BREAKING NEWS |  
توج نيكي لودا بطلاً للعالم ثلاث مرات أعوام 1975 و1977 مع فيراري و1984 مع ماكلارين كما شغل منذ أعوام منصب المدير غير التنفيذي لفريق مرسيدس للفورمولا واحد     |    وفاة بطل العالم السابق للفورمولا واحد 3 مرات النمساوي نيكي لودا عن 70 عاما بعد معاناته من مشاكل في الكلى وخضوعه لجراحة زرع رئة في تموز الماضي     |    باريس سان جيرمان يؤكد في بيان رسمي بقاء نجمه الشاب كيليان مبابي في صفوفه للموسم المقبل رغم ما يحكى عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي مواطنه جوزيه مورينيو تدريب جوفنتوس الايطالي خلفا لماسيمليانو أليغري     |    غولدن ستايت واريورز إلى نهائي الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز 119-117 بعد وقت إضافي وتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اول لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي يحرز جائزة افضل لاعب شاب وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي في موسم واحد
Banner

خضر حجازي يكسر رقم لبنان في "البلوك" امام مشمش

February 17, 2019 at 9:50
   
جدد الرسالة الصرفند فوزه على الرياضي مشمش ضمن ALFA بطولة لبنان للكرة الطائرة بتغلبه عليه 3-1 في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة العاشرة والتي جمعتهما في قاعة كارلوس سليم لقرية الرئيس ميشال سليمان في جبيل، وانتهت فيها المجموعات للفائز كالآتي: (25-21 و23-25 و25-23 و25-17).
وشهدت المباراة تحطيم خضر حجازي من الرسالة الرقم اللبناني في "البلوك" في مباراة واحدة إذ سجل 9 كرات، كاسرا رقم عماد سليم الذي سجل 8 كرات في مباراة واحدة وكان يلعب يومها مع دلهون في المباراة ضد الرسالة الصرفند ضمن الدور اللبناني.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة الرسالة 55 في المئة مقابل 30، وفي الإستقبال كانت النسبة لمشمش 33 في المئة مقابل 32، وفي "البلوك" صد الرسالة 15 كرة مقابل 7 لمشمش.
وكان الكندي تيريل برامويل (الرسالة) افضل مسجل في المباراة برصيد 31 نقطة، امام الاوكراني ارتيم ديغتيارينكو (مشمش) 21 نقطة، ورواد حسن (الرسالة) 20 نقطة، وخضر حجازي (الرسالة) 17 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة الكندي برامويل (الرسالة) 54 في المئة من 13 كرة، امام الصربي غوران ايفانكوفيتش (مشمش) 53 في المئة من 17 كرة، وجايمي حرفوش (مشمش) 33 في المئة من 33 كرة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل حسن بحسون (الرسالة) 3 كرات، امام الصربي ايفانكوفيتش (مشمش) ورواد حسن (الرسالة) كرتين، وكل من رامي بو علي وفراس حلو والاوكراني ديغتيارينكو (مشمش) والكندي برامويل ومحمد حربي (الرسالة) كرة واحدة.
وفي "البلوك"، صد خضر حجازي (الرسالة) 9 كرات (رقم قياسي لبناني جديد)، امام رواد حسن (الرسالة) 3 كرات، وجان صوما (مشمش) والبرازيلي لوكاس الن (الرسالة) كرتين.
Banner