BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد
Banner

فوزان للجيش والإطفاء في كرة اليد

April 18, 2019 at 9:14
   
عزز فريق الجيش اللبناني صدارته لترتيب الدوري اللبناني في كرة اليد، بعدما جدد فوزه على المبرة وهذه المرة بفارق 21 هدفاً وبنتيجة (35-14)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة نبيه بري في حارة صيدا، ضمن مباريات المرحلة الثامنة (الأولى إياباً).
ورفع الجيش رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة، علماً أنه الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة هذا الموسم، بينما أصبح رصيد المبرة 7 نقاط، وهو الفريق الوحيد الذي لم يفز حتى الآن.
وقدّم الجيش، الذي فاز على منافسه ذهاباً (26-21)، أداء مميزاً، مؤكداً أنه سيكون مرشحاً قوياً لإحراز اللقب، خصوصاً أنه في حال أنهى الدوري المنتظم في المركز الأول، سيواجه رابع الترتيب، وهو ما يسهل الطريق أمامه للوصول إلى النهائي.
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الجيش بنيامين زعيتر برصيد 6 أهداف وأضاف كل من علي صلاح الدين وأحمد حمود وخضر درويش 5 أهداف، بينما كان محمد مصطفى الأفضل من المبرة برصيد 5 أهداف وأضاف أحمد رضا 3 أهداف.
قاد المباراة الحكمان قاسم مقشر وطلال حمود، ورامي سبيتي (مسجلاً) وحسن حرب (ميقاتياً).
وفي قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، قلب فريق فوج الإطفاء بيروت تأخره معظم فترات المباراة إلى فوز مثير في اللحظات الأخيرة على الشباب مار الياس (31 ـ 30)، الشوط الأول (15 ـ 19).
ورفع الإطفاء رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، بينما صار رصيد مار الياس 11 نقطة في المركز الخامس.
سيطر لاعبو مار الياس على المباراة، وكانوا الأقرب إلى تحقيق الفوز، بعد أن ترجموا الأداء الجماعي الذي قدموه إلى تقدم، إلا أن لاعبي الإطفاء انتفضوا بطريقة مفاجئة وعادوا إلى اجواء المباراة من بعيد، واستعادوا المبادرة، ليحققوا فوزاً لم يكن في متناولهم.
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الإطفاء وهدافه حسين شاهين برصيد 9 أهداف، وفي صفوف مار الياس الصربي نينات وهادي شري برصيد 8 أهداف لكل منهما.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقاري قاسم مقشر، ومحمد العقيبة (مسجلاً)، وطلال حمود (ميقاتياً)، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
وارتاح الصداقة هذا الأسبوع.
وتفتتح المرحلة التاسعة (الثانية إياباً) عند الساعة 21:30 من مساء السبت 20 نيسان الحالي بمباراة تجمع بين فوج الإطفاء بيروت والجمهور (39-27 ذهاباً)، في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة.
This article is tagged in:
mabara, leb army, handball
Banner