BREAKING NEWS |  
هيئة الإذاعة الربريطانية BBC تختار الفرنسي تييري هنري افضل مهاجم اجنبي في تاريخ الدوري الانكليزي الممتاز     |    جوفنتوس الايطالي مستعد لتقديم عرض لريال مدريد الاسباني بقيمة 100 مليون يورو لضم المدافع الفرنسي رفايل فاران     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يكشف عن تميمة نسخة 2020 من كأس الأمم الاوروبية المسماة "سكيلزي" على شاشة ملعب يوهان كرويف قبل مباراة هولندا والمانيا ضمن التصفيات     |    دعوة مصرية للرئيس الليبيري جورج ويا والنجمين العاجي ديدييه دروغبا والكاميروني صامويل ايتو للمشاركة في قرعة نهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم     |    نتائج مباريات الـ NBA: تورونتو - تشارلوت 114-115 * نيو اورليانز - هيوستن 90-113 * بوسطن - سان انطونيو 96-115 * غولدن ستايت - ديترويت 121-114 * لايكرز - ساكرامنتو 111-106     |    الرومانية سيمونا هاليب (2) إلى الدور الرابع لتنس ميامي للسيدات بفوزها على السلوفينية بولونا هيركوغ 7-5 و6-7 و6-2     |    الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور الرابع لتنس ميامي بفوزه على الارجنتيني فيديريكو دلبونيس 7-5 و4-6 و6-1     |    تصفيات كأس الأمم الاوروبية لكرة القدم: بولونيا - لاتفيا 2-0 وسلوفينيا - مقدونيا 1-1 و اسرائيل - النمسا 4-2 (المجموعة السابعة) * كازاخستان - روسيا 0-4 وسان مارينو - اسكتلندا 0-2 وقبرص- بلجيكا 0-2 (المجموعة التاسعة)     |    تصفيات كأس الأمم الاوروبية لكرة القدم: هولندا - المانيا 2-3 وايرلندا الشمالية - بيلاروسيا 2-1 (المجموعة الثالثة) * ويلز - سلوفاكيا 1-0 والمجر - كرواتيا 2-1 (المجموعة الخامسة)     |    تقارير صحافية اوروبية تشير إلى نية مانشستر يونايتد ضم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من نابولي الايطالي مقابل 130 مليون جنيه استرليني
Banner

قرار جديد لرئيس مجلس إدارة مجموعة beIN

November 4, 2018 at 11:32
   
أعلن ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة مجموعة beINالإعلامية، عن تعيين يوسف العبيدلي رئيساً تنفيذياً للمجموعة، وهو منصب كان يشغله الاول، الذي سيظل رئيساً لمجلس الإدارة.
 وكان العبيدلي يتولى منصب نائب الرئيس التنفيذي حيث لعب دوراً رئيسياً في تأسيس beIN، الشبكة التلفزيونية الرياضية والترفيهية الأبرز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفي توسعها العالمي. ويعكس تعيينه في منصبه الجديد ولائه للمجموعة والتزامه بمبادئها بعد أن خدم في عدة مواقع خلال فترة عمله مع المجموعة على مدار 15 عاماً.
وتعليقاً على التعيين، قال الخليفي رئيس مجلس الإدارة: "إنني سعيد جداً بتسمية يوسف رئيساً تنفيذياً لمجموعة beINالإعلامية. تحتاج المجموعة إلى خبرة يوسف وحماسته وهي تتقدم بخطوات واسعة وتحقق الإنجازات الكبيرة كمجموعة رائدة في قطاعي الرياضة والترفيه. وأنا على ثقة أن قيادة يوسف ستساعدنا في تحقيق طموحاتنا في النمو وتضمن نجاحنا المتواصل في عملياتنا.
من جهته، قال العبيدلي تعليقاً على تعيينه: "إنه لشرف كبير لي أن أمنح هذه الفرصة للمساهمة في نجاح مجموعتنا عبر هذا المنصب الجديد. لقد كانت توجيهات ناصر الخليفي وقيادته الأساس في بروز beINكشبكة عالمية رائدة في مجال الرياضة والترفيه، وأنا اشاركه هذا الالتزام بتحقيق النمو والنجاح الدائم لمجموعتنا".
 لعب يوسف العبيدلي دوراً رئيسياً في التوسع العالمي لشبكة مجموعة beINالإعلامية عام 2012، حيث كان مسؤولاً عن إطلاق beIN SPORTSفي فرنسا والأميركيتين وآسيا والمحيط الهادي.
وفي كانون الأول 2013 أكمل العبيدلي، إلى جانب رئيس مجلس الإدارةناصر الخليفي، عملية انتقال الجزيرة الرياضية إلى beIN SPORTS، الشبكة الدولية للرياضة.
This article is tagged in:
football, beIN
Banner