BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد

"ميني فوتبول" الجامعة اللبنانية إلى أوكرانيا

April 18, 2019 at 9:31
   

تغادر بعثة فريق "الميني فوتبول" في الجامعة اللبنانية إلى كييف مساء الجمعة لخوض ثلاث مباريات مع فرق جامعية أوكرانية، بناء على دعوة من جامعة كييف للعلوم الرياضية تولاها رئيس قسم الأجانب الدكتور ديما نكانوراف ونسّقها المدرّب الدكتور مصطفى إسماعيل خرّيج الجامعة الأوكرانية.
وإلتقى رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب أفراداً من البعثة وتمنّى لهم التوفيق وحضّهم على عكس الصورة الجيدة للجامعة ورياضييها.
ويترأس البعثة رئيس دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية زهير فرحات، وتضم الدكتور إسماعيل مديراً فنياً، جوانا القبرصي ومحمد ورداني إداريين، يوسف سعيّد مدرّباً، واللاعبين: وسام مغنية (كابتن)، محمد الأشقر، عمر حريري، حسين خزعل، شادي قصير، محمد سبيتي، حسن خليل وعبدالله بزيع.
وأعدّ برنامج منوّع للبعثة، التي ستكون على تواصل مع السفارة اللبنانية في العاصمة الأوكرانية، بمتابعة من السفير علي ضاهر.
وسيخوض فريق الجامعة اللبنانية أولى مبارياته أمام نظيره من الجامعة المضيفة الإثنين المقبل، كما يتواجهان الخميس المقبل. وسيلتقي فريق اللبنانية مع منتخب جامعات أوكرانيا الأربعاء.
وشكرت إدارة البعثة رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق وبسام وباسل الحاج من وجوه الجالية اللبنانية الفاعلين في أوكرانيا على مساعدتهم ودعمهم.

This article is tagged in:
universities, MINI FOOT, football