BREAKING NEWS |  
لاعبة التنس الرومانية سيمونا هاليب تتوج بلقب افضل لاعبة للعام 2018 بعد انهاء الموسم في صدارة التصنيف العالمي للمحترفات     |    رئيس فريق ماكلارين للفورمولا واحد زاك براون يستبعد مشاركة الفريق في سباقات "اندي كار" 22019 اونه يفكر في المشاركة في سباق انديانا بوليس 500     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: اورلاندو - تشارلوت 88-120 * بروكلين - نيويورك 107-105 * ممفيس - اتلانتا 131-117 * مينيسوتا - كليفلاند 131-123 * نيو اورليانز - ساكرامنتو 149-129 * تورنتو - بوسطن 113-101 * ميلووكي - انديانا 118-101 * كليبرز - اوكلاهوما 108-92 * يوتا - غولدن ستايت 123-124     |    اللجنة المنظمة لغران بري الولايات المتحدة للفورمولا واحد تعاقب الالماني سيباستيان فيتيل (فيراري) بإرجاعه 3 مراكز على خط الإنطلاق بسبب عدم إبطاء سرعته بالشكل المطلوب عند رفع العلم الاحمر خلال التجارب الحرة بسبب تساقط الأمطار     |    معلومات صحافية تتحدث عن تفكير ريال مدريد بتعيين مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينز بدلا من المدرب الحالي جولين لوبيتيغي     |    لاعب اينتراخت فرانكفورت الشاب الصربي لوكا يوفيتش يدخل تاريخ الدوري الالماني كأصغر لاعب يسجل خماسية في مباراة واحدة في شباك فورتونا دسلدورف بعمر20 عاما و300 يوم     |    برشلونة الاسباني يتوج بلقب بطولة العالم للاندية في كرة اليد بفوزه على فوخس برلين الالماني 29-24 ومونبولييه الفرنسي ثالثا بفوزه على السد القطري 33-23     |    خسارة سلتا فيغو امام ديبورتيفو الافيس 0-1 في إفتتاح مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز ليون على نيم 2-0 في إفتتاح مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    اينتراخت فرانكفورت يسحق فورتونا دوسلدورف 7-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الالماني لكرة القدم
Banner

خوري: التحضيرات جيدة لمهرجان لبنان المائي الرياضي

August 8, 2018 at 13:30
   
تنطلق المرحلة الأولى من "مهرجان لبنان المائي الرياضي" السنوي السابع في 18 و19 آب  الجاري من النادي اللبناني للسيارات والسياحة ( ATCL).
وستقام مسابقة دولية في الشراع واليخوت  بمشاركة لاعبين ولاعبات من نادي "الأمير حمزة" ونادي "اكوامارينا " الاردنيين ومن النادي اللبناني للسيارات والسياحة وأندية لبنانية عدة .
وتبدو روزنامة صيف 2018 واعدة وحافلة هذا العام ايضاً حيث ستقام الأنشطة الرياضية المائية على عدة مراحل. وسينتقل المهرجان في 26 آب الجاري الى شاطئ البترون  مع سباق للحسكات. وفي 1  و2 ايلول المقبل، سننظم  مسابقة للتصوير الفوتوغرافي تحت الماء في مدينة صور الساحلية الجنوبية بمشاركة مصورين من لبنان والاردن ومصر.
وفي 15 و16 ايلول المقبل ستقام مسابقة في الغطس الحر في مكان سيحدد لاحقاً مع محاولة لتحطيم الرقم القياسي اللبناني عبر الغطس على عمق 70 متر.
وفي خطوة هي الاولى من نوعها في لبنان، سننظم البطولة العربية لصيد السمك في 20 و21 تشرين الاول المقبل بين جبيل وجونيه وفق المعايير الدولية، على ان يختتم المهرجان في جبيل وتحديداً في 27 و28 تشرين الاول المقبل بمسابقة ركوب الموج.
ويقول رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان لبنان المائي بطل العالم السابق في التزلج المائي سيمون خوري: "التحضيرات جارية  على قدم وساق وهدفنا تنظيم  المسابقات البحرية على طول الشاطئ اللبناني وجذب الجمهور لحضورها".
واضاف: "علاقتنا جيدة جداً مع البلديات المعنية التي تهتم بهذا المهرجان وقدّمت لنا  كل التسهيلات".وتابع خوري قائلاً"المهرجانات السابقة كانت ناجحة جداً".
 واضاف: "ان سمعة المهرجان وصلت الى العالمية بفضل التنظيم الممتاز والمستوى الرفيع".
وحول الرعاة، أجاب خوري"وزارة السياحة ومصرف لبنان واخص بالذكر حاكم مصرف لبنان رياض سلامة  و"بنكرز  للتأمين" وفندق "فاندا" والبلديات ومن بينها بلدية صور  وفي حال كان هناك نقص في التمويل فإننا نؤمن المبلغ المتبقي من حسابنا الخاص واود ان اشكر ايضاً النادي اللبناني للسيارات والسياحة ".
وذكر خوري ان رئيسة الاتحاد الدولي للغوص آنا ارزانوفا ستزور لبنان في ايلول المقبل وسنعد لها برنامجاً حافلاً.
This article is tagged in:
water polo, other news
Banner