BREAKING NEWS |  
المدرب التركي الشهير فاتح تيريم الملقب بالامبراطور يعلن اصابته بفيروس كورونا المستجد     |    جوفنتوس الايطالي سيعرض على مانشستر يونايتد الانكليزي 60 مليون يورو إضافة غلى احد لاعبيه ميراليم بيانيتش أو باولو ديبالا مقابل ضم الفرنسي بول بوغبا     |    مالك الحقوق التجارية لسباقات فورمولا واحد السابق البريطاني بيرني ايكلستون يقول انه مع تأجيل الموسم الحالي سنة كما حدث مع احداث رياضية كبرى أخرى     |    اللجنة الاولمبية الدولية تؤكد ان المتاهلين لدورة "طوكيو 2020" ضمنوا المشاركة في الدورة بعد تأجيلها     |    صحيفة "ليكيب" الفرنسية تتحدث عن إمكانية انتقال الاورغواياني ادينسون كافاني إلى بوكا جونيورز الارجنتيني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل     |    نادي يوتا جاز الاميركي لكرة السلة يعلن شفاء لاعبيه الفرنسي رودي غوبير والاميركي دونوفان ميتشل من فيروس كورونا     |    استطلاع رأي لوكالة الانباء اليابانية "كيودو" اظهر ان 78 في المئة من اليابانيين يؤيدون تأجيل دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 إلى العام 2021     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان نجم مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دو بروين لا يمانع الانتقال إلى ريال مدريد الاسباني     |    روابط الدوري الانكليزي لكرة القدم ورابطة اللاعبين المحترفين تجمع على صعوبة استكمال الدوري الانكليزي بسبب انتشار كورونا     |    نجم التنس العالمي الصربي نوفاك ديوكوفيتش يتبرع بمليون دولار للسلطات الطبية في بلاده لمكافحة فيروس كورونا

ZAKZAKET 11-1-2012

January 12, 2012 at 7:03
   
* حضر الرئيس السابق لنادي الحكمة طلال المقدسي مباراة هوبس والانترانيك يوم الثلثاء الماضي وهي المرة الثانية التي يحضر فيها مباراة لهوبس فيما يستمر غيابه عن مباريات فريق الحكمة.
احد مسؤولي هوبس قال: " ان وجه "البريزيدان" خير على الفريق فهو حقق الفوز مرتين ودخل المربع الذهبي موقتاً.
* بقي رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف في بيروت ولم يرافق البعثة إلى دورة دبي لكرة السلة وذلك لإنهاء بعض الاجتماعات المتعلقة بتأمين الدعم المادي للفريق.
وفي نشاط مشنتف لليومين الماضيين زيارة برفقة نائبه الكو داوود إلى مطرانية بيروت المارونية ثم اجتماع مع مسؤول رفيع في مصرف لبناني - اوروبي فاتصال طويل استمر نحو 45 دقيقة مع رئيس مجلس الامناء السابق أمل ابو زيد، فاجتماع برفقة احد الحكماويين مع رئيس مجلس إدارة مصرف ثانٍ والاجواء كلها إيجابية... وسيسافر مشنتف صباح الجمعة إلى دبي.
* من المقرر ان يستلم مدرب اجنبي تدريب فريق كبير في لعبة جماعية بعد اسابيع وذلك بعد قرار بالاكثرية اتخذته اللجنة الإدارية رغم عدم معرفة الرئيس الذي لم يحضر الجلسة!
* تبيّن ان هناك اموراً غير شفافة رافقت بعثة لبنانية إلى استحقاق خارجي خصوصاً في امور تخص البعثة المحسوبة على جهة رسمية إذا شهدت بعض قرارات تسمية "المسافرين" برفقة مرجع كبير، ورود اسم احدهم مرتين وفي قرارين رسميين... ولم يعرف إذا كان الامر سهواً أو ان له خلفية غير بريئة!!!
* من المتوقع صدور بيان عن جهة رياضية - حزبية يوضح موقف تلك الجهة من التطورات الرياضية خصوصاً موضوع انتخابات الاتحادات الرياضية الذي فتح قبل أوانه بحسب المسؤول الكبير في التيار المعني والمفوض وضع استراتيجية رابحة.
This article is tagged in:
sagesse, president, hoops, ex president, basketball