BREAKING NEWS |  
بوسطن سلتيكس يقلص الفارق مع ميامي هيت إلى 2-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه121-108     |    اللجنة المنظمة لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس تعلن إجراء قرعة لاختيار 1000 مشجع فقط لحضور مباريات البطولة من المدرجات بعد قيود جديدة فرضتها الحكومة الفرنسية خفضت الحضور من 5000 كان من المقرر حضورهم

لبنان - البحرين الخميس خلف ابواب موصدة

December 26, 2018 at 10:58
   
يختتم منتخب لبنان لكرة القدم معسكره في البحرين، تحضيرا لنهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها الامارات بين 5 كانون الثاني 2019 والاول من شباط، بمباراة مع البحرين على ملعب استاد البحرين الوطني في 27 كانون الاول خلف أبواب موصدة في وجه الجمهور والاعلام وعدسات الكاميرات، تنفيذا لتعليمات المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش.
ويعود المنتخب بعد المباراة الى بيروت، حيث يدخل في معسكر داخلي في فندق "رامادا" الروشة، ويتدرب لاعبوه على ملعب بيروت البلدي الذي أعيد فلش أرضيته بالعشب الطبيعي، قبل التوجه الى الامارات.
وبدا رادولوفيتش راضيا عن التحضيرات في البحرين، خصوصا أن التمارين شملت تعزيز اللياقة البدنية للاعبين، وتأهيل اللاعبين المصابين مثل المهاجم محمد حيدر، والذين يعانون شدا عضليا مثل المهاجم عمر شعبان او تمزقا مثل الحارس عباس حسن الذي أصيب في مباراة فريقه النجمة امام العهد في المرحلة العاشرة من الدوري اللبناني.
ولفت "رادو" إلى أن معسكر البحرين المتضمن تمارين مكثفة للياقة يلحظ الوقاية من الإصابات، خصوصا أن "رجال الأرز" سيخوضون 3 مباريات قوية في غضون 9 أيام خلال الدور الأول من نهائيات الكأس القارية.
وسيلعب منتخب لبنان في ثلاث مدن، هي العين (ملعب هزاع بن زايد) في المباراة الاولى أمام قطر، ودبي (ملعب آل مكتوم) في المباراة الثانية مع السعودية، والشارقة (ملعب الشارقة) في المباراة الثالثة مع كوريا الشمالية.
وكان المعسكر فرصة للوقوف على أداء الوافدين الجديدين الاخوين ملكي حيث استقر الرأي على ادراج اسمهما في لائحة اللاعبين المشاركين في النهائيات التي سيقدمها رادولوفيتش بعد العودة من المنامة.
ويأمل رادولوفيتش حل مشكلة الهجوم في ضوء اعتماد الفريق على تحركات حسن معتوق المرصود من غالبية المنتخبات التي سيواجهها لبنان خصوصاً قطر والسعودية. ويسعى المدرب الى الإفادة من قدرات عمر شعبان الذي خرج مصاباً بشد عضلي في الدقائق الاولى من المباراة امام استراليا في سيدني.
في المقابل، نشط أبناء الجالية في الامارات لتأمين المواكبة في المباريات الثلاث في الدور الاول. وعلم أن تذاكر المباراة الثانية مع السعودية في ملعب آل مكتوم في دبي الذي يتسع ل12 الف متفرج قد نفذت بكاملها، ولم يعرف ما اذا كانت بيعت الى جهة واحدة عبر موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.