BREAKING NEWS |  
خسارة بادربورن امام بروسيا دورتموند 1-6 وفوز بروسيا موينشنغلادباخ على يونيون برلين 4-1 في المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور

ظريفة: وتيرة تطوّر التايكواندو لن تخف

March 7, 2019 at 7:13
   

عرضت اللجان الفنية للاتحاد اللبناني للتايكواندو انجازاتها للعام الماضي وبرنامجها الذي اطلقته في العام الجاري وما حققت منه، كما قدّمت خطة عملها ضمن برنامج مفصل للعام الجاري للهيئة الادارية، خلال اجتماع موسع عقد في مقر الاتحاد في "كوبيك سنتر".
بعد تعداد اللجان، افتتح رئيس اللجنة الفنية الاستشارية العليا الغراند ماستر باسم عاد الاجتماع مثنياً على تعب وعمل اللجان خلال هذه الفترة من السنة و كيف ان اللجان تعمل مع الاتحاد بروح واحدة وقلب واحد لتحقيق رؤية الاتحاد.
حضرالاجتماع رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفه ونائبه حسين عبد الرضى وامين السرَ الماستر مارك حرب واعضاء الاتحاد المهندس الماستر ايلي نعمه والماستر جو خوري والاستاذ عمر المصري والمهندس الماستر غسان ابو عرّاج والماستر حسين زعيتر.
وضم الاجتماع جميع اعضاء اللجان الفنية ورؤسائها: رئيس لجنة الامتحانات والترقيات الغراند ماستر انور نعمه ورئيسة لجنة الحكام (قتال) الماستر جولي ديب ورئيس لجنة الحكام (بومسيه) الماستر ايلي شرو ورئيس لجنة المدربين الغراند ماستر الان نجم ورئيس لجنة العرض والتكسير الفني الماستر دانيال خوراسنجيان ونائب رئيس لجنة المنتخبات الماستر رالف حرب.
بداية كلمة لرئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفه جاء فيها "لن نخفف وتيرة العمل وأشدد على ضرورة العمل الجماعي كفريق واحد خلال النشاطات والدورات المنظمة وألفت الى ضرورة تواصل اللجان الفنية مع اللجان الادارية لخلق شبكة عمل موحدة".
وأكمل "ان اللجان الفنية قد فرضت احترامها على اهل اللعبة من خلال جهودها المستمرة، واثني على المشاركات الدولية للجان وعلى تحقيقها لانجازات كثيرة بحيث باتت تحرز تقدماً دولياً ملحوظاً. وأشدد على الهدف الاساسي للجان وهو بطولة بيروت المفتوحة في نسختها الثانية في ايلول المقبل الذي سيدفع لبنان الى التقدم على الخارطة الدولية ضمن البطولات العالمية، وسنبدأ العمل منذ الآن للبطولة المذكورة ليكون حضورنا ملفتاً و متميزاً فيها".

This article is tagged in:
teakwandoo, other news, LEBANESE FEDERATION, federation