BREAKING NEWS |  
الدوري الألماني (المرحلة الثانية): شالكه - بايرن ميونيخ 0-3 * ماينز - بوروسيا مونشنغلادباخ 1-3 * هوفنهايم - فيردر بريمن 3-2 * بادربورن - فرايبورغ 1-3 * فورتونا دوسلدورف - باير ليفركوزن 1-3 * أوغسبورغ - يونيون برلين 1-1     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة الثالثة): ليفربول - أرسنال 3-1 * نوريتش سيتي - تشيلسي 2-3 * مانشستر يونايتد - كريستال بالاس 1-2 * واتفورد - وست هام يونايتد 1-3 * برايتون - ساوثمبتون 0-2 * شيفيلد يونايتد - ليستر سيتي 1-2     |    خسارة غرانادا امام اشبيلية 0-1 وفوز ليفانتي على فياريال 2-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز استون فيلا على ايفرتون 2-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    خسارة كولون امام بروسيا دورتموند 1-3 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم     |    تعادل النجمة اللبناني مع القوة الجوية العراقي 1-1 في مباراة ودية اجريت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية

العهد يتوّج باللقب... والنجمة يخسر الوصافة

April 21, 2019 at 19:40
   
جدد فريق العهد، بطل الدوري العام اللبناني الـ59 لكرة القدم، الفوز على النجمة 2- 1، في المباراة التي أجريت بينهما عصر اليوم على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في المرحلة 22 الأخيرة من الدوري.
وكان العهد فاز ذهابا على النجمة بثلاثية نظيفة، إلا ان خسارة "النبيذي" اليوم جعلته ينهي الدوري في المركز الثالث خلف الانصار الوصيف. فيما رفع العهد عدد ألقابه إلى 7، معادلا رقما لهومنتمن بيروت سجله في ستينيات القرن الماضي.
سجل للعهد محمد قدوح ومحمد المصري. وللنجمة محمود كعور.
وأكمل العهد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 67، بعد طرد حسين الزين لنيله بطاقة صفراء ثانية.
وشهدت نهاية المباراة تتويج الفريق البطل. وتلت ذلك احتفالات صاخبة وانتقال اللاعبين في حافلة مكشوفة إلى ملعب النادي على طريق المطار.
وأطلقت ادارة العهد هاشتاغ #نحو_الثامنة (معادلة رقم النجمة).
وإلى التتويج الرسمي للعهد، انتهى المشهد الأخير للدوري بهبوط فريقي الراسينغ بيروت والبقاع الرياضي إلى الدرجة الثانية، وصعود البرج وشباب البرج إلى مصاف نوادي الدرجة الأولى.
This article is tagged in:
nejmeh, football, AHED