BREAKING NEWS |  
برشلونة الاسباني سيفتتح ملعب يوهان كرويف الجديد في 27 أب الجاري وسيكشف النقاب عن تمثال للراحل في 26 أب     |    محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس" ستصدر قرارها في شأن نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بين الترجي التونسي والوداد المغربي في 31 تموز الجاري
Banner

الصداقة يحقق العلامة الكاملة في كأس الاتحاد

October 25, 2018 at 11:31
   
حقق فريق الصداقة حامل اللقب العلامة الكاملة في مسابقة كأس الاتحاد السنوية الثانية للسيدات في كرة اليد (دورة الراحل محمود عاشور)، بعد فوزه على إيليت بفارق 6 أهداف (22-16)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة على طريق المطار.
حضر المباراة رئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبدالله عاشور، نائبه أحمد درويش، الامين العام جورج فرح، أمين الصندوق زياد منصور وأهالي اللاعبات.
وتصدر الصداقة المجموعة الاولى برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، بينما أصبح رصيد إيليت 7 نقاط في المركز الثاني من فوزين وخسارة، في حين احتل البترون ستارز المركز الثالث بـ5 نقاط، أمام الجنوب تول الاخير بثلاث نقاط.
جاءت المباراة قوية في بدايتها، كما كان متوقعاً، حيث تعادلت الارقام أكثر من مرة، حتى نجح حامل اللقب في توسيع الفارق تدريجاً، منهياً الشوط الاول لمصلحته (14-7).
وواصل الصداقة تقدمه في الشوط الثاني، مع محاولات لم تثمر من المنافس، ليحافظ أصحاب الأرض على سجلهم الخالي من الخسارة في هذه المسابقة.
وكانت لاعبة الفائز أحلام ابراهيم أفضل مسجلة في المباراة برصيد 8 أهداف، بينما كانت ختام اسماعيل الافضل من الخاسر بـ6 أهداف.
قاد المباراة الحكمان طلال حمود ومحمد قميحة، وسامر سلامة (مسجلاً) وعمر طرابلسي (ميقاتياً).
وفي مباراة ثانية، لم يجد البترون ستارز أي صعوبة لتخطي الجنوب تول (43-6).
وكانت أفضل مسجلة في المباراة لاعبة الفائز دعد الفاضل برصيد 13 هدفاً، ومريم يوسف (12 هدفاً)، بينما كانت كلوديا أبو زيد ونور حيدر الافضل من الخاسر بهدفين لكل منهما.
قاد المباراة الحكمان عمر طرابلسي وسامر سلامة، ومحمد قميحة (مسجلاً) وطلال حمود (ميقاتياً).
وتقام مباريات الجولة الثالثة الاخيرة في المجموعة الثانية، الجمعة 26 تشرين الاول الجاري، حيث يلعب منارة جبل عامل مع الجمهور (الساعة 18:30)، بينما يلتقي الشباب مارالياس مع نادي 1875 (20:00) على الصدارة.
This article is tagged in:
sadaka, handball, elite
Banner