BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد

بنك بيروت بطل لبنان في "الفوتسال" للمرة الخامسة

April 16, 2019 at 21:29
   
احتفظ فريق بنك بيروت بلقب بطولة لبنان لكرة القدم للصالات "الفوتسال" للسنة الخامسة على التوالي بفوزه في السلسلة النهائية على فريق الجيش اللبناني 3-1، بعد فوزه في المباراة الرابعة التي اجريت في قاعة مجمع الرئيس العماد اميل لحود الرياضي العسكري بعد ظهر الثلثاء بنتيجة 5-1، الشوط الاول 2-0، بحضور رئيس المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد، ورئيس لجنة "الفوتسال" في الاتحاد اللبناني لكرة القدم سيمون الدويهي وجمهور من هواة اللعبة.
وكان الجيش فاز في المباراة الثالثة الاسبوع الماضي 2-1 واجل تتويج بنك بيروت الذي ارتاح اسبوعا بين المباراتين بسبب مشاركة لاعبيه الصربيين بوبا وطوميتش مع منتخب صربيا في مباريات دولية ودية.
جاءت المباراة من جانب واحد فنيا هو جانب فريق البنك، فيما كان فريق الجيش افضل بدنيا لكنه لم يستطع مجاراة المد الذي قام به خصمه الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 3 من ضربة جزاء ترجمها الكابتن علي طنيش بنجاح في شباك بطرس زخيا.
بعدها حاول فريق الجيش معادلة النتيجة وسدد كل من محمد قبيسي واحمد عباس خارج مرمى البنك، ليرد مصطفى سرحان للبنك فوق مرمى زخيا.
وفي الدقيقة 14 انفرد الصربي دراغان طوميتش وسدد برعونة خارج المرمى.
وبعدها بدقيقة، احتسب الحكم ضربة حرة للجيش بعدما لمس مدافع البنك  الكرة خارج المنطقة ليسدد قبيسي في السد.
في الدقيقة 17 وصلت الكرة بالخطأ إلى محمود حمود المنفرد الذي سدد في الخارج.
 وفي الدقيقة 18 اضاف بنك بيروت الهدف الثاني بعد "وان تو" رائع بين الصربي طوميتش ومحمود حمود ليسدد الاخير في المرمى 2-0.
وكما في الشوط الاول، كذلك في الشوط الثاني، سجل بنك بيروت مبكراً من تسديدة لكريم ابو زيد ارتدت من الحارس زخيا إلى طنيش الذي سدد بذكاء 3-0.
ورد الجيش بتسديدة لمحمد خليل صدها كريم جويدي ببراعة.
وفي الدقيقة 32، تلاعب علي طنيش بدفاع الجيش وسجل الهدف الرابع للبنك.
وفي الدقيقة 36 اضاع الجيش فرصة حقيقية لتقليص الفارق عندما مررمحمد عثمان كرة خالصة إلى حسين اونداش الذي سدد خارج المرمى.
ورد طنيش بقذيفة اصابت قائم مرمى الجيش.
وفي الدقيقة 38 ضربة جزاء للجيش سجل منها الحارس بطرس زخيا الهدف الوحيد من تسديدة صاروخية.
بعدها بثوانٍ طرد الحكم الحارس زخيا للمسه الكرة خارج المربع، ليضيف كريم ابو زيد الهدف الخامس للبنك ليفوز 5-1.
وسلم رئيس لجنة كرة القدم للصالات سيمون الدويهي الكأس غلى كابتن فريق بنك بيروت علي طنيش وسط احتفالات اللاعبين باللقب الخامس في الدوري والـ في مختلف المسابقات.