BREAKING NEWS |  
تعادل الهلال السعودي مع أوراوا الياباني 1-1 في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا في كرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 12): أتلتيكو مدريد - ريال مدريد 0-0 * خيتافي - ديبورتيفو ألافيس 4-1 * ليغانيس - برشلونة 0-3 * إشبيلية - سيلتا فيغو 2-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 12): مانشستر يونايتد - نيوكاسل يونايتد 4-1 * آرسنال - توتنهام 2-0 * ليستر سيتي - مانشستر سيتي 0-2 * ليفربول - ساوثهامبتون 3-0 * كريستال بالاس - إيفرتون 2-2 * وست بروميتش ألبيون - تشيلسي 0-4 * بيرنلي - سوانزي سيتي 2-0 * بورنموث - هيديرسفيلد تاون 4-0     |    الدوري الالماني (المرحلة 12): باير ليفركوزن - لايبزيغ 2-2 * هيرتا برلين - بوروسيا مونشنغلادباخ 2-4 * بايرن ميونيخ - أوغسبورغ 3-0 * فولفسبورع - فرايبورغ 3-1 * ماينز - كولن 1-0 * هوفنهايم - آينتراخت فرانكفورت 1-1

ZAKZAKET 11-1-2012

   
* حضر الرئيس السابق لنادي الحكمة طلال المقدسي مباراة هوبس والانترانيك يوم الثلثاء الماضي وهي المرة الثانية التي يحضر فيها مباراة لهوبس فيما يستمر غيابه عن مباريات فريق الحكمة.
احد مسؤولي هوبس قال: " ان وجه "البريزيدان" خير على الفريق فهو حقق الفوز مرتين ودخل المربع الذهبي موقتاً.
* بقي رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف في بيروت ولم يرافق البعثة إلى دورة دبي لكرة السلة وذلك لإنهاء بعض الاجتماعات المتعلقة بتأمين الدعم المادي للفريق.
وفي نشاط مشنتف لليومين الماضيين زيارة برفقة نائبه الكو داوود إلى مطرانية بيروت المارونية ثم اجتماع مع مسؤول رفيع في مصرف لبناني - اوروبي فاتصال طويل استمر نحو 45 دقيقة مع رئيس مجلس الامناء السابق أمل ابو زيد، فاجتماع برفقة احد الحكماويين مع رئيس مجلس إدارة مصرف ثانٍ والاجواء كلها إيجابية... وسيسافر مشنتف صباح الجمعة إلى دبي.
* من المقرر ان يستلم مدرب اجنبي تدريب فريق كبير في لعبة جماعية بعد اسابيع وذلك بعد قرار بالاكثرية اتخذته اللجنة الإدارية رغم عدم معرفة الرئيس الذي لم يحضر الجلسة!
* تبيّن ان هناك اموراً غير شفافة رافقت بعثة لبنانية إلى استحقاق خارجي خصوصاً في امور تخص البعثة المحسوبة على جهة رسمية إذا شهدت بعض قرارات تسمية "المسافرين" برفقة مرجع كبير، ورود اسم احدهم مرتين وفي قرارين رسميين... ولم يعرف إذا كان الامر سهواً أو ان له خلفية غير بريئة!!!
* من المتوقع صدور بيان عن جهة رياضية - حزبية يوضح موقف تلك الجهة من التطورات الرياضية خصوصاً موضوع انتخابات الاتحادات الرياضية الذي فتح قبل أوانه بحسب المسؤول الكبير في التيار المعني والمفوض وضع استراتيجية رابحة.
This article is tagged in:
sagesse, president, hoops, ex president, basketball