We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

الصداقة تقدّم القديس يوسف1-0

January 5, 2012 at 12:40
   
لم يجد فريق الصداقة (حامل اللقب) صعوبة لتخطي ضيفه فريق جامعة القديس يوسف بتغلبه عليه 10-3 (الشوط الاول 4-2)، في اولى مبارياتهما ضمن دور الاربعة "الفاينل فور" في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، التي اجريت بينهما على ملعب الصداقة.
سجل للصداقة حسن شعيتو (2) والعراقي مروان زورا (2) ومصطفى سرحان (3) ومحمود دقيق (2) وحسن باجوق، ولجامعة القديس يوسف جاد خيرالله وعلي عز الدين وماريو متى.
واتسم الشوط الاول بالاداء الهجومي من قبل الطرفين، حيث فاجأ جامعة القديس يوسف اصحاب الارض مرتين عندما نجح في التقّدم عبر خيرالله بشكلٍ مبكر، لكن الصداقة لم يفقد الهدوء فعادل سريعاً عبر شعيتو، ومرة ثانية بواسطة زورا بعد هدف التقدّم الثاني للضيوف الذي سجله عز الدين.
الا ان الفارق ظهر سريعاً في مستوى الفريقين بعد التبديلات التي اجراها مدرب الصداقة حسين ديب الذي امتلك مقعد احتياط افضل، فتمكن سرحان ودقيق من تسجيل هدفين قبل نهاية الشوط الاول الذي شهد فرصة جميلة لحسن باجوق ارتدت من القائم الايسر.
وتمكن فريق جامعة القديس يوسف من الصمود في الدقائق الست الأولى من الشوط الثاني، قبل ان يتلقى هدفين سريعين بواسطة باجوق وزورا، لكن هذا الامر لم يوقف الصداقة عن الاستمرار في هجماته فوصل مراراً الى منطقة خصمه حيث سجل سرحان مرتين ودقيق ايضاً متابعاً كرة من مسافة قريبة بعد مجهودٍ مميز لشعيتو، الذي برز مجدداً بمراوغاته التي سجل منها هدفاً جميلاً، ردّاً على الهدف الذي سجله متى للضيوف.
قاد المباراة الحكمان فادي كالاجيان وريم الشامي، وباتريك حرفوش (ثالثاً) وعبدو أسمر (ميقاتياً)، وراقبها محمود جابر.
This article is tagged in:
usj, sadaka, futsal, football