BREAKING NEWS |  
تورونتو رابتورز يتقدم على ميلووكي باكس 3-2 في نصف النهائي للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 105-99     |    نتائج مباريات مونديال تحت 20 سنة في بولونيا: المكسيك - ايطاليا 1-2 واليابان - الإكوادور 1-1 (المجموعة الثانية)     |    نتائج مباريات مونديال تحت 20 سنة في بولونيا: تاهيتي - السنغال 0-3 وبولونيا - كولومبيا 0-2 (المجموعة الاولى)     |    تعادل شتوتغارت مع يونيون برلين 2-2 في مباراة ذهاب الترفيع والتنزيل في الدوري الالماني لكرة القدم

الجيش يحسم القمة أمام الصداقة بفارق هدف

February 26, 2019 at 9:39
   
حسم فريق الجيش اللبناني قمة كرة اليد أمام مضيفه الصداقة حامل اللقب بفارق هدف وبنتيجة (19-18)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، والمقدمة من المرحلة السادسة بسبب مشاركة صاحب الأرض في بطولة آسيا 2019 بالكويت.
ويلعب الصداقة في المجموعة الأولى إلى جانب دراغون الصيني ومضر السعودي.
جاءت المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، إذ سيطر التعادل على معظم فتراتها، مع أفضلية للجيش، الذي عرف كيف يتفوّق على منافسه في ملعبه.
فنياً، بدأت المواجهة لافتة على الصعيد الدفاعي، إذ تقدم الجيش (1-0) منذ الدقيقة الأولى، قبل ان يعادل الصداقة النتيجة (1-1) في الدقيقة الثامنة، ثم يتقدم (2-5)، لتتعادل بعدها الأرقام أكثر من مرة، حتى نجح الضيوف في إنهاء الشوط الأول بفارق 3 أهداف (11-8).
وفي الشوط الثاني، حافظ الجيش على تقدمه، مستفيداً من دفاعه القوي، وسط محاولات من الصداقة لمعادلة الأرقام، لكنه أضاع العديد من الفرص، لتنتهي المباراة المثيرة لمصلحة الضيوف بفارق هدف (19-18).
وكان افضل مسجل في اللقاء لاعب الصداقة عمر طرابلسي برصيد 6 أهداف، بينما كان علي صلاح الدين ومحمود الحاج سليمان الأفضل من الجيش بـ5 أهداف لكل منهما.
قاد المباراة الحكمان محمد حيدر وقاسم مقشر، وحسن حرب (مسجلاً) وطلال حمود (ميقاتياً)، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
من جهة أخرى، تنطلق المرحلة الثانية عند الساعة 20:00 من مساء الخميس 28 شباط الجاري بمباراتين، فيلعب في الأولى الصداقة مع الشباب مار الياس، بينما يلتقي في الثانية فوج الإطفاءبيروت مع الجمهور (22:00)، في قاعة حاتم عاشور.
وتختتم المرحلة عند الساعة 17:00 من بعد ظهر الجمعة 1 آذار المقبل، بلقاء يجمع بين الجيش اللبناني والشباب حارة صيدا في قاعة مجمع إميل لحود في مار روكز. ويرتاح هذا الأسبوع فريق المبرة.
This article is tagged in:
sadaka, leb army, handball