BREAKING NEWS |  
خسارة غولدن ستايت واريورز امام لوس انجليس كليبرز 121-129 في "البلاي اوف" للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تغيرت 29 مرة هذا الموسم (رقم قياسي)، ومانشستر سيتي (89 نقطة) في القمة أمام ليفربول (88 نقطة)
Banner

الصداقة للثأر من الإطفاء في كرة اليد

September 9, 2018 at 8:57
   
يتطلع فريق فوج الإطفاء – بيروت إلى الاحتفاظ بلقبه بطلاً لدوري كرة اليد للموسم الثاني على التوالي، عندما يواجه الصداقة (الوصيف)، في المباراة الأولى من السلسلة النهائية، والتي ستقام عند الساعة 20:30 من مساء الاثنين 10 أيلول الجاري في قاعة حاتم عاشور.
بدوره، يأمل الصداقة بقيادة مدربه التونسي محمد دلال إلى الثأر من منافسه، بعدما خسر أمامه في نهائي الموسم الماضي، خصوصاً انه عزز صفوفه بلاعبين تونسيين هما شرف الدين شامخ ومجدي هلالي، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الإطفاء بقيادة مدربه أحمد ألاجاتي.
ويحرز اللقب الفريق الذي يفوز بمباراتين من أصل ثلاث ممكنة.
وتقام المباراة الثانية بين الفريقين عند الساعة 21:30 من مساء الأربعاء 12 أيلول الجاري، على ان تقام المواجهة الثالثة (إذا لزم الأمر) الجمعة المقبل بالتوقيت نفسه.
من جهة ثانية، يلتقي عند الساعة 21:30 من مساء الثلاثاء 11 أيلول الجاري الجيش اللبناني مع الشباب حارة صيدا في مباراة تحديد المركز الثالث.
This article is tagged in:
sadaka, handball, fire station
Banner