BREAKING NEWS |  
الدوري الألماني (المرحلة الثانية): شالكه - بايرن ميونيخ 0-3 * ماينز - بوروسيا مونشنغلادباخ 1-3 * هوفنهايم - فيردر بريمن 3-2 * بادربورن - فرايبورغ 1-3 * فورتونا دوسلدورف - باير ليفركوزن 1-3 * أوغسبورغ - يونيون برلين 1-1     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة الثالثة): ليفربول - أرسنال 3-1 * نوريتش سيتي - تشيلسي 2-3 * مانشستر يونايتد - كريستال بالاس 1-2 * واتفورد - وست هام يونايتد 1-3 * برايتون - ساوثمبتون 0-2 * شيفيلد يونايتد - ليستر سيتي 1-2     |    خسارة غرانادا امام اشبيلية 0-1 وفوز ليفانتي على فياريال 2-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز استون فيلا على ايفرتون 2-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    خسارة كولون امام بروسيا دورتموند 1-3 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم     |    تعادل النجمة اللبناني مع القوة الجوية العراقي 1-1 في مباراة ودية اجريت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية
Banner

"ميني فوتبول" الجامعة اللبنانية إلى أوكرانيا

April 18, 2019 at 9:31
   

تغادر بعثة فريق "الميني فوتبول" في الجامعة اللبنانية إلى كييف مساء الجمعة لخوض ثلاث مباريات مع فرق جامعية أوكرانية، بناء على دعوة من جامعة كييف للعلوم الرياضية تولاها رئيس قسم الأجانب الدكتور ديما نكانوراف ونسّقها المدرّب الدكتور مصطفى إسماعيل خرّيج الجامعة الأوكرانية.
وإلتقى رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب أفراداً من البعثة وتمنّى لهم التوفيق وحضّهم على عكس الصورة الجيدة للجامعة ورياضييها.
ويترأس البعثة رئيس دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية زهير فرحات، وتضم الدكتور إسماعيل مديراً فنياً، جوانا القبرصي ومحمد ورداني إداريين، يوسف سعيّد مدرّباً، واللاعبين: وسام مغنية (كابتن)، محمد الأشقر، عمر حريري، حسين خزعل، شادي قصير، محمد سبيتي، حسن خليل وعبدالله بزيع.
وأعدّ برنامج منوّع للبعثة، التي ستكون على تواصل مع السفارة اللبنانية في العاصمة الأوكرانية، بمتابعة من السفير علي ضاهر.
وسيخوض فريق الجامعة اللبنانية أولى مبارياته أمام نظيره من الجامعة المضيفة الإثنين المقبل، كما يتواجهان الخميس المقبل. وسيلتقي فريق اللبنانية مع منتخب جامعات أوكرانيا الأربعاء.
وشكرت إدارة البعثة رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق وبسام وباسل الحاج من وجوه الجالية اللبنانية الفاعلين في أوكرانيا على مساعدتهم ودعمهم.

This article is tagged in:
universities, MINI FOOT, football
Banner