BREAKING NEWS |  
جوفنتوس يحرز لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الثامنة على التوالي     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 33): غانغاان - مرسيليا 1-3 * ستراسبورغ - مونبلييه 1-3 * نيس - كان 0-1 * نيم أولمبيك - بوردو 2-1     |    الدوري الإسباني (المرحلة 33): برشلونة - ريال سوسييداد 2-1 * سيلتا فيغو - جيرونا 2-1 * إيبار - أتلتيكو مدريد 0-1 * رايو فاليكانو - هويسكا 0-0     |    الدوري الألماني (المرحلة 30): بوروسيا مونشنغلادباخ - لايبزيغ 1-2 * شالكه - هوفنهايم 2-5 * باير ليفركوزن - نورنبيرغ 2-0 * بايرن ميونيخ - فيردر بريمن 1-0 * ماينز - فورتونا دوسلدورف 3-1 * أوغسبورغ - شتوتغارت 6-0     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 33): إنتر ميلان - روما 1-1 * جوفنتوس - فيورنتينا 2-1 * بارما - ميلان 1-1 * بولونيا - سمبدوريا 3-0 * لازيو - كييفو فيرونا 1-2 * أودينيزي - ساسوولو 1-1 * جنوى - تورينو 0-1 * إمبولي - سبال 2-4 * كالياري - فروسينوني 1-0     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة 35): نيوكاسل يونايتد - ساوثمبتون 3-1 * مانشستر سيتي - توتنهام 1-0 * وست هام يونايتد - ليستر سيتي 2-2 * وولفرهامبتون - برايتون 0-0 * هيديرسفيلد تاون - واتفورد 1-2 * بورنموث - فولهام 0-1
Banner

zakzaket 16-3-2019

March 16, 2019 at 9:41
   
* بعد انتظار دام شهرين واتصالات عدة من دون تجاوب، سيتقدم محامي احد النوادي الكبيرة بشكاوى جزائية ضد بعض الذين يصرون على انتحال اسم النادي عبر صفحات محددة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر اتصالات تجرى ببعض الشركات طلبا لمساعدات مالية او عينية.
* تجمع وسائل الإعلام اللبنانية على ان ما قامت به إدارة نادي الحكمة في خلال شهرين، يفوق ما قامت به الإدارات التي تعاقبت على النادي في السنوات الخمس الاخيرة، مع استغراب عدم قيام الإدارات السابقة بأمور صغيرة لا تحتاج إلى جهد كبير لإتمامها، كانت لتعطي النادي صورة مختلفة!
* ينتظر ان تقوم إدارة احد النوادي الكبيرة بخطوة فيها الكثير من الوفاء لشخصية اعطت النادي والرياضة الكثير الكثير، وقد وافق عدة اطراف على خطوة الوفاء على ان يتم الإعلان عنها خلال اسابيع عدة، في خلال احتفال ضخم يليق بالحدث.
وسيكون للخطوة الأثر الطيب لدى جمهور النادي ومجتمعه والمجتمع الرياضي اللبناني عموما.
* يملك رئيس احد النوادي مع رئيس لجنة كرة السلة ونائبه والمدرب فقط، التصور النهائي لفريق النادي للموسم المقبل مع اسماء اللاعبين الذين سيتم التفاوض معهم (طبعا بعد انتهاء الموسم)، ويجهد عدد من المهتمين لمعرفة تفاصيل التصور من دون جدوى.
* يقال ان احد العاملين في كرة السلة، يفاوض شخصية مؤثرة بعيدا عن الأضواء للعودة إلى النادي الذي رحل عنه بإرادته، وانه يربط العودة بامور مالية تخصه، خصوصاً ان من يتعامل معهم حاليا يضعون عليه ضغوطاً كبيرة في عمله، وهو يحس بعدم الآمان حيث هو... فهل تفضي المفاوضات إلى مفاجأة؟!
* يؤكد احد خبراء كرة السلة ان نادي بيروت هو الاكثر استقرارا بين الفرق التي تنافس على لقب دوري "الفا" لكرة السلة، وانه الاكثر ثباتا في مستواه بعد الصدمة الإيجابية التي قامت بها إدارته قبل نحو شهرين، ويتوقع له ان يكون منافسا شرسا على اللقب من دون ضجة.
* يتوقع ان يعلن رئيس لجنة كرة السلة في نادي هومنتمن غي مانوكيان عن اسم لاعب من الطراز العالمي سيضمه النادي الارمني لإكمال البطولة معه، وذلك خلال مداخلة إذاعية الاثنين المقبل، فمن هو هذا اللاعب النجم؟
* بدات بطولة "الفا" للكرة الطائرة تشهد مباريات الاقوياء حيث بدأت المواجهات بين الفرق التي تتصدر الترتيب، وسيتحدد اطراف المربع الذهبي في خلال الايام القليلة المقبلة بشكل نهائي، بعدما رسمت المراحل الماضية الملامح الاولية لمواجهات هذا الدور.
* يعتبر بعض الخبراء في لعبة الكرة الطائرة، ان نجم نادي الانوار الجديدة الروسي نيكيتا شفاليف هو من أفضل اللاعبين الاجانب في مركزه الذين مروا على اللعبة منذ اعتماد نظام اللاعبين الاجانب.
ويتصدر شفاليف ترتيب الهدافين في البطولة برصيد 358 نقطة.
* بدأ احد الاتحادات الرياضية الفاعلة والمؤثرة على الرياضة اللبنانية،  ورشة عمل داخلية استهلت بإقرار نظام داخلي جديد تمهيدا لانتخابات جديدة، مع تعيين مدير للاتحاد، وتوحيد طريقة التعاطي بين الاتحاد والمنتسبين اليه كما اعتماد نظام جديد للاعبين والبطولات التي يجريها.
* يصر رئيس اللجنة الاولمبية جان همام على ان لبنان قادر مع قليل من الحظ على إحراز ميدالية في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية المقبلة، ويؤكد ان افضل تكريم له بعد 50 عاما في الوسط الرياضي هو وقوف رياضي او رياضية لبنانية على منصة التتويج الاولمبية.
* رئيس اتحاد الكرة الطائرة ميشال ابي رميا يتجول بين الملاعب التي تستضيف البطولات المختلفة في جميع المناطق، وهو يحضر اكثرية مباريات الدرجة الاولى وبطولة السيدات، بعد ختام مباريات الدرجة الثالثة والثانية.
* تؤكد النتائج التي تحققها لعبة التنس آسيويا في الفئات العمرية تحديدا ان
مستقبل اللعبة في لبنان سيكون بامان، وان على الاتحاد الاستمرار بالسياسة التي ينتهجها والتي تظهر الصورة الحلوة عن اللعبة في المحيط العربي والآسيوي، كما ان منتخب كأس دايفيس يظهر صورة مميزة عن البلد.
This article is tagged in:
volleyball, TENNIS, sagesse, beirut, basketball, anwar
Banner