BREAKING NEWS |  
رئيس اللجنة الاولمبية الاسبانية اليخاندرو بلانكو يقول انه مع تأجيل الالعاب الاولمبية حتى العام 2022 في حال وجود خطر يتهدد صحة الرياضيين     |    مصادر في الاتحاد الافريقي لكرة القدم تتحدث عن تأجيل نهائيات كأس الأمم الافريقية حتى كانون الثاني 2022 بسبب انتشار فيروس كورونا     |    رابطة الدوري الانكليزي اعلنت 12 و13 ايلول المقبل موعدا لإنطلاق الدوري الانكليزي لموسم 2020-2021     |    الدوري الالماني (المرحلة 28): بروسيا دورتموند - بايرن ميونيخ 0-1 * فيردربريمن - بروسيا موينشنغلادباخ 0-0 * باير ليفركوزن - فولفسبورغ 1-4 * اينتراخت فرانكفورت - فرايبورغ 3-3     |    صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية تتحدث عن اهتمام جوفنتوس بلاعب برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيلي ليكون ضمن صفقة انتقال ميراليم بيانيتش إلى برشلونة

الاولمبية كرّمت ابطال "جاكارتا 2018" ماديا

October 12, 2018 at 8:14
   
 أقامت اللجنة الأولمبية اللبنانية حفل تقديم المكافآت المالية لعدد من اللاعبين واللاعبات الأبطال والبطلات الذين أحرزوا الميداليات في دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 (جاكرتا - 2018) والتي أقيمت في أندونيسيا، وذلك في مقر اللجنة الأولمبية في منطقة الحازمية.
حضر المكرمون والمكرمات وأهاليهم، والقى العميد المتقاعد حسان رستم الأمين العام للجنة كلمة توجه فيها بالتهنئة بإسم اللجنة الأولمبية رئيسا وأعضاء موضحا "بأننا كنا منذ البدايات على يقين بقدرة أفراد البعثة على تحقيق نتائج مشرفة وقد صدقت هذه التوقعات واستطعتم رفع العلم اللبناني وعزف النشيد الوطني والوقوف على منصات التتويج. نحن نتطلع لإستمرار هذه الجهود واللجنة الأولمبية كانت وستبقى تعمل من أجل رفع شأن قدرات إتحاداتنا الرياضية التنافسية".
بعد ذلك تم توزيع المكافآت كالآتي:
- اللاعبة راي باسيل واللاعب الان موسى (الميدالية الذهبية في الرماية للفرق) 7.5 ملايين ليرة لبنانية لكل منهما.
- اللاعبة راي باسيل ( الميدالية البرونزية في الرماية للفردي ) 3 ملايين ليرة لبنانية.
- اللاعبة ليتيسيا عون ( الميدالية البرونزية في التايكواندو ) 3 ملايين ليرة لبنانية.
تجدر الإشارة إلى أن قائمة أصحاب الميداليات في آسياد جاكرتا تضم أيضا اللاعب المصارع مايكل أبي نادر المقيم في الولايات المتحدة والذي كان أحرز الميدالية الفضية. وسيتم تحويل مكافأته إلى مكان إقامته خارج لبنان والبالغة 5 ملايين ليرة لبنانية .
 اليوم الاولمبي
من جهة ثانية، تنظم اللجنة الأولمبية اللبنانية الاحد 14 تشرين الاول في منطقة واجهة بيروت البحرية فعاليات "اليوم الاولمبي" للعام 2018 الذي يتضمن سباق في الركض لمسافة 3 كيلومترات.