BREAKING NEWS |  
هيئة الإذاعة الربريطانية BBC تختار الفرنسي تييري هنري افضل مهاجم اجنبي في تاريخ الدوري الانكليزي الممتاز     |    جوفنتوس الايطالي مستعد لتقديم عرض لريال مدريد الاسباني بقيمة 100 مليون يورو لضم المدافع الفرنسي رفايل فاران     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يكشف عن تميمة نسخة 2020 من كأس الأمم الاوروبية المسماة "سكيلزي" على شاشة ملعب يوهان كرويف قبل مباراة هولندا والمانيا ضمن التصفيات     |    دعوة مصرية للرئيس الليبيري جورج ويا والنجمين العاجي ديدييه دروغبا والكاميروني صامويل ايتو للمشاركة في قرعة نهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم     |    نتائج مباريات الـ NBA: تورونتو - تشارلوت 114-115 * نيو اورليانز - هيوستن 90-113 * بوسطن - سان انطونيو 96-115 * غولدن ستايت - ديترويت 121-114 * لايكرز - ساكرامنتو 111-106     |    الرومانية سيمونا هاليب (2) إلى الدور الرابع لتنس ميامي للسيدات بفوزها على السلوفينية بولونا هيركوغ 7-5 و6-7 و6-2     |    الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور الرابع لتنس ميامي بفوزه على الارجنتيني فيديريكو دلبونيس 7-5 و4-6 و6-1     |    تصفيات كأس الأمم الاوروبية لكرة القدم: بولونيا - لاتفيا 2-0 وسلوفينيا - مقدونيا 1-1 و اسرائيل - النمسا 4-2 (المجموعة السابعة) * كازاخستان - روسيا 0-4 وسان مارينو - اسكتلندا 0-2 وقبرص- بلجيكا 0-2 (المجموعة التاسعة)     |    تصفيات كأس الأمم الاوروبية لكرة القدم: هولندا - المانيا 2-3 وايرلندا الشمالية - بيلاروسيا 2-1 (المجموعة الثالثة) * ويلز - سلوفاكيا 1-0 والمجر - كرواتيا 2-1 (المجموعة الخامسة)     |    تقارير صحافية اوروبية تشير إلى نية مانشستر يونايتد ضم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من نابولي الايطالي مقابل 130 مليون جنيه استرليني
Banner

النجمة يستعيد الصدارة وتعادل الغازية والبقاع

October 29, 2018 at 7:45
   
استعاد فريق النجمة صدارة ترتيب بطولة لبنان "الفا" لكرة القدم من منافسه العهد (الذي تصدر لـ 24 ساعة) بفوزه على شباب الساحل 1-0 في ختام مبارايات المرحلة الخامسة، واجريت المباراة على ملعب رفيق الحريري في صيدا امام جمهور كبير من النجماويين المتحمسين.
 ورغم فوز النجمة، إلا ان شباب الساحل قدم مباراة كبيرة اداء ومنافسة مع خصمه، واضاع مهاجموه خصوصا الاجانب اكثر من كرة خطرة بسبب الرعونة.
جاء الشوط الأول متكافئا بين الفريقين وأضاع اللاعب حسين حيدر فرصة العمر للساحل لافتتاح التسجيل بعدما انفرد إثر خطأ من مدافع النجمة أحمد ديب، لكن علي السبع انقض على تسديدته وانقذ مرماه.
وحاول نادر مطر مباغتة الحارس الساحلي علي حلال لكن تسديدته علت العارضة. وفي الدقيقة 26 ترجم فيليبي دو سانتوس كرة بالعرض من حسن معتوق إلى هدف حيث أسكن الكرة برأسه على يمين علي حلال لينتهي الشوط الأول بتقدم نجماوي.
وفي الشوط الثاني هاجم الساحل بهدف إدراك التعادل عبر محاولات لحسين حيدر وعبدالله نداي وسط تراجع نجماوي إلى الدفاع إلا ان كل محاولاته لم تنجح، بعدها عاد النجمة وبسط سيطرته على الملعب وكاد يضيف الهدف الثاني عبر نادر مطر، ولكن تسديدته ارتطمت بعارضة حلال، لتنتهي المباراة بفوز النجمة الذي لم يخسر بعد في خمس مباريات رافعا رصيده إلى 15 نقطة بفارق نقطتين عن العهد.
الغازية - البقاع
وعلى ملعب كفرجوز في النبطية، تعادل الشباب الغازيو مع ضيفه البقاع الرياضي 3-3 في مباراة مليئة بالفرص والاهداف، تأخر فيها البقاع مرتين واستطاع معادلة النتيجة.
افتتح الغازية التسجيل باكرا في الدقيقة 6 بواسطة كيكي، ثم رفع النتيجة إلى 2-0 بعد ربع ساعة على الإنطلاق بعدما سجل اسماعيل انتيري الهدف الثاني في الدقيقة 14.
وفي الدقيقة 36 سجل السنغالي داوودا للبقاع لينتهي الشوط الاول 2-1 للغازية.
وفي الشوط الثاني، استعدا الغازية زمام المبادرة ورفع النتيجة إلى 3-1 بواسطة خليل بدر في الدقيقة 57.
بعد الهدف الثالث لاصحاب الارض انتفض البقاع وقلص النتيجة عبر جهاد ايوب في الدقيقة 60 قبل أن يخطف حسن هزيمة هدف التعادل في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.
Banner