BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: اورلاندو - فيلادلفيا 111-106 * واشنطن - كليفلاند 119-95 * بوسطن - شيكاغو 111-82 * بروكلين - ميامي 107-120 * تورونتو - ديترويت 104-106 * اوكلاهوما - نيويورك 128-103 * مينيسوتا - نيو اورليانز 107-100 * ميلووكي - ممفيس 113-116 * دالاس - يوتا 118-68 * فينكس - سان انطونيو 116-96 * لايكرز - بورتلاند 126-117     |    جريدة "ذي تلغراف" اللندنية تقول ان الفرنسي ارسين فينغر رفض تدريب ليستر سيتي بسبب وعده عدم التدريب في الدوري الانكليزي الممتاز بعد تركه ارسنال     |    مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف يقول ان هبوط المانيا إلى المستوى الثاني في دوري الامم الاوروبية لكرة القدم لن يكون نهاية العالم إذا حصل!     |    نادي ريفربلايت يعلن بيع 55 الف بطاقة مخصصة لجماهيره للمباراة امام بوكا جونيورز في نهائي كأس ليبرتادوريس لكرة القدم     |    نادي فولهام الانكليزي يعيّن الايطالي كلاوديو رانييري مدربا لفريقه المشارك في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم     |    الاتحاد الاميركي الجنوبي لكرة القدم يعيّن الحكم الاورغواياني اندرياس كونا لقيادة إياب الدور النهائي لكأس ليبرتادوريس بين ريفر بلايت وبوكا جونيورز على ملعب "مونيمونتال" في 24 الجاري     |    لاعب ليستر سيتي جيمي فاردي يقرر اعتزال اللعب دوليا بسبب قلة مشاركته كأساسي مع المنتخب الانكليزي لكرة القدم     |    مصر تواجه السعودية والبحرين تواجه الجزائر في نصف النهائي لبطولة المنتخبات العربية في كرة السلة الخميس في القاهرة     |    فوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش (1) على الالماني الكسندر زفيريف (3) 6-4 و6-1 والكرواتي مارين سيليتش (5) على الاميركي جون ايسنر (8) 6-7 و6-3 و6-4 ضمن دورة الماسترز للتنس     |    نتائج الدور الاول لمونديال السيدات تحت 17 سنة في كرة القدم: الولايات المتحدة - الكاميرون 3-0 والمانيا - كوريا الجنوبية 4-1 (المجموعة الثالثة) * اسبانيا - كوريا الجنوبية 4-0 وكندا - كولومبيا 3-0 (المجموعة الرابعة)

رادولوفيتش: نسير على الطريق الصحيحة

September 7, 2018 at 19:51
   
يعوّل المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش كثيراً على المباريات الدولية الودية التحضيرية المقررة استعداداً لنهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019" التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل.
وقد استهل المنتخب سلسلة مبارياته بفوزه على نظيره الأردني بهدف من دون ردّ، سجله عمر شعبان (بوغيل) في الدقيقة 76 من عمر المباراة التي احتضنها ستاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة، جنوب شرقي عمّان. وهو الفوز الخامس للبنانيين في تاريخ لقاءاتهما الـ19 والأول منذ عام 1999، علماً أن المباريات الأربع السابقة إنتهت بالتعادل، آخرها أجريت في عمّان في 15 تشرين الثاني 2016. كما أن منتخب لبنان أنهى مباراته الـ15 على التوالي من دون خسارة.
ويختتم منتخب لبنان الحلقة الأولى من برنامجه في الطريق إلى "الإمارات 2019" بلقاء نظيره العُماني في ستاد عمّان الدولي عند السابعة من مساء الأحد 9 الجاري.
وكان العُمانيون، الذين سيخوضون النهائيات القارية للمرة الرابعة،  إنخرطوا في معسكر إعدادي في الأردن منذ السبت الماضي، وسيواجهون في ختامه أصحاب الأرض. وأوقعتهم القرعة ضمن المجموعة السادسة إلى جانب اليابان وأوزباكستان وتركمانستان. ويلعب لبنان في الخامسة مع السعودية وقطر وكوريا الشمالية. ويلتقي قطر في أولى مبارياته مساء 9 كانون الثاني.
وقد أبدى رادولوفيتش ارتياحه لسير الأمور وامتنانه للنتيجة المحققة أمام الأردن، معرباً عن سعادته لالتزام اللاعبين من الناحية التكتيكية. وقال: "مرة جديدة أظهرت هذه المجموعة أنها على قدر التطلعات وأبرزت إمكاناتها، علماً أن جهوزيتها لم تكتمل سيما وان الدوري لم ينطلق بعد، وبالتالي لم تعتد على هذه الوتيرة من المباريات". وزاد: "أمامنا متسع من الوقت للتقدّم والتطوّر قبل الاستحقاق الآسيوي"، مؤكّداً أن الأداء في المباراة أمام الأردن "مؤشر على أننا نسير وفق الخط البياني المرسوم وعلى الطريق الصحيحة".
وكشف "رادو" أنه سيمنح عدداً أكبر من اللاعبين فرصة خوض اللقاء أمام عُمان، خصوصاً عناصر الاحتياط لإكسابهم مزيداً من الاحتكاك في مباراة قوية لكنها غير مدرجة ضمن جدول الــ"فيفا"، ما يتيح إجراء أكثر من 6 تبديلات.
This article is tagged in:
lebanese national team, football