BREAKING NEWS |  
رئيس اللجنة الاولمبية الاسبانية اليخاندرو بلانكو يقول انه مع تأجيل الالعاب الاولمبية حتى العام 2022 في حال وجود خطر يتهدد صحة الرياضيين     |    مصادر في الاتحاد الافريقي لكرة القدم تتحدث عن تأجيل نهائيات كأس الأمم الافريقية حتى كانون الثاني 2022 بسبب انتشار فيروس كورونا     |    رابطة الدوري الانكليزي اعلنت 12 و13 ايلول المقبل موعدا لإنطلاق الدوري الانكليزي لموسم 2020-2021     |    الدوري الالماني (المرحلة 28): بروسيا دورتموند - بايرن ميونيخ 0-1 * فيردربريمن - بروسيا موينشنغلادباخ 0-0 * باير ليفركوزن - فولفسبورغ 1-4 * اينتراخت فرانكفورت - فرايبورغ 3-3     |    صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية تتحدث عن اهتمام جوفنتوس بلاعب برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيلي ليكون ضمن صفقة انتقال ميراليم بيانيتش إلى برشلونة

"النسر الأسود" يحتفل بلقب الحزامين الأزرق والأصفر

November 22, 2018 at 13:31
   

احتفل نادي النسر الأسود باحرازه لقب بطولتي لبنان للحزامين الأزرق والأصفر في التايكواندو حيث اقام للمناسبة حفل كوكتيل تكريمي لابطاله في مقره في مدرسة الفرير - الجميزة.
حضر الحفل كل من الفائزين واللاعبين وحشد كبير من الأهالي. وشكر رئيس النادي الغراند ماستر ألان نجم مدربي البطولة الماستر نستير عون والماستر عابد عمسي وأثنى على الجهود الكبيرة التي بذلاها من الناحتين التدريبية والمعنوية، وقدم لكل منهما علم النادي الذي يتضمّن الشعار الجديد. ثم هنأ اللاعبين وحضهم على تقديم الأفضل دائما. ووزعت شهادات التقدير على الفائزين واختتم الحفل بقطع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة وأخذت صورة جماعية.
وفي ما يلي "غلّة" النادي واسماء الأبطال والبطلات:
* الحزام الأزرق:
ميدالية ذهبية عدد 12
ميدالية فضية عدد 9
ميدالية برونزية عدد 9
أسماء الحائزين على المركز الأول: آدم بيضون ورافاييل زعرور وسيرين عون وبيليا رعيدي ولين نعمة وكلويه اسحق ومهدي رمضان وبيتر رعيدي وبيار مطر وسيلين عباس وجوزيف أبي راشد ومحمد غزال.
*الحزام الأصفر:
ميدالية ذهبية عدد 14
ميدالية فضية عدد 12
ميدالية برونزية عدد 8
أسماء الحائزين على المركز الأول: علي مهدي أمهز وأنطونيوس شديد وفانيسا فرح وراين نعمه وسينتيا أندراوس ونور عيد وإيلي حايك وألفريدو سمعان وميا عون ومايا جحا وأنطوني الأسمر وشربل رزق وكريستي رزق ومحمد جفال.

This article is tagged in:
teakwandoo, other news