BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: لايكرز - شيكاغو 107-100 * فيلادلفايا - مينيسوتا 149-107 * دنفر - غولدن ستايت 111-142 * انديانا - فينكس 132-97 * ميلووكي - ميامي 124-86 * اتلانتا - اوكلاهوما 142-126     |    فوز الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الوى على الاستونية كايا كانيبي 6-7 و6-4 و6-2 في الدور الاول لبطولة استراليا المفتوحة للتنس     |    كاتب السيرة الذاتية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مانويل بيريرا يربط بين "سبيشل وان" وبايرن ميونيخ الالماني ويقول ان تدريب سان جيرمان سيكون مهمة رائعة     |    فوز السويسري روجيه فيديرير المصنف ثالثا على البريطاني دانيال ايفانز 7-6 و7-6 و6-3 في الدور الثاني من بطولة استراليا المفتوحة للتنس     |    فوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول على الاميركي ميتشل كريغر 6-3 و6-2 و6-2 في الدور الاول لبطولة استراليا المفتوحة للتنس     |    نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لمونديال كرة اليد: تونس - السعودية 24-20 * النروج - تشيلي 41-20 * الدانمارك - النمسا 28-17 (المجموعة الثالثة)     |    نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لمونديال كرة اليد: فرنسا - المانيا 25-25 * صربيا - كوريا 31-29 * البرازيل- روسيا 25-23 (المجموعة الاولى)     |    تأهل فالنسيا وخيتافي إلى ربع النهائي لكأس ملك اسبانيا في كرة القدم بفوز الاول على سبورتنغ خيخون 3-0 (خسر 1-2 ذهابا) وتعادل الثاني مع فالادوليد 1-1 (فاز 1-0 ذهابا)     |    خسارة انجيه امام بوردو 1-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة 17 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    نتائج الجولة الثالثة من نهائيات كأس الأمم الآسيوية: استراليا - سوريا 3-2 والاردن - فلسطين 0-0 (المجموعة الثانية)
Banner

قرار جديد لرئيس مجلس إدارة مجموعة beIN

November 4, 2018 at 11:32
   
أعلن ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة مجموعة beINالإعلامية، عن تعيين يوسف العبيدلي رئيساً تنفيذياً للمجموعة، وهو منصب كان يشغله الاول، الذي سيظل رئيساً لمجلس الإدارة.
 وكان العبيدلي يتولى منصب نائب الرئيس التنفيذي حيث لعب دوراً رئيسياً في تأسيس beIN، الشبكة التلفزيونية الرياضية والترفيهية الأبرز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفي توسعها العالمي. ويعكس تعيينه في منصبه الجديد ولائه للمجموعة والتزامه بمبادئها بعد أن خدم في عدة مواقع خلال فترة عمله مع المجموعة على مدار 15 عاماً.
وتعليقاً على التعيين، قال الخليفي رئيس مجلس الإدارة: "إنني سعيد جداً بتسمية يوسف رئيساً تنفيذياً لمجموعة beINالإعلامية. تحتاج المجموعة إلى خبرة يوسف وحماسته وهي تتقدم بخطوات واسعة وتحقق الإنجازات الكبيرة كمجموعة رائدة في قطاعي الرياضة والترفيه. وأنا على ثقة أن قيادة يوسف ستساعدنا في تحقيق طموحاتنا في النمو وتضمن نجاحنا المتواصل في عملياتنا.
من جهته، قال العبيدلي تعليقاً على تعيينه: "إنه لشرف كبير لي أن أمنح هذه الفرصة للمساهمة في نجاح مجموعتنا عبر هذا المنصب الجديد. لقد كانت توجيهات ناصر الخليفي وقيادته الأساس في بروز beINكشبكة عالمية رائدة في مجال الرياضة والترفيه، وأنا اشاركه هذا الالتزام بتحقيق النمو والنجاح الدائم لمجموعتنا".
 لعب يوسف العبيدلي دوراً رئيسياً في التوسع العالمي لشبكة مجموعة beINالإعلامية عام 2012، حيث كان مسؤولاً عن إطلاق beIN SPORTSفي فرنسا والأميركيتين وآسيا والمحيط الهادي.
وفي كانون الأول 2013 أكمل العبيدلي، إلى جانب رئيس مجلس الإدارةناصر الخليفي، عملية انتقال الجزيرة الرياضية إلى beIN SPORTS، الشبكة الدولية للرياضة.
This article is tagged in:
football, beIN
Banner