BREAKING NEWS |  
نتائج الدور الاول لمونديال السيدات في كرة القدم: البرازيل - ايطاليا 1-0 واستراليا - جامايكا 4-1 (المجموعة الثالثة)     |    نتائج بطولة الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف: جامايكا - هندوراس 3-2 والسلفادور - كوراساو 1-0 (المجموعة الثالثة) * بنما - ترينيداد وتوباغو 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الدور الاول لـ "كوبا اميركا": البرازيل - فنزويلا 0-0 والبيرو - بوليفيا 3-1 (المجموعة الاولى) * تشيلي - اليابان 4-0 (المجموعة الثالثة)     |    صحيفة "ماركا" الاسبانية تقول ان ريال مدريد يسعى لضم الفرنسي بول بوغبا قبل اول تموز المقبل وهو موعد عودة مانشستر يونايتد إلى التمارين     |    جوفنتوس الايطالي يعود إلى سباق ضم المدافع الهولدي الشاب ماتياس دي ليخت حسب صحيفة "توتو سوبرت" الايطالية     |    نتائج الدور الاول لمونديال السيدات في كرة القدم: فرنسا - نيجيريا 1-0 والنروج - كوريا الجنوبية 2-1 (المجموعة الاولى) * اسبانيا - الصين 0-0 والمانيا - جنوب افريقيا 4-0 (المجموعة الثانية)     |    فوز السلفادور على كوراساو 1-0 ضمن الدور الاول لبطولة الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف في كرة القدم     |    نتائج الدور الاول لـ "كوبا اميركا" في كرة القدم: تشيلي - اليابان 4-0 (المجموعة الثالثة)
Banner

91 في المئة من جمهور الحكمة مع رحيل الإدارة

October 12, 2018 at 9:34
   
نظمت صفحة "sagesse green castle" على موقع "فايسبوك" للتواصل الاجتماعي استفتاء لجمهور الحكمة سألت فيه السؤال الآتي: "في الساعات الاخيرة للمفاوضات بين إدارة الحكمة وحزب "القوات اللبنانية" هل انت مع استمرار الإدارة الحالية لـ 3 سنوات، او مع دعم "القوات" واستقالة الاعضاء السبعة"؟ مع هاشتاغ: #صوت# خلي# صوتك# يوصل#
ومع تصويت نحو 1200 مشارك حتى الساعة 9.00 من صباح الجمعة 12 تشرين الاول، جاءت النتيجة صادمة مع 91 في المئة يؤيدون استقالة اللجنة الحالية و9 في المئة مع بقاء اللجنة الحالية، إضافة إلى كمية ضخمة من التعليقات التي تطالب الإدارة بالاستقالة والرحيل.
من جهة ثانية، سأل الصحافي الحكماوي - البيروتي فارس كرم خلال برنامجه الصباحي عبر إذاعة "راديو دلتا":"هل انتم مع بقاء او استقالة اللجنة الإدارية لنادي الحكمة"؟ فكانت الاكثرية الساحقة من المستمعين مع استقالة اللجنة الإدارية.
هذا الامر يعني ان الجمهور الرياضي عموما، وجمهور الحكمة خصوصاً لم يعد يثق بالإدارة الموجودة حالياً خصوصاً ان كل المؤشرات تشير إلى ان الديون المتراكمة على النادي والشكاوى المرفوعة ضده امام الاتحاد الدولي لكرة السلة وامام المحاكم اللبنانية سببها الإدارة الحالية.
فهل تستمع الإدارة لصوت الجمهور او تستمر في التعنت والسير عكس ما يريده الجمهور الذي اوقف هذه الإدارة على قدميها ودعمها بالمال والمعنويات طويلاً؟
ومن ينسى من الإداريين ما قام به الجمهور خلال الحملات التي قامت بها الإدارة للتبرع للنادي؟ فهل الاستمرار عكس إرادة الجمهور يفيد النادي وعراقته؟!
This article is tagged in:
sagesse, football, club, basketball
Banner