BREAKING NEWS |  
الجزائري اسماعيل بن ناصر يحرز جائزة افضل لاعب في مسابقة كأس الأمم الافريقية الرقم 32 لكرة القدم في القاهرة     |    نتائج مباريات ودية استعدادية: مارسيليا - بوردو 2-1 * نوريتش سيتي - شالكه 2-1 * شتوتغارت - فرايبورغ 4-2 * ايفرتون - موناكو 1-0     |    فوز بروسيا دورتموند الالماني على ليفربول الانكليزي 3-2 وكاواساكي فرونتال الياباني على تشيلسي الانكليزي 1-0 وديا     |    فوز الصفاء على شباب البرج 4-0 والبرج على التضامن صور 2-0 في إفتتاح مسابقة كأس التحدي اللبنانية لكرة القدم     |    الجزائر تحرز لقب كأس الأمم الافريقية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخها بفوزها على السنغال 1-0 في النهائي الذي اقيم في القاهرة     |    جوفنتوس يعرض صفقة تبادل مع مانشستر يونايتد تشمل التخلي عن الثلاثي جواو كانسيلو ودوجلاس كوستا وبليز ماتويدي مقابل ضم الفرنسي بول بوغبا     |    نتائج مباريات ودية للاندية الاوروبية: بروسيا دورتموند - سياتل ساوندرز الاميركي 3-1 * اشبيلية - دالاس الاميركي 3-1 * اجاكس امستردام - واتفورد 2-1 * رين الفرنسي - تشيلسي 1-1 * سانت اتيان - مونبولييه 4-2     |    نتائج بطولة اوروبا تحت 19 سنة: ايطاليا - ارمينيا 4-0 واسبانيا - البرتغال 1-1 (المجموعة الاولى) * فرنسا - ايرلندا 1-0 وتشيكيا - النروج 0-0 (المجموعة الثانية)     |    تشيلي تدعم الملف الثلاثي المشترك للارجنتين والاوروغواي والباراغواي لاستضافة مونديال 2030
Banner

انتصارات للعهد والانصار والبقاع

February 9, 2019 at 20:48
   
فار العهد المتصدر وبطل الثنائية الموسم الماضي، على مضيفه الصفاء 1- 0، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، في المرحلة 14، الثالثة إيابا، من الدوري العام اللبناني الـ59 لكرة القدم.
سجل هدف المباراة المهاجم البلغاري مارتن توشيف في الشوط الثاني.
وابتعد العهد بفارق ثماني نقاط عن النجمة الوصيف، الذي يستضيف طرابلس الرياضي غدا الأحد على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في ختام المرحلة.
وعلى ملعب العهد على طريق المطار، حول الأنصار الثالث تخلفه أمام شباب الساحل بإصابتين نظيفتين، إلى فوز بنتيجة 3- 2.
وتقدم شباب الساحل عبر حسن كوراني والسنغالي عبد العزيز نداي. فيما سجل للأنصار حسن شعيتو "موني" وحسن "سوني" سعد والسنغالي الحاج مالك الذي ابتعد في صدارة ترتيب الهدافين.
وعلى ملعب بلدة النبي شيت في البقاع الشمالي، فاز البقاع الرياضي على ضيفه التضامن صور 2- 0 سجلهما المحمدي، لينعش الفريق البقاعي آماله في البقاء في مصاف نوادي الدرجة الأولى. فيما أهدر بلال حاجو ضربة جزاء "بنالتي" للتضامن صور في الشوط الثاني.
This article is tagged in:
football, al ansar, AHED
Banner