BREAKING NEWS |  
رابطة الدوري الانكليزي الممتاز تعلن إنطلاق موسم 2019-2020 من الدوري الانكليزي لكرة القدم في 10 اب 2019     |    فوز سبيد بول شكا اللبناني على سنجل الفلسطيني 3-0 (27-25 و25-20 و25-16) ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة النوادي العربية في تونس     |    فوز العهد على شباب الساحل 1-0 في المرحلة 16 من الدوري اللبناني لكرة القدم     |    فوز باريس سان جيرمان على مونبولييه 5-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة 17 للدوري الفرنسي وتعادل بوردو مع غانغان 0-0 في مباراة مؤجلة من المرحلة 23     |    فوز اشبيلية الاسباني على لازيو الايطالي 2-0 في دور الـ 32 لمسابقة "يوروبا ليغ" في كرة القدم     |    فوز السلام زغرتا على النجمة 1-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 16 من الدوري اللبناني لكرة القدم     |    فوز اتليتيكو مدريد الاسباني على جوفنتوس الايطالي 2-0 وخسارة شالكه الالماني امام مانشستر سيتي الانكليزي 2-3 في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم

استقبال رسمي لمنتخب كأس دايفيس

September 19, 2018 at 8:29
   

عادت بعثة لبنان إلى مسابقة كأس دايفيس في التنس الى بيروت آتية من تايلاند بعد الفوز في الدور النهائي للمجموعة الآسيوية - الاوقيانية الثانية على تايلاند (3-2)، وتأهل لبنان الى مصاف المجموعة الآسيوية- الأوقيانية الأولى في انجاز كبير للتنس اللبناني.
وكان في استقبال البعثة في صالون الشرف التابع لمطار رفيق الحريري الدولي المحاضر الأولمبي الدولي رئيس نادي مون لاسال جهاد سلامة، ونائبا رئيس اتحاد التنس عارف مارديني وباتريك مخباط وعضوا الاتحاد نبيل قبيطر وميرنا خوري واهالي اللاعبين ورجال الصحافة والاعلام .
وضمّت البعثة رئيس الاتحاد أوليفر فيصل والأمين العام ألان صايغ ومدير المنتخبات الوطنية ريمون كتورة والمدربين نصري الأشقر و فادي يوسف واللاعبين بنجامين حسن وهادي حبيب وجيوفاني سماحة وميشال سعادة ومدرب اللياقة البدنية ايلي حجار.
واستقبل الوفد بالورود على مدخل صالون الشرف، وهنأ المستقبلون البعثة على الانجاز المحقق حيث بات لبنان ضمن مجموعة النخبة على الصعيد الآسيوي-الأوقياني.
والقى فيصل كلمة مما جاء فيها: " ما تحقق في تايلاند انجاز كبير للتنس اللبناني الذي رفع راية الوطن مجدداً في الخارج، وبات لبنان في مصاف المجموعة الآسيوية-الاوقيانية الأولى.
أضاف: "خاض اللاعبون المباريات في ظروف مناخية صعبة في تايلاند حيت تجاوزت الحرارة 38 درجة مئوية وهذا الأمر لم يعتد عليه اللاعبون اللبنانيون .
وقال: "اود ان أهنئ كل فرد من افراد البعثة من ألان صايغ الى ريمون كتورة والمدربين نصري الاشقر وفادي يوسف ومدرب اللياقة البدنية ايلي حجار الذي قام بعمل جبار للحفاظ على لياقة اللاعبين وجميع اللاعبين الذين بيّضوا وجه لبنان وكانوا عند حسن ظن عائلة التنس، وبرهنوا عن ولاء تام للبنان وتمتعوا بروح المسؤولية كما اود ان اهدي هذا النصر المحقق الى لاعبي التنس في لبنان.
وفي الختام اشكر الأشخاص الذين استقبلونا وفي مقدمتهم جهاد سلامة واعضاء الاتحاد وأهالي اللاعبين ورجال الصحافة والاعلام".