BREAKING NEWS |  
الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي: نابولي الايطالي - أرسنال الإنكليزي 0-1 (0-2 ذهاباً) * فالنسيا الإسباني - فياريال الإسباني 2-0 (3-1) * اينتراخت فرانكفورت الألماني - بنفيكا البرتغالي 2-0 (4-4) * تشيلسي الإنكليزي - سلافيا براغ التشيكي 4-3 (1-0)     |    توتنهام الإنكليزي يبلغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لمواجهة أجاكس أمستردام الهولندي، رغم خسارته أمام مواطنه مانشستر سيتي 3-4 في إياب ربع النهائي، وذلك بعد فوزه ذهاباً 1-0     |    ليفربول الإنكليزي يضرب موعداً نارياً مع برشلونة الإسباني في نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بفوزه على بورتو البرتغالي 4-1 في إياب الدور ربع النهائي (فاز ذهاباً 2-0)
Banner

اتلتيكو بيروت يكرّم أبطاله في كرة القدم

February 4, 2019 at 14:55
   
أقام  نادي أتلتيكو بيروت الريّاضي حفلاً على ملاعبه  خُصّص لتكريم ثمانية فرق من فرقه الّتي تفوّقت في كأس لبنان للبراعم الذّي نظّمه الإتحاد اللّبنانيّ لكرة القدم لأول مرّة للفئات العمريّة 2006، 2007 و 2008. وقد احتلّ نادي أتلتيكو المركز الأول في الفئتين 2006 و 2008 والمركز الثاني في الفئة 2007. وقد حاز كلّ من مارك اسطفان (2008) وسليم مسلّم (2006) على جائزة أفضل لاعب في فئتهما وريان ضاهر (2007) على جائزة أفضل حارس مرمى. كما وقد تمّ خلال الحفل تكريم فريق أشبال أتلتيكو (مواليد2004 ) لاحرازه  المركز الثالث في بطولة لبنان لكرة القدم. وأيضاً وأيضاً كرم أبطاله الّذين شاركوا في دورة  "كوبا دي أكاديميا" COPA DE ACADEMIAواحتلوا المركز الأول في  فئة مواليد 2005 والمركز الثاني في فئة مواليد 2009 .كما حصل اللاعبون كريم الحاج (2005)، طه الغزيري (2005) وهادي خليل (2009) على جوائز فردية عدة. كما احتلّ فريق مواليد  2006 المركز الأول في بطولة الدرجة الثانية.
حضر الحفل أكثر من ثلاثماية  شخص بما فيهم اللّاعبين، الأهل واللجنة الادارية للنادي  حيث ألقى  رئيس النادي روبير باولي كلمة عبّر فيها عن فرحه وفخره باللاعبين  والمدرّبين وإنجازاتهم و نوّه بالمستوى الفنيّ لجميع الفرق مضيفاً  أن العمل الدؤوب للجهاز الفنيّ وعلى رأسه المدرّب الفرنسيّ ستيفان  دوربانو والشراكة مع نادي اولمبيك ليون  الفرنسي OLYMPIQUE LYONNAISبدأت تعطي ثمارها، ومؤكّداً بأنّ المستوى بات يقترب أكثر فأكثر من مستوى نخبة اللاعبين في الأكاديميات الأوروبيّة العريقة. وأكّد باولي عمل أتلتيكو الجديّ لإفساح المجال للاعبيه للّعب ضمن هذه الأندية في المستقبل القريب. الكلمة الثانية  لممثّلة لجنة الأهالي السيّدة رشا مسلّم التّي هنّأت اللاعبين وشكرت  الأهل على تضحياتهم كما شكرت إدارة النادي على عملها الاحترافي.
وبعدها كان للمدير الفنّي للنادي كلمة أكّد فيها على العمل المتواصل للوصول إلى هدف النادي. وتلا ذلك تقديم الفرق الفائزة واحتفال بالمناسبة.
This article is tagged in:
football, athletico
Banner