BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: برشلونة - باريس سان جيرمان 1-4 (3-2 ذهابًا) * بروسيا دورتموند - اتليتيكو مدريد 4-2 (1-2 ذهابًا)     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: اليابان - الصين 1-0 وكوريا الجنوبية - الإمارات 1-0 (المجموعة الثانية) * السعودية - طاجيكستان 4-2 وتايلاند - العراق 2-0 (المجموعة الثالثة)     |    العهد اللبناني يفوز على النهضة العماني 1-0 في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

zakzaket 1-9-2018

September 1, 2018 at 9:19
   
* يقول مقربون من نائب رئيس نادي الحكمة الاسبق عضو بلدية بيروت ايلي يحشوشي ان الاخير ليس على علم بأي مما يقال حول نادي الحكمة، مؤكداً انه ومن يمثل لا يمكن ان يقبلوا بأي خطوة لا توافق عليها عائلة الرئيس التاريخي للنادي انطوان الشويري، نافياً اي مفاوضات معه او مع من يمثل حول النادي.
* يؤكد موظف سابق في نادي الحكمة ان ما قاله رئيس النادي عن راتبه والرقم الذي اطلقه، يقطع الشك باليقين عن انه لا يعرف التفاصيل وانه لا يفقه في الإدارة شيئاً، وانه ليس من يدير النادي، مبرزا ان عقده الموثق لدى الاتحاد الدولي "فيبا" ينص على دفع النادي 5400 دولار شهرياً له، وان إدارة الرئيس الحالي منذ كان نائباً للرئيس لم تدفع له قرشاً واحداً من عقده لموسمين، ولكن بعدما نال حكما قضائياً بالحجز الاحتياطي على اموال النادي، وبعد طلبات متكررة،  قبل باتفاق تقسيط مستحقاته باتفاق قضائي بمبلغ 7500 دولار على 12 شهراً، لم تلتزم به إدارة النادي الحالية، وهو الامر الذي يبدو ان الرئيس لا يعرفه ابداً!!!
* تبيّن بعد مراجعة الوثائق العائدة لعقود بعض اللاعبين والموظفين في احد النوادي المفلسة، ان رئيس النادي الذي يصرح في الإعلام مزهواً بأرقام كبيرة وغير صحيحة، لا يعرف تفاصيل تلك العقود أو ارقامها رغم انه كان حين توقيعها نائباً للرئيس وهو ما يجعل مقولة "شاهد ما شفش حاجة" تنطبق عليه!
* يؤكد احد الحزبيين الكبار ان ما قاله قبل فترة من ان الجهة التي ينتمي اليها لن تمول إدارة لا تعرف تفاصيل ما يجري في النادي منذ ثلاث سنوات ولا تستطيع تقديم بيان مالي عن تلك الفترة، لم يتغير على الرغم من ان الإدارة تحاول الإيحاء بعكس ذلك!
* اثبت الكلام الذي قاله احد الموظفين الجدد في احد النوادي في حق رئيس اسبق للنادي انه لا يعرف للوفاء مكان وانه من طبقة المتلونين الذين يمشون بالموجة فقط، وذلك لانه يوم كان في مكان اخر كان يحث الرئيس الاسبق على ان يعود إلى إدارة النادي ليعود معه، لكن يبدو "ان المصلحة فوق كل اعتبار"!
* بعد الحديث عن تمويل كبير لحل ازمة النادي ودفع ديونه المتراكمة بفضل إدارته الفاشلة، بدأ الحديث يتحول من تسديد الديون إلى مساعدة بمبلغ 300 الف دولار فقط، لرفع الحظر المفروض على النادي مرحلياً، علماً ان قرارات دولية جديدة منتظرة ستصدر في خلال ايام في حق النادي من مجموعة جديدة من اللاعبين والموظفين الذين سبق ان اشتكوا لدى الاتحاد الدولي!
* يقول بعض العارفين بخبايا الامور في موضوع النقل التلفزيوني لمباريات بطولة كرة السلة ان انتقال النقل من محطة إلى محطة اخرى، امامه عقبات وعراقيل عدة، خصوصاً ان العقد السابق الموقع مع إحدى الشركات بات مدار شكاوى قانونية قد يستغرق البت بها سنوات، ما يعني ان على اتحاد اللعبة التفتيش عن حل جذري للموضوع!
* يعيش نادي الشانفيل حالياً فترة من الاستقرار الإداري والفني سينعكس حكماً على اداء الفريق في الموسم المقبل بفضل قدرة رئيس لجنة كرة السلة في النادي ابراهيم منسى على إبعاد اللاعبين والموظفين عن الصخب الحاصل في عالم اللعبة، ويلاحظ ان اي من العاملين مع النادي من لاعبين وفنيين لا يصرح في الإعلام وهو الامر الذي يجعل استعدادات الفريق تسير على السكة الصحيحة.
* لا يزال الغموض يحيط بتشكيلة فريق المتحد طرابلس (سفير الشمال) بعد الحديث عن ان الإدارة في صدد تخفيص الميزانية أكثر واكثر.
ويقال ان المتحد في صدد عقد صفقات (على قد الحال) مع لاعبين لم يوقعوا بعد مع اي فريق وهم من المخضرمين واصحاب الخبرة الكبيرة في الملاعب ما يعني الا خوف على الفريق.
* سمع احد المشجعين المتحمسين لاحد النوادي التي تعاني المشاكل الإدارية والمالية، رئيس وامين عام النادي وعضوين في اللجنة الإدارية يتحدثون عما ارتكبه الموظف السابق في النادي من امور اوصلت الفريق إلى حيث هو، على الرغم من ان الإدارة اصدرت بيانا رسمياً دافعت فيه عن الموظف، فثار المشجع واتهم الاربعة بالكذب على الجمهور متوعداً بنقل ما سمعه من كلام خطير عما كان يجري في النادي إلى الإعلام!