BREAKING NEWS |  
خسارة غولدن ستايت واريورز امام لوس انجليس كليبرز 121-129 في "البلاي اوف" للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تغيرت 29 مرة هذا الموسم (رقم قياسي)، ومانشستر سيتي (89 نقطة) في القمة أمام ليفربول (88 نقطة)
Banner

الصداقة إلى نهائي بطولة "اليد"

September 6, 2018 at 8:52
   

تأهل فريق الصداقة إلى الدور النهائي لبطولة لبنان في كرة اليد، بعدما تقدم على فريق الجيش اللبناني 2-0 من أصل ثلاث مباريات، بفوزه عليه بفارق هدفين (21-19)، في المباراة التي أقيمت بينهما في مجمع اميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز، ضمن الدور نصف النهائي.

وكان الصداقة قد تغلب على منافسه في المباراة الاولى أيضاً بفارق 6 أهداف (25-19).

سيطر التعادل على معظم فترات اللقاء، الذي كان عنوانه تألق حارس الصداقة شادي فوعاني من جهة، وحارس الجيش عباس حمود من جهة ثانية.

وقدم الجيش مباراة قوية، حيث كاد ان يفرض مواجهة حاسمة على منافسه، خصوصاً انه لعب أمام جمهور كبير، لكن التسرع في إنهاء الهجمات وقف في وجه الفريق، الذي لم يحالفه الحظ مجدداً للوصول إلى السلسلة النهائية.

بدوره، عرف الصداقة كيف يحقق الفوز، بفضل الثنائي المميز شرف الدين شامخ ومجدي هلالي، حيث حافظ على تقدمه مع نهاية الشوط الأول (10-9)، حتى نهاية اللقاء، على رغم ان أصحاب الأرض عادلوا النتيجة أكثر من مرة، إلا ان الكلمة الأخيرة كانت للضيوف.

وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الفائز مجدي هلالي برصيد 8 أهداف وأضاف حسين موسى 6 أهداف، بينما كان جورج بدوي الأفضل من الخاسر بـ6 أهداف وأضاف علي صلاح 5 أهداف.

قاد المباراة الحكمان محمد حيدر وقاسم مقشر، وآمنة طالب (مسجلة) وحسن درويش (ميقاتياً)، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.

ويلعب الصداقة في النهائي مع الفائز من الدور نصف النهائي الثاني بين فوج الإطفاء – بيروت والشباب حارة صيدا.

This article is tagged in:
sadaka, leb army, handball
Banner