BREAKING NEWS |  
بوسطن سلتيكس يبلغ الدور نصف النهائي للمنطقة الشرقية في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على انديانا بايسرز 110-106 ويتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اصغر لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي لكرة القدم يسجل 30 هدفا على الأقل في موسم واحد     |    لقب كأس الاتحاد للسيدات في التنس بين فرنسا الفائزة على رومانيا 3-2 واستراليا الفائزة على بيلاروسيا 3-2 ايضا     |    الايطالي فابيو فونيني يحرز لقب دورة مونتي كارلو الفرنسية للتنس بفوزه على الصربي دوسان لاغوفيتش 6-3 و6-4     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 33): باريس سان جيرمان - موناكو 3-1 * ريمس - سانت اتيان 0-2 * نانت - اميان 3-2 * تولوز - ليل 0-0     |    خسارة فرايبورغ امام بروسيا دورتموند 0-4 وتعادل هرتا برلين مع هانوفر 0-0 في ختام مباريات المرحلة 30 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 33): ريال مدريد - اتليتيكو بيلباو 3-0 * ريال بتيس - فالنسيا 1-2 * فياريال - ليغانيس 2-1 * خيتافي - اشبيلية 3-0 * ليفانتي - اسبانيول 2-2     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 35): ايفرتون - مانشستر يونايتد 4-0 * كارديف سيتي - ليفربول 0-2 * ارسنال - كريستال بالاس 2-3

الأنطونية بطل الاستقلال في الكونغ فو – التاولو

December 6, 2018 at 14:12
   

نظم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو بطولة الاستقلال في أسلوب القتال الوهمي (تاولو) على ملاعب نادي الشبيبة - الشياح بحضور رئيس الاتحاد الدكتور جورج نصير ونائبه جاك طاغليان وأمين السر العام بسام نهرا والمسؤول التقني والفني يزيد بو خليل ورئيس النادي المضيف فادي تابت. قاد المباريات الحكام باتريسيا نصير كرئيسة قضاة، رولان حنين، نبيل عبدالله ونجوى عيسى، ولجنة التنظيم برئاسة جوزبف أبو ضاهر.

بعد النشيد الوطني اللبناني واستعراض الفرق الممثلة من النوادي ألقى نصير كلمة ترحيب شكر فيها الأهالي واللاعبين على كل الجهود التي يقومون بها وخاصة بهذه الظروف التي يمر بها الوطن والمنطقة.

كما شدّد نصير على اهتمام الاتحاد بالنشء الجديد حيث سيكون هنالك برامج تدريبية محلية وخارجية ومشاركات دولية لكسب الخبرات وهذا الجيل هو مستقبل الرياضة اللبنانية.

شاركت في المسابقة النوادي التالية: آبا برج حمود – الأنطونية بعبدا – الصداقة عنجر – سكوير فيت بعبدات – المركزية جونيه - اللويزة ذوق مصبح – النمور بيروت.

وحل في المركز الأول نادي الأنطونية – بعبدا ب199 نقطة، وفي المركز الثاني نادي الصداقة – عنجر 134 نقطة، وحل في المركز الثالث نادي سكوير فيت - بعبدات 122 نقطة. وفي الختام وزعت الكؤوس والجوائز على الفائزين.

This article is tagged in:
other news, kung fu