BREAKING NEWS |  
خسارة منتخب لبنان امام منتخب استراليا 0-3 في مباراة ودية اقيمت في سيدني تكريما للنجم الاسترالي تيم كاهيل     |    نتائج مباريات الـ NBA: فيلادلفيا- فينيكس 119-114 * انديانا - يوتا 121-94 * ديترويت - كليفلاند 113-102 * تشارلوت - بوسطن 117-112 * اتلانتا - كليبرز 119-127 * نيو اورليانز - سان انطونيو 140-126 * ميلووكي - دنفر 104-98 * ممفيس - دالاس 98-88 * ساكرامنتو - اوكلاهوما 117-113     |    نتائج دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: اندورا - لاتفيا 0-0 وجورجيا - كازاخستان 2-1 (المستوى الرابع - المجموعة الاولى) * مقدونيا - جبل طارق 4-0 وليشتنشتاين - ارمينيا 2-2 (المستوى الرابع - المجموعة الرابعة)     |    نتائج دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: بلغاريا - سلوفينيا 1-1 وقبرص - النروج 0-2 (المستوى الثالث - المجموعة الثالثة)     |    نتائج دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: تشيكيا - سلوفاكيا 1-0 (المستوى الثاني - المجموعة الاولى) * الدانمارك - ايرلندا 0-0 (المستوى الثاني - المجموعة الرابعة)     |    نتائج دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: المانيا - هولندا 2-2 (المستوى الاول - المجموعة الاولى)     |    نتائج مباريات الـ NBA: ميامي - لايكرز 97-113 * اورلاندو - نيويورك 131-117 * واشنطن - بورتلاند 109-119 * سان انطونيو - غولدن ستايت 104-92     |    برنامج مباريات دور الـ 16 لمسابقة كأس لبنان في كرة القدم: الانصار - الشباب العربي * النجمة - التقدم عنقون * الراسينغ - البقاع * الصفاء - هومنتمن * الإخاء الاهلي - الاهلي النبطية * طرابلس - التضامن صور * العهد - شباب الساحل *السلام زغرتا - الشباب الغازية     |    المهاجم الهولندي اريين روبن يقول ان مستوى بايرن ميونيخ الحالي يجعله بعيدا عن إحراز الالقاب     |    الالماني الكسندر زفيريف (3) يحرز لقب بطولة الماسترز للتنس بفوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش (1) 6-4 و6-3

قرار جديد لرئيس مجلس إدارة مجموعة beIN

November 4, 2018 at 11:32
   
أعلن ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة مجموعة beINالإعلامية، عن تعيين يوسف العبيدلي رئيساً تنفيذياً للمجموعة، وهو منصب كان يشغله الاول، الذي سيظل رئيساً لمجلس الإدارة.
 وكان العبيدلي يتولى منصب نائب الرئيس التنفيذي حيث لعب دوراً رئيسياً في تأسيس beIN، الشبكة التلفزيونية الرياضية والترفيهية الأبرز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفي توسعها العالمي. ويعكس تعيينه في منصبه الجديد ولائه للمجموعة والتزامه بمبادئها بعد أن خدم في عدة مواقع خلال فترة عمله مع المجموعة على مدار 15 عاماً.
وتعليقاً على التعيين، قال الخليفي رئيس مجلس الإدارة: "إنني سعيد جداً بتسمية يوسف رئيساً تنفيذياً لمجموعة beINالإعلامية. تحتاج المجموعة إلى خبرة يوسف وحماسته وهي تتقدم بخطوات واسعة وتحقق الإنجازات الكبيرة كمجموعة رائدة في قطاعي الرياضة والترفيه. وأنا على ثقة أن قيادة يوسف ستساعدنا في تحقيق طموحاتنا في النمو وتضمن نجاحنا المتواصل في عملياتنا.
من جهته، قال العبيدلي تعليقاً على تعيينه: "إنه لشرف كبير لي أن أمنح هذه الفرصة للمساهمة في نجاح مجموعتنا عبر هذا المنصب الجديد. لقد كانت توجيهات ناصر الخليفي وقيادته الأساس في بروز beINكشبكة عالمية رائدة في مجال الرياضة والترفيه، وأنا اشاركه هذا الالتزام بتحقيق النمو والنجاح الدائم لمجموعتنا".
 لعب يوسف العبيدلي دوراً رئيسياً في التوسع العالمي لشبكة مجموعة beINالإعلامية عام 2012، حيث كان مسؤولاً عن إطلاق beIN SPORTSفي فرنسا والأميركيتين وآسيا والمحيط الهادي.
وفي كانون الأول 2013 أكمل العبيدلي، إلى جانب رئيس مجلس الإدارةناصر الخليفي، عملية انتقال الجزيرة الرياضية إلى beIN SPORTS، الشبكة الدولية للرياضة.
This article is tagged in:
football, beIN