BREAKING NEWS |  
بايرن ميونيخ الالماني يقول ان نجمه الفرنسي كينغسلي كومان قد يعود من الإصابة بشكل اسرع مما هو منتظر     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: تشارلوت - ميلووكي 112-113 * ديترويت - بروكلين 103-100 * انديانا - ممفيس 111-83 * اورلاندو - ميامي 104-101 * نيويورك - اتلانتا 126-107 * تورونتو - كليفلاند 116-104 * هيوستن - نيواورليانز 112-131 * سان انطونيو - مينيسوتا 112-108 * ساكرامنتو - يوتا 117-123 * كليبرز - دنفر 98-107 * فينيكس - دالاس 121-100     |    الاسطورة الارجنتيني مارادونا يشن هجوما عنيفا على ليونيل ميسي ويقول: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدا يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".     |    بلدة بوندي الفرنسية مسقط رأس النجم كيليان مبابي تمنحه لقب "مواطن الشرف" تكريما له خلال زيارتها مع عائلته وهي المرة الاولى التي يزورها بعد فوزه بكأس العالم مع فرنسا     |    معلومات عن إمكانية تولي ارسين فينغر منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبداية التعامل ستكون المساعدة على ضم النجم الشاب تانغي ندومبيلي من ليون     |    الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون يصف قرار بيع رونالدو إلى جوفنتوس الايطالي بانه "قرار احمق"     |    النجم الاسباني رفايل نادال يدعم النسخة الجديدة من مسابقة كأس دايفيس للتنس التي اطلقها الاتحاد الدولي للعبة والتي تستضيف مدريد نسختها الاولى     |    ريال مدريد يسعى إلى مبادلة غاريث بايل + مبلغ مالي بالبلجيكي ادين هازارد من تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تقول ان نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم بعد اتفاق بينه وبين ناصر الخليفي وانه سيدفع نفس المبلغ الذي انتقل فيه من برشلونة إلى سان جيرمان!     |    نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في كرة اليد: برشلونة الاسباني - مونبولييه الفرنسي 37-30 * فوخس برلين الالماني - السد القطري 26-20
Banner

17 ميدالية ملونة لمبارزة لبنان للناشئين عربياً

August 9, 2018 at 12:03
   
شارك المنتخب اللبناني للمبارزة في البطولة العربية لما دون 15، 13 و11 سنة التي أقيمت في العاصمة الاردنية عمّان.
شارك في البطولة الأردن – لبنان – السعودية – الكويت – سوريا – الإمارات – فلسطين.
ونجح مبارزو ومبارزات وطن الأرز في احراز ما مجموعه 17 ميدالية:6 ميداليات ذهبية وفضيتين و9 ميداليات برونزية.
وفي ما يلي نتائج البعثة اللبنانية:
*اليوم الأول
- ميداليتين ذهبيتين بواسطة لوما فغالي (البرج عينطوره) سيف المبارزة اناث 11 سنة وما دون ومصطفى الحاج (تعاضد) سلاح الشيش 13 سنة وما دون.
- ميداليتين فضيتين بواسطة كلوي ديب (البرج عينطوره) سيف المبارزة اناث 11 وما دون وتيا ابوعراج (المون لا سال) 13 سنة وما دون.
- 4 ميداليات برونزية بواسطة الياس جلبوط (مون لاسال) سيف المبارزة 11 سنة وما دون، جو شمعه (المون لاسال) سلاح الشيش 11 سنة وما دون، كلوي ديب (البرج عينطوره) سيف المبارزة 13 سنة وما دون، هادي دكاش (البرج عينطوره) سلاح شيش 13 سنة وما دون.
*اليوم الثاني:
-ثلاث ميداليات ذهبية بواسطة تيا ابو عراج ( المون لاسال) سلاح الشيش إناث 13 سنة وما دون و مصطفى الحاج ( تعاضد ) سلاح الشيش 13 سنة و ما دون.
-هادي دكاش ( البرج عينطورة ) سيف المبارزة ذكور 13 سنة وما دون.
-ميدالتيتين برونزيتين بواسطة آيا شقير ( المون لا سال) سلاح الشيش إناث 13 سنة وما دون و كريستيان ابو خليل ( المون لاسال ) سيف المبارزة ذكور 13 سنة وما دون.
*اليوم الثالث:
-فرق 15 سنة إناث  وما دون:
ميدالية ذهبية سلاح الشيش إناث 15 سنة وما دون بواسطة اللاعبات : تيا ابو عراج – لين جدعون – آيا شقير – تاتيانا فرنيني.
-ميدالية برونزية سيف المبارزة  إناث 15 سنة وما دون بواسطة اللاعبات : تيا ابو عراج – لين جدعون – آيا شقير – تتيانا فرنيني.
فرق 15 سنة ذكور  وما دون:
-ميدالية برونزية سلاح الشيش ذكور15 سنة وما دون بواسطة اللاعبين: مصطفى الحاج – هادي دكاش – كارل ابو خليل – كريستيان ابو خليل.
-ميدالية برونزية سيف المبارزة  ذكور15 سنة وما دون بواسطة اللاعبين: هادي دكاش – كارل ابو خليل – كريستيان ابو خليل – كريستيان عجاقا.
استقبال حافل
هذا عادت البعثة لبنان الى بيروت و كان في استقبالها في صالون الشرف التابع لمطار رفيق الحريري رئيس الإتحاد نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جورج زيدان، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب و الرياضة محمد عويدات، أمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم،المحاضر الأولمبي الدولي رئيس نادي المون لا سال جهاد سلامة ،الهيئات الإدارية لأندية المون لا سال – البرج عينطورة – التعاضد بيروت و أهالي اللاعبين واللاعبات  الى جانب اعضاء الإتحاد اللبناني للمبارزة.
وأشاد رئيس الإتحاد بالنتائج التي تحققت مقدراً للأهل الجهد في مواكبة ابنائهم وللأندية في تقديم افضل ما لديهم من طاقات في دعم المنتخب وشكر لإدارة البعثة و المدربين حسن سير المهام التي القيت على عاتقهم.
كما كانت كلمة لعويدات ثمّن فيها النتائج التي حققتها لعبة المبازرة و خصوصاً ان لدى الإتحاد منتخبات في كافة الفئات العمرية وهذا واضح من خلال النتائج التي تحققت.
كما كانت كلمة لأمين عام اللجنة الأولمبية العميد المتقاعد حسان رستم هنأ فيها الإتحاد على هذا الإنجاز واعداً بنقل الصورة الى اللجنة التنفيذية لإيجاد موارد اضافية لدعم الأبطال.
كما بدوره شكر رئيس البعثة زياد ابو عراج أفراد البعثة  من إداريين و مدربين و حكام    و لاعبين و أشاد بالنتائج الفنية التي تحققت موضحاً انه كان بإمكان لبنان إضافة ميداليتين ذهبيتين في فئة 13 سنة   و ما دون إناث سيف المبارزة و في 15 سنة و ما دون في سلاح الشيش إناث حيث انتهت المبارتان بنتيجة (10-9).
This article is tagged in:
other news, fencing
Banner