BREAKING NEWS |  
هيئة الإذاعة الربريطانية BBC تختار الفرنسي تييري هنري افضل مهاجم اجنبي في تاريخ الدوري الانكليزي الممتاز     |    جوفنتوس الايطالي مستعد لتقديم عرض لريال مدريد الاسباني بقيمة 100 مليون يورو لضم المدافع الفرنسي رفايل فاران     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يكشف عن تميمة نسخة 2020 من كأس الأمم الاوروبية المسماة "سكيلزي" على شاشة ملعب يوهان كرويف قبل مباراة هولندا والمانيا ضمن التصفيات     |    دعوة مصرية للرئيس الليبيري جورج ويا والنجمين العاجي ديدييه دروغبا والكاميروني صامويل ايتو للمشاركة في قرعة نهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم     |    نتائج مباريات الـ NBA: تورونتو - تشارلوت 114-115 * نيو اورليانز - هيوستن 90-113 * بوسطن - سان انطونيو 96-115 * غولدن ستايت - ديترويت 121-114 * لايكرز - ساكرامنتو 111-106     |    الرومانية سيمونا هاليب (2) إلى الدور الرابع لتنس ميامي للسيدات بفوزها على السلوفينية بولونا هيركوغ 7-5 و6-7 و6-2     |    الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور الرابع لتنس ميامي بفوزه على الارجنتيني فيديريكو دلبونيس 7-5 و4-6 و6-1     |    تصفيات كأس الأمم الاوروبية لكرة القدم: بولونيا - لاتفيا 2-0 وسلوفينيا - مقدونيا 1-1 و اسرائيل - النمسا 4-2 (المجموعة السابعة) * كازاخستان - روسيا 0-4 وسان مارينو - اسكتلندا 0-2 وقبرص- بلجيكا 0-2 (المجموعة التاسعة)     |    تصفيات كأس الأمم الاوروبية لكرة القدم: هولندا - المانيا 2-3 وايرلندا الشمالية - بيلاروسيا 2-1 (المجموعة الثالثة) * ويلز - سلوفاكيا 1-0 والمجر - كرواتيا 2-1 (المجموعة الخامسة)     |    تقارير صحافية اوروبية تشير إلى نية مانشستر يونايتد ضم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من نابولي الايطالي مقابل 130 مليون جنيه استرليني
Banner

العقدة المصرية لطاولة لبنان تتواصل في القاهرة

March 12, 2019 at 9:47
   
عاند الحظ لاعبو ولاعبات لبنان في كرة الطاولة، ضمن البطولة العربية المدرسية المقامة في العاصمة المصرية القاهرة، بعدما خرج معظهم على يد لاعبين ولاعبات من الدولة المضيفة في الفردي. عند الذكور، شارك لبنان بـ5 لاعبين هم: محمد الهبش وسعد الدين الهبش ومحمد بيروتي وجيفري دكاش وعدنان الهبش، وتوزعوا على 8 مجموعات إلى جانب لاعبين من دول أخرى. وتخطى الدور الاول 4 لاعبين من أصل 5، بعد خروج دكاش باحتلاله المركز الثالث في مجموعته، ليتأهل إلى الدور الثاني، الذي قسم إلى 4 مجموعات، كل من محمد الهبش وسعد الدين الهبش وعدنان الهبش ومحمد بيروتي. وفي هذا الدور، صعد محمد الهبش فقط إلى الدور ربع النهائي، واصطدم باللاعب المصري القوي يوسف أمين، ليفوز الأخير بصعوبة 1-3. وسيلعب الهبش على المراكز من 5 إلى 8. وعند الاناث، شاركت 5 لاعبات هن مريم الهبش وتاليا عازار وليتيسيا عازار كريستي عرضية ويارا سطوحي، وتوزعوا على 4 مجموعات مع لاعبات من دول أخرى. وتأهلت إلى الدور الثاني مريم الهبش وتاليا عازار، لكنهما اصطدمتا أيضاً بلاعبتين من مصر، لتخرجا وتخوضا مباريات المراكز من 5 إلى 8.
زيارة إلى الأهرامات
من جهة أخرى، قامت البعثة اللبنانية بزيارة إلى الأهرامات في محافظة الجيزة، كما تجولت في المتحف المصري بالقاهرة، برئاسة رئيسها أكرم ابو شقرا.
الصورة: تاليا عازار (تصوير فضل زهري)
This article is tagged in:
schools, ping pong, other news
Banner