BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد
Banner

جوائز دورة جامعة الروح القدس - الكسليك المدرسية

April 22, 2019 at 13:27
   
في حفل حاشد وضخم اختتمت رسمياً النسخة الثانية لـ"دورة جامعة الروح القدس - الكسليك المدرسية" من تنظيم "سبورتس مانيا" في حرم الجامعة في الكسليك بمشاركة 31 مدرسة، شملت الدورة أربع رياضات: كرة السلة، كرة القدم، كرة الطاولة والريشة الطائرة (البادمنتون).
وحضر الحفل نائب كسروان نعمة فرام ومدير مكتب شؤون الطلاب في جامعة الروح القدس - الكسليك باسل هاشم وعميدة الطلاب الدكتور سيلين بعقليني ومسؤول الرياضة في الجامعة نسيب قزي وعضو  اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد كرة الطاولة سليم الحاج نقولا والأمين العام جورج كوبلي وأمين عام اتحاد كرة السلة طوني خليل ونائب رئيس اتحاد البادمنتون بول روكز وممثل الاتحاد اللبناني لكرة القدم مدير المنتخبات في الفوتسال دوري زخور ورجال الصحافة والإعلام وأهالي اللاعبين ومسؤولو الرياضة في المدارس الفائزة واللاعبين الفائزين في الدورة التي باتت محطة سنوية.
بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من عريفة الحفل جينيفرعموري رحبت فيها بالحضور باسم الجامعة المنظمة والكلمة الثانية لهاشم الذي أكد على أهمية الرياضة في المجتمع ودور الجامعة في هكذا دورات وأعلن عن إعطاء منح دراسية في جامعة الروح القدس تبدأ من خمسين بالماية لكل الفائزين. وأخيراً نوّه على احترافية التنظيم التي خلت بنسبة كبيرة من أية مشاكل والتنسيقالدائموسهولة التعاطي مع فريق "سبورتس مانيا"كونها الرائدة في هذا المجال.
ثم تحدث كل من نقولا وخليل وروكز وزخور ليتوج من بعدها كل الفائزين في كل الرياضات بالكؤوس والميداليات. وفي الختام أقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.
This article is tagged in:
usek, universities, schools, other news, badminton
Banner