BREAKING NEWS |  
بوسطن سلتيكس يبلغ الدور نصف النهائي للمنطقة الشرقية في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على انديانا بايسرز 110-106 ويتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اصغر لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي لكرة القدم يسجل 30 هدفا على الأقل في موسم واحد     |    لقب كأس الاتحاد للسيدات في التنس بين فرنسا الفائزة على رومانيا 3-2 واستراليا الفائزة على بيلاروسيا 3-2 ايضا     |    الايطالي فابيو فونيني يحرز لقب دورة مونتي كارلو الفرنسية للتنس بفوزه على الصربي دوسان لاغوفيتش 6-3 و6-4     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 33): باريس سان جيرمان - موناكو 3-1 * ريمس - سانت اتيان 0-2 * نانت - اميان 3-2 * تولوز - ليل 0-0     |    خسارة فرايبورغ امام بروسيا دورتموند 0-4 وتعادل هرتا برلين مع هانوفر 0-0 في ختام مباريات المرحلة 30 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 33): ريال مدريد - اتليتيكو بيلباو 3-0 * ريال بتيس - فالنسيا 1-2 * فياريال - ليغانيس 2-1 * خيتافي - اشبيلية 3-0 * ليفانتي - اسبانيول 2-2     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 35): ايفرتون - مانشستر يونايتد 4-0 * كارديف سيتي - ليفربول 0-2 * ارسنال - كريستال بالاس 2-3
Banner

فوز الصداقة وايليت في افتتاح كأس الاتحاد لكرة اليد

October 11, 2018 at 9:36
   
بدأ فريق الصداقة للسيدات حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لمسابقة كأس الاتحاد السنوية الثانية في كرة اليد (دورة الراحل محمود عاشور) بنجاح، بعدما حقق فوزاً كبيراً على الجنوب تول بفارق 21 هدفاً (38-17)، في المباراة التي اقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، ضمن المجموعة الاولى.
حضر المباراة رئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبدالله عاشور، نائبه أحمد درويش، الامين العام جورج فرح وأمين الصندوق زياد منصور.
وفرض الصداقة سيطرته منذ بداية اللقاء، مستفيداً من فارق الخبرة واللياقة البدنية، بينما قدم الجنوب بعض الالعاب المميزة.
وكانت أفضل مسجلة في المباراة لاعبة الجنوب نور حيدر برصيد 8 أهداف، بينما كانت ماريون ومايا بركات الافضل من الصداقة بالرصيد نفسه.
قاد المباراة الحكمان علي سويدان ومحمد قميحة، وآمنة طالب (مسجلة) وعمر طرابلسي (ميقاتياً).
وفي مباراة ثانية، حسم فريق ايليت المواجهة النارية مع البترون ستارز بفارق 6 اهداف (24-18).
جاء الشوط متكافئاً بين الفريقين، حيث تقدم البترون 1-0، ثم قلب ايليت الامور لمصلحته (3-2)، قبل ان تتعادل الارقام اكثر من مرة حتى انتهاء هذا الشوط بتقدم الفائز (9-7).
وفي الشوط الثاني، وسع ايليت الفارق لمصلحته في الدقائق الاخيرة من المباراة، وسط تراجع غير مبرر للمنافس، الذي كان قادرا على تحقيق الانتصار لولا بعض الاخطاء.
وكانت أفضل مسجلة في المباراة لاعبة الفائز ختام اسماعيل برصيد 7 أهداف، بينما كانت مريم يوسف الافضل من الخاسر بالرصيد نفسه.
قاد المباراة الحكمان عمر طرابلسي وعلي سويدان، وآمنة طالب (مسجلة) ومحمد قميحة (ميقاتياً).
وتقام الجولة الثانية يوم الاربعاء المقبل، حيث يلعب إيليت مع الجنوب تول، والصداقة مع البترون ستارز.
من جهة ثانية، تنطلق مباريات المجموعة الثانية عند الساعة 18:30 من مساء الجمعة 12 تشرين الاول الجاري بمباراة تجمع بين الشباب مارالياس (الوصيف) ومنارة جبل عامل، بينما يلعب نادي 1875 مع الجمهور (20:00).
This article is tagged in:
sadaka, handball, elite, batroun
Banner