BREAKING NEWS |  
لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش ولاعبة الجمباز الاميركية سيمون بايلز يفوزان بلقب جائزة "لوريوس" لافضل رياضي ورياضية في العالم     |    قرعة ربع النهائي لكأس الاتحاد الانكليزي: سوانسي سيتي - مانشستر سيتي * واتفورد - كريستال بالاس * وولفرهامبتون - مانشستر يونايتد * ميلوول - برايتون     |    فوز روما على بولونيا 2-1 في ختام مباريات المرحلة 24 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    خسارة هويسكا امام اتليتيكو بيلباو 0-1 في ختام مباريات المرحلة 24 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    خسارة تشيلسي امام مانشستر يونايتد 0-2 في الدور الخامس لمسابقة كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم     |    تعادل نورنبورغ مع بروسيا دورتموند 0-0 في ختام مباريات المرحلة 22 من الدوري الالماني لكرة القدم
Banner

ZAKZAKET 20-1-2019

January 20, 2019 at 9:26
   
* كان لسان حال أغلبية اعضاء الجمعية العمومية لنادي الحكمة الرياضي بيروت بعيد صدور نتائج الانتخابات الاخيرة في النادي الاخضر هو: اين هو "الرجل القوي" في الجمعية العمومية، الذي كان يعتقد انه قادر على السيطرة على النادي وإدارته كما يحلو له؟ واين "العنتريات" والتصاريح الرنانة التي سبق ان اطلقها من خسر بفارق 65 صوتاً؟!
* برهنت الانتخابات الاخيرة في نادي الحكمة بيروت، ان عندما يطرق الخطر مصير النادي يعرف اعضاء الجمعية العمومية ما يجب فعله، وكيفية التصرف للإنقاذ والدليل انهم أظهروا للعالم حقيقة الجمعية العمومية والاحجام فيها، خصوصاً ان الحكماويين القدامى عندما يجتمعون تكون النتيجة الفوز لمصلحة الحكمة دائماً.
* شارك خمسة رؤساء سابقين هم طلال المقدسي وميشال خوري ونديم حكيم وسامي برباري ومارون غالب والرئيس المنتخب ايلي يحشوشي، إضافة إلى اربعة امناء سر سابقين هم بول عطالله وانطوان مونس والمحامي جان الحشاش وجوزيف عبد المسيح، ورئيس مجلس امناء سابق واحد هو بيار شهوان في العملية الانتخابية لنادي الحكمة.
* حضر عدد كبير من جمهور نادي الحكمة إلى منزل الرئيس الراحل انطوان الشويري في عجلتون لمواكبة الاجتماع الاول للجنة الإدارية الجديدة وتوزيع المناصب، وقد استقبلتهم السيدة روز الشويري بالترحاب، حيث استعادت دارة أل الشويري ايام الراحل الكبير لبعض الوقت.
* قال عدد من جمهور الحكمة الذين تجمعوا امام مقر النادي في الاشرفية فور صدور نتائج الانتخابات وخروج الاعضاء الخاسرين ان ما يعيشه هؤلاء في لحظات عشناه كجمهور منذ سنوات وبإستمرار، وان كان عليهم عدم الترشح في وجه اللائحة القوية وترك الامور تذهب إلى "التزكية".
* تبيّن ان اعضاء "ثورة الوفاء" في نادي الحكمة، هم من تكفلوا بمصاريف الاحتفال والاسهم النارية التي اطلقت في ساحة ساسين احتفالا بالنصر، وان الاعضاء المنظمين دفعوا ثمن مستلزمات الاحتفال بالتساوي بمعدل 20 دولارا للشخص الواحد، وان احدا من الإداريين أو المعنيين بالنادي لم يكن له دور في ذلك.
* بدا واضحا التنظيم المميز لحضور المقترعين للائحة الإنقاذ إلى مقر النادي، حيث عمدت اللجنة المنظمة إلى تجميع الاعضاء في "ديوان بيروت" حيث استضافتهم إلى "فنجان قهوة" قبل نقلهم إلى مقر النادي بسيارات المشجعين على دفعات، ورغم ذلك انتظر هؤلاء لنحو نصف ساعة قبل الاقتراع بسبب كثافة الحضور، كما حضر عدد من الاعضاء المرضى للتصويت وهو ما يدمغ حب النادي لدى هؤلاء.
* كان لافتا ايضاً التغطية الإعلامية للعملية الانتخابية بحيث غطت الوقائع مباشرة ثلاثة تلفزيونات هي LBC  وOTV وMTV، و"الميادين" إضافة إلى المواقع والصفحات الالكترونية التي نقلت بشكل مباشر الإقتراع والفرز، ثم واكبت الاحتفالات في ساحة ساسين والاجتماع الاول للجنة في منزل الراحل انطوان الشويري في عجلتون.
This article is tagged in:
sagesse, football, ELECTION, club, basketball
Banner