BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

جوائز دورة جامعة الروح القدس - الكسليك المدرسية

April 22, 2019 at 13:27
   
في حفل حاشد وضخم اختتمت رسمياً النسخة الثانية لـ"دورة جامعة الروح القدس - الكسليك المدرسية" من تنظيم "سبورتس مانيا" في حرم الجامعة في الكسليك بمشاركة 31 مدرسة، شملت الدورة أربع رياضات: كرة السلة، كرة القدم، كرة الطاولة والريشة الطائرة (البادمنتون).
وحضر الحفل نائب كسروان نعمة فرام ومدير مكتب شؤون الطلاب في جامعة الروح القدس - الكسليك باسل هاشم وعميدة الطلاب الدكتور سيلين بعقليني ومسؤول الرياضة في الجامعة نسيب قزي وعضو  اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد كرة الطاولة سليم الحاج نقولا والأمين العام جورج كوبلي وأمين عام اتحاد كرة السلة طوني خليل ونائب رئيس اتحاد البادمنتون بول روكز وممثل الاتحاد اللبناني لكرة القدم مدير المنتخبات في الفوتسال دوري زخور ورجال الصحافة والإعلام وأهالي اللاعبين ومسؤولو الرياضة في المدارس الفائزة واللاعبين الفائزين في الدورة التي باتت محطة سنوية.
بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من عريفة الحفل جينيفرعموري رحبت فيها بالحضور باسم الجامعة المنظمة والكلمة الثانية لهاشم الذي أكد على أهمية الرياضة في المجتمع ودور الجامعة في هكذا دورات وأعلن عن إعطاء منح دراسية في جامعة الروح القدس تبدأ من خمسين بالماية لكل الفائزين. وأخيراً نوّه على احترافية التنظيم التي خلت بنسبة كبيرة من أية مشاكل والتنسيقالدائموسهولة التعاطي مع فريق "سبورتس مانيا"كونها الرائدة في هذا المجال.
ثم تحدث كل من نقولا وخليل وروكز وزخور ليتوج من بعدها كل الفائزين في كل الرياضات بالكؤوس والميداليات. وفي الختام أقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.
This article is tagged in:
usek, universities, schools, other news, badminton