BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد
Banner

ZAKZAKET 11-1-2012

January 12, 2012 at 7:03
   
* حضر الرئيس السابق لنادي الحكمة طلال المقدسي مباراة هوبس والانترانيك يوم الثلثاء الماضي وهي المرة الثانية التي يحضر فيها مباراة لهوبس فيما يستمر غيابه عن مباريات فريق الحكمة.
احد مسؤولي هوبس قال: " ان وجه "البريزيدان" خير على الفريق فهو حقق الفوز مرتين ودخل المربع الذهبي موقتاً.
* بقي رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف في بيروت ولم يرافق البعثة إلى دورة دبي لكرة السلة وذلك لإنهاء بعض الاجتماعات المتعلقة بتأمين الدعم المادي للفريق.
وفي نشاط مشنتف لليومين الماضيين زيارة برفقة نائبه الكو داوود إلى مطرانية بيروت المارونية ثم اجتماع مع مسؤول رفيع في مصرف لبناني - اوروبي فاتصال طويل استمر نحو 45 دقيقة مع رئيس مجلس الامناء السابق أمل ابو زيد، فاجتماع برفقة احد الحكماويين مع رئيس مجلس إدارة مصرف ثانٍ والاجواء كلها إيجابية... وسيسافر مشنتف صباح الجمعة إلى دبي.
* من المقرر ان يستلم مدرب اجنبي تدريب فريق كبير في لعبة جماعية بعد اسابيع وذلك بعد قرار بالاكثرية اتخذته اللجنة الإدارية رغم عدم معرفة الرئيس الذي لم يحضر الجلسة!
* تبيّن ان هناك اموراً غير شفافة رافقت بعثة لبنانية إلى استحقاق خارجي خصوصاً في امور تخص البعثة المحسوبة على جهة رسمية إذا شهدت بعض قرارات تسمية "المسافرين" برفقة مرجع كبير، ورود اسم احدهم مرتين وفي قرارين رسميين... ولم يعرف إذا كان الامر سهواً أو ان له خلفية غير بريئة!!!
* من المتوقع صدور بيان عن جهة رياضية - حزبية يوضح موقف تلك الجهة من التطورات الرياضية خصوصاً موضوع انتخابات الاتحادات الرياضية الذي فتح قبل أوانه بحسب المسؤول الكبير في التيار المعني والمفوض وضع استراتيجية رابحة.
This article is tagged in:
sagesse, president, hoops, ex president, basketball
Banner