BREAKING NEWS |  
تورونتو رابتورز يتقدم على ميلووكي باكس 3-2 في نصف النهائي للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 105-99     |    نتائج مباريات مونديال تحت 20 سنة في بولونيا: المكسيك - ايطاليا 1-2 واليابان - الإكوادور 1-1 (المجموعة الثانية)     |    نتائج مباريات مونديال تحت 20 سنة في بولونيا: تاهيتي - السنغال 0-3 وبولونيا - كولومبيا 0-2 (المجموعة الاولى)     |    تعادل شتوتغارت مع يونيون برلين 2-2 في مباراة ذهاب الترفيع والتنزيل في الدوري الالماني لكرة القدم
Banner

اختتام دورة الخريف التدريبية في الايكيدو

November 13, 2018 at 13:49
   
برعاية السفارة اليابانية في لبنان، اختتم الاتحاد اللبناني للأيكيدو دورة الخريف التدريبية لعام 2018، التي نظمها بنجاح على مدار ثلاثة ايام في نادي اللويزة (زوق مصبح)، تحت اشراف  الشيهان الياباني هيروشي فوجيماكي (7 دان ايكيكاي).
حضر اليوم الأخير من الدورة رئيس الاتحاد اللبناني للايكيدو القاضي الدكتور شادي الحجل ونائب الرئيس السنساي الياس الهاشم والامين العام المحامي وسام سعادة وامين الصندوق المهندس ريان زخور وعضو الاتحاد المهندسة اوديت ملكون، حيث وزّعت الشهادات على المشاركين في الدورة.
ووجّه الحجل الشكر الى الشيهان فوجيماكي لاشرافه على الدورة.
بدوره، نوّه فوجيماكي بالدور الكبير  الذي يلعبه الاتحاد اللبناني للأيكيدو في تطوير اللعبة واطلاع ممارسي اللعبة على آخر تقنياتها.
وكان اقيم حفل افتتاح رسمي للدورة بحضور القائم بأعمال السفارة اليابانية في لبنان يوشيتاكي ناراوكا ممثلاً السفير الياباني، ورئيس الاتحاد اللبناني الدكتور الحجل واعضاء الاتحاد ورئيس مدرسة سيدة اللويزة ونادي اللويزة الأب زياد انطون وعدد من اعضاء اللجنة الادارية للنادي.
وتضمّن حفل الافتتاح النشيدين الوطنيين اللبناني فالياباني، ودخول المشاركين في الدورة  فكلمة ترحيبية لعريف الحفل امين عام الاتحاد المحامي وسام سعادة،  فكلمتي  الحجل وناراوكا.
ثم سلّم الحجل الدروع التذكارية الى كبار الحضور.        
This article is tagged in:
other news, AIKIDO
Banner