BREAKING NEWS |  
موقع "كالتشيو ميركاتو" الايطالي يكشف عن اهتمام اتليتيكو مدريد الاسباني بضم المهاجم الاوروغواياني ادينسون كافاني من باريس سان جيرمان الفرنسي     |    صحيفة "سبورت بيلد" الالمانية تكشف عن إمكانية عودة الاسباني بيب غوارديولا إلى تدريب بايرن ميونيخ الالماني في نهاية الموسم     |    نتائج مباريات الـ NBA: فيلادلفيا - كليفلاند 98-97 * انديانا - اوكلاهوما 111-85 * ميامي - ديترويت 117-108 * شيكاغو - نيويورك 120-102 * فينكس - لايكرز 115-123 * دنفر - اتلانتا 121-125 * يوتا - بروكلين 119-114 * ساكرامنتو - بورتلاند 107-99     |    رئيس فريق مرسيدس للفورمولا واحد توتو وولف يقول ان استمرار الفريق في الفورمولا واحد بعد التغييرات الضخمة ابتداء من العام 2021 غير مضمون!     |    النجم الإسباني ديفيد فيا المحترف مع فيسيل كوبي الياباني يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا مع نهاية الموسم الحالي     |    الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يعلن مشاركة المنتخب الأول في النسخة الـ 24 من كأس الخليج لكرة القدم، في قطر     |    ماسترز التنس للرجال: خسارة الصربي نوفاك ديوكوفيتش (2) امام النمساوي دومينيك ثييم (5) 7-6 و3-6 و6-7 وفوز السويسري روجيه فيديرير (3) على الايطالي ماتيو بيرتيني (8) 7-6 و6-3
Banner

برونزية لسامر طوق في تزلج العمق للدول الصغرى

January 13, 2019 at 19:31
   
تواصلت لليوم الثالث على التوالي بطولة الدول الصغرى في تزلج العمق التي ينظمها الاتحاد اللبناني للتزلج في الأرز برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون ومشاركة متزلجين ومتزلجات من سبع دول آسيوية واوروبية وأميركية .
وأقيم في اليوم الثالث سباق السبرينت ومسافته 1.2 كلم على سفوح جبال الارز على حلبة تزلج العمق الدولية المصنفة من الاتحاد الدولي للتزلج.
وحضرنائب رئيس الاتحاد اللبناني فيكتور بو سعد ومدير المنتخبات وعضو اللجنة الأولمبية ريمون سكر والأمين العام للاتحاد اللبناني فريدي كيروز وعدد من رؤساء الأندية.
ونظم السباق شباب نادي التزلج اللبناني - حصرون تحت إشراف المدربين المعتمدين من الاتحاد اللبناني الصربي ألكسندر ميلوسوفيتش والمدربة الارجنتينية لولا لوفيسولو بمعاونة الجيش اللبناني والصليب الأحمر.
وحصد لبنان ميدالية برونزية في اليوم الثالث عبر سامر طوق (الذي شارك في دورة الألعاب الاولمبية الشتوية التي أقيمت في كوريا الجنوبية في شباط الماضي) تضاف إلى الميداليات الثلاث فضية وبرونزيتان أحرزها لبنان في اليوم الثاني.
وجاءت نتائج اليوم الثالث على الشكل الآتي:
* فئة السيدات
- بطولة الاتحاد الدولي
1- إليك آنجا (صربيا)
2- ڤيڤيان لاسزكو (المجر)
3- اوغستينا غروتزنر (الأرجنتين)
- بطولة الدول الصغرى
1- إليك آنجا (صربيا)
2- ڤيڤيان لاسزكو (المجر)
3- إلينا دجوردجفيتش (صربيا)
* فئة الرجال
- بطولة الاتحاد الدولي
1- جيس فرنانديز (تشيلي)
2- ميلو ميلوسفيتش (صربيا)
3- فرانكو دالفارا (الأرجنتين)
- بطولة الدول الصغرى)
1- ميلو ميلوسفيتش (صربيا)
2- كريستوف لاغلير (المجر)
3- سامر طوق (لبنان)
Banner