادي الساتيلليتي لقب بطل أول دورة شتويّة لكرة الماء نظمها الاتحاد اللبناني للسباحة في حوض "شارل هوستر" المقفل في الجامعة الاميركية ببيروت وذلك بعد فوزه في اليوم الأخير  على فريق النادي اللبناني للسيارات والسياحة -ATCL  بنتيجة (15-11).
واحتل المركز الثالث، خلافاً لكل التوقعات، فريق نادي بيروت 1875 بعد فوزه المثير على فريق الجامعة الاميركيّة بنتيجة (6-4).
وقد انطلقت مباريات هذه الدورة الاسبوع الماضي بفوز مفاجئ لفريق الجامعة الاميركية على الساتيلليتي (10-9)، ونادي الATCL على بيروت 1875(7-6).
وفي المرحلة التالية استطاع الساتيلليتي الفوز على بيروت 1875 (13-9)، والATCL على الجامعة الاميركية (10-9)
وبعد انتهاء مباريات المرحلة النهائيّة تصدر نادي الساتيلليتي الترتيب العام واحرز اللقب امام الوصيف النادياللبناني للسيارات والسياحة وبيروت 1875 .
قاد المباريات طاقم من الحكام الدوليين والاتحاديين تحت اشراف اللجنة الفنيّة لكرة الماء في الاتحاد اللبناني للسباحة.
وقد قام بتوزيع الجوائز على الفائزين نائب رئيس الاتحاد اللبناني للسباحة ميشال حبشي.
مثل فريق الساتلليتي اللاعبين: وليد كنعان، سيفاك دمرجيان، روي احوش، سامر معكرون، سيرج هرموش، الياس حنا، ايلي الشمالي، نديم غطاس، جورجي معكرون، عمر اليافي وجورج فتول.
This article is tagged in:
water polo, swimming
Banner