BREAKING NEWS |  
تورونتو رابتورز يتقدم على ميلووكي باكس 3-2 في نصف النهائي للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 105-99     |    نتائج مباريات مونديال تحت 20 سنة في بولونيا: المكسيك - ايطاليا 1-2 واليابان - الإكوادور 1-1 (المجموعة الثانية)     |    نتائج مباريات مونديال تحت 20 سنة في بولونيا: تاهيتي - السنغال 0-3 وبولونيا - كولومبيا 0-2 (المجموعة الاولى)     |    تعادل شتوتغارت مع يونيون برلين 2-2 في مباراة ذهاب الترفيع والتنزيل في الدوري الالماني لكرة القدم
Banner

العقدة المصرية لطاولة لبنان تتواصل في القاهرة

March 12, 2019 at 9:47
   
عاند الحظ لاعبو ولاعبات لبنان في كرة الطاولة، ضمن البطولة العربية المدرسية المقامة في العاصمة المصرية القاهرة، بعدما خرج معظهم على يد لاعبين ولاعبات من الدولة المضيفة في الفردي. عند الذكور، شارك لبنان بـ5 لاعبين هم: محمد الهبش وسعد الدين الهبش ومحمد بيروتي وجيفري دكاش وعدنان الهبش، وتوزعوا على 8 مجموعات إلى جانب لاعبين من دول أخرى. وتخطى الدور الاول 4 لاعبين من أصل 5، بعد خروج دكاش باحتلاله المركز الثالث في مجموعته، ليتأهل إلى الدور الثاني، الذي قسم إلى 4 مجموعات، كل من محمد الهبش وسعد الدين الهبش وعدنان الهبش ومحمد بيروتي. وفي هذا الدور، صعد محمد الهبش فقط إلى الدور ربع النهائي، واصطدم باللاعب المصري القوي يوسف أمين، ليفوز الأخير بصعوبة 1-3. وسيلعب الهبش على المراكز من 5 إلى 8. وعند الاناث، شاركت 5 لاعبات هن مريم الهبش وتاليا عازار وليتيسيا عازار كريستي عرضية ويارا سطوحي، وتوزعوا على 4 مجموعات مع لاعبات من دول أخرى. وتأهلت إلى الدور الثاني مريم الهبش وتاليا عازار، لكنهما اصطدمتا أيضاً بلاعبتين من مصر، لتخرجا وتخوضا مباريات المراكز من 5 إلى 8.
زيارة إلى الأهرامات
من جهة أخرى، قامت البعثة اللبنانية بزيارة إلى الأهرامات في محافظة الجيزة، كما تجولت في المتحف المصري بالقاهرة، برئاسة رئيسها أكرم ابو شقرا.
الصورة: تاليا عازار (تصوير فضل زهري)
This article is tagged in:
schools, ping pong, other news
Banner