BREAKING NEWS |  
خسارة غولدن ستايت واريورز امام لوس انجليس كليبرز 121-129 في "البلاي اوف" للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تغيرت 29 مرة هذا الموسم (رقم قياسي)، ومانشستر سيتي (89 نقطة) في القمة أمام ليفربول (88 نقطة)
Banner

صفحة على "فايسبوك" للمعارضين لإدارة الحكمة

September 10, 2018 at 8:50
   
بعد ايام على التجمع والمسيرة السلمية التي قامت بها مجموعة من جمهور نادي الحكمة امام مدرسة الحكمة في الاشرفية، وتخللتها مسيرة شموع وصلاة لإنقاذ نادي الحكمة، مع وعد بتحركات جديدة، قامت مجموعة من الجمهور الاخضر بإنشاء صفحة عبر موقع "فايسبوك" للتواصل الاجتماعي تحت عنوان club sagesse - المعارضون حازت على متابعة وتأييد واسعين في اليوم الاول لإطلاقها.
وجاء في "البوست" الاول على الصفحة الجديدة ما ياتي: "رح نحكي بإسم قسم كبير من جمهور الحكمة بما إنو في عالم ماشية عالعمياني.
هيدا جمهور متعطش
هيدا جمهور بيستاهل كتير
هيدا جمهور بدو غير إدارة
هيدا اكبر جمهور بلبنان.
#نحن المعارضون انتم إلى مزبلة التاريخ! حملة ضد إدارة نادي الحكمة - sagesse management out.
بعدها نشرت الصفحة رسالة إلى إدارة نادي الحكمة جاء فيها:
 
"لقد كشفنا حقيقة عملكم الفاشل وكذبكم علينا والدليل الاكبر نتائج الموسم الماضي حيث تراكمت ديون الفريق ووصلت الى مبلغ "مليونين واربع مئة ألف دولار" لتصعّب الامور أكثر على الفريق.
بإسم عدد كبير من جمهور الحكمة والمعارضين الحاليين، فقد قررنا عدم حضور أي مباراة كرة قدم أو كرة سلة في الملعب لتثبيت فشلكم الذريع منذ عام 2016 عندما فزتم بالانتخابات تحت أسم "أبناء الحكمة".
منطقياً أبناء النادي يجب أن يقدموا مستوى إداري أعلى ولكن تبيّن لنا ان أولويتكم الكراسي والمناصب ليس أكثر، وإن الرئيس السابق "ايلي مشنتف" وأصدقائه هم "أبناء النادي" الحقيقيين والدليل الأكبر عام 2012 عندما بنى الكابتن فريق الاحلام قبل دخول القوات وعماد وكيم على الخط وهدم كل ما فعله مشنتف وإدارته.
بعد استلام الرئيسين السابقين نديم حكيم ومارون غالب الادارة ، بدأت الديون تزداد أكثر وأكثر خصوصاُ بعد فوز لائحة غالب في إنتخابات 2016 مع وعود كاذبة ب"مليون دولار وحبة مسك".
الجمهور شبع وعود وكذب، الحكمة للكل مش لحدا.... فقررنا الإبتعاد عن الملاعب حتى إشعارِ آخر، وإن لم يتم إنقاذ الفريق قبل فوات الاوان فسنقدم لكم مفاجأة كبيرة لأول مرة بتاريخ النادي".

المعارضون

كما ورد عبر الصفحة بوست اخر جاء فيه صورة للجمهور الكبير في ملعب غزير مع تعليق: " شفتو كل هودي؟ والله منن جايين كرمالكن، جايين كرمال شي اسمو حكمة!
مش قادر تأمن دعم، بكل بساطة تنحى خيّي وتروك المجال لغيرك.
بتقلي فتحنا باب الترشيح، ليش ما ترشحتو؟! إذا كل الجمعية العمومية بإيدك شو نفع الترشيح وانتو مسيطرين عالنادي من كل النواحي؟
وبعد، بدأت كرة الثلج تكبر، وبدأت ضغوط الجمهور تزيد على إدارة نادي الحكمة التي يتمسك "بعضها بالكراسي والمناصب، فيما سيرة النادي باتت على لسان الجميع واخبار ديونه وأزمته المالية تتوالى وفضائحه تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهل يستفيق الاعضاء النائمون على منصب، ويضعون استقالاتهم لدى مطران بيروت الذي ربما يرفضها فيعودون على حصان ابيض، ومتى تنتهي سلسلة الوعود الكاذبة التي تطلقها إدارة باتت من كثرة ما وعدت اسيرة كرسي!

This article is tagged in:
sagesse, football, club, basketball
Banner