BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد
Banner

الواعد راشد غانم يتألق في بطولة إسبانيا لفورمولا 4

April 23, 2019 at 13:20
   
شارك السائق اللبناني الواعد راشد غانم (مواليد 2001) في اولى جولات بطولة اسبانيا للفورمولا - 4 لعام 2019، التي اقيمت على حلبة نافارا الإسبانية.
وجاءت المشاركة مميّزة، اذ حل غانم  في المركز الثاني في الترتيب العام النهائي امام 16 سائقا اوروبيا ودوليا. كما حلّ في المركز الأول في فئة "الروكي" (الناشئين).   
وتألفت الجولة من تجارب حرة يومي الخميس والجمعة وتجارب تأهيلية نهار السبت، حيث حل غانم  سابعاً في التجارب الحرة، ورابعاً في التجارب الرسمية.
وفي السباق الرسمي، حل راشد ثانياً محققاً اول صعود له على منصة تتويج اوروبية في مسيرته، مع العلم انه ينتظر غانم المستقبل اللامع منذ بدايته في  سباقات الكارتنغ.
 
وتفاجأ الفريق بأداء غانم  الرائع وتطور مستواه بشكل لافت وتمت تسمية المهندس مكسيمو كورتيز (بطل اسبانيا للفورمولا 3) لمتابعة راشد خلال كافة جولات البطولة. 
والجدير ذكره  الجدير انها  المشاركة الأولى لراشد في بطولة اوروبية للفورمولا-4  وانه سيكمل كافة جولات البطولة السبع لبطولة اسبانبا مع فريق "درايفكس" الإسباني الذي تربطه علاقة وثيقة مع بطل العالم السابق للفورمولا -1  السائق الاسباني فرناندو ألونسو.
هذا، وستقام الجولة  الثانية من البطولة على حلبة "بول ريكارد" الفرنسية العريقة بين 25 و28 نيسان الجاري. 
ووجّه غانم الشكر الخاص الى شركة "جي.اي. آر. كابيتال" ورئيسها فرنسيس مناسى على دعمه اللامحدود  لمسيرته في الرياضة الميكانيكية.
This article is tagged in:
other news, formula 4, cars
Banner