BREAKING NEWS |  
الجزائري اسماعيل بن ناصر يحرز جائزة افضل لاعب في مسابقة كأس الأمم الافريقية الرقم 32 لكرة القدم في القاهرة     |    نتائج مباريات ودية استعدادية: مارسيليا - بوردو 2-1 * نوريتش سيتي - شالكه 2-1 * شتوتغارت - فرايبورغ 4-2 * ايفرتون - موناكو 1-0     |    فوز بروسيا دورتموند الالماني على ليفربول الانكليزي 3-2 وكاواساكي فرونتال الياباني على تشيلسي الانكليزي 1-0 وديا     |    فوز الصفاء على شباب البرج 4-0 والبرج على التضامن صور 2-0 في إفتتاح مسابقة كأس التحدي اللبنانية لكرة القدم     |    الجزائر تحرز لقب كأس الأمم الافريقية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخها بفوزها على السنغال 1-0 في النهائي الذي اقيم في القاهرة     |    جوفنتوس يعرض صفقة تبادل مع مانشستر يونايتد تشمل التخلي عن الثلاثي جواو كانسيلو ودوجلاس كوستا وبليز ماتويدي مقابل ضم الفرنسي بول بوغبا     |    نتائج مباريات ودية للاندية الاوروبية: بروسيا دورتموند - سياتل ساوندرز الاميركي 3-1 * اشبيلية - دالاس الاميركي 3-1 * اجاكس امستردام - واتفورد 2-1 * رين الفرنسي - تشيلسي 1-1 * سانت اتيان - مونبولييه 4-2     |    نتائج بطولة اوروبا تحت 19 سنة: ايطاليا - ارمينيا 4-0 واسبانيا - البرتغال 1-1 (المجموعة الاولى) * فرنسا - ايرلندا 1-0 وتشيكيا - النروج 0-0 (المجموعة الثانية)     |    تشيلي تدعم الملف الثلاثي المشترك للارجنتين والاوروغواي والباراغواي لاستضافة مونديال 2030

دورات الإستقلال في الجامعة اللبنانية

November 29, 2018 at 10:31
   

أحرز كل من غاييل أشقر (كلية الهندسة) ونيقولا الحاج عساف (العلوم) لقب دورة الإستقلال لكرة الطاولة في الجامعة اللبنانية – الفرع الثاني، التي أجريت منافساتها في كليه الهندسة – رومية. وفاز إسطفان أشقريان (العلوم) بلقب دورة الشطرنج.

وشهدت دورة كرة الطاولة مشاركة 37 لاعباً و9 لاعبات، وخاض دورة الشطرنج 17 لاعباً، من 7 كليات هي: العلوم، الزراعة، الآداب، الفنون، الحقوق، الإعلام، والهندسة.

وتغلّبت أشقر في المباراة النهائية على كارين عنيسي (الهندسة) 3 – صفر. وحلّت ستيفاني شاغوري (الإعلام) وريتا نعمة (الحقوق) في المركز الثالث.

وعند الذكور، فاز الحاج عيسى على لويجي شامي (العلوم) 3 – صفر في النهائي. وحلّ كلّ من مارك عطية (الزراعة) والياس غاوي (الفنون) في المركز الثالث.

وفي الشطرنج، جمع أشقريان 4 نقاط من أصل 5 ممكنة (كسر التعادل 14)، تلاه بول طعمه (الهندسة، كسر التعادل 12)، وايدي أبو زيد (العلوم، كسر التعادل 11). وحلّت جوان خيرالله (العلوم) رابعة حاصدة 3,5 نقطة.

وفي إختتام المنافسات، تسلّم الفائزات والفائزون ميدالياتهم من مسؤول النشاط الرياضي في الفرع الثاني ايلي خيرالله والمدربين فادي كيوان ومارون نقولا وقره بت دونريان وتانيا ضاهر وجيسيكا صقر وجوزف مطر ودافيد صايغ وجورج فرح.

دوري الـ"ميني فوتبول"

على صعيد آخر، ينطلق في 10 كانون الأول المقبل دوري الـ"ميني فوتبول" في الفرع الثاني على ملاعب بلدية بيروت – جسر الواطي وكلية العلوم – الفنار، بإشراف لجنة تضم المدربين الياس فريجي وجيسيكا صقر ودافيد صايغ.

وستستمر البطولة حتى أواخر العام الجامعي، وتجرى نهائياتها وفق طريقة المربع الذهبي لمتصدري مجموعتيها.

وتضم المجموعة الأولى فرق كليات الهندسة والعلوم والآداب والإعلام. وتلعب في الثانية فرق كليات التربية وإدارة الأعمال والزراعة والفنون.

وستتخلل المراحل الأولى من الدوري إنتقاء عناصر منتخب الفرع الثاني للعبة.

This article is tagged in:
universities, MINI FOOT, football