BREAKING NEWS |  
المدير الفني لليفربول الالماني يورغن كلوب يقول ان الهدف الذي سجله محمد صلاح في مرمى نابولي "لا يصدق"     |    تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كل من: بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد (المجموعة الاولى)، برشلونة وتوتنهام (الثانية)، باريس سان جيرمان وليفربول (الثالثة)، بورتو وشالكه (الرابعة)     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الرابعة): شالكه - لوكوموتيف موسكو 1-0 * غلطة سراي - بورتو 2-3     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثالثة): ليفربول - نابولي 1-0 * النجم الأحمر - باريس سان جيرمان 0-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثانية): برشلونة - توتنهام 1-1 * إنتر ميلان - ايندهوفن 1-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الأولى): موناكو - بوروسيا دورتموند 0-2 * كلوب بروج - أتلتيكو مدريد 0-0
Banner

الصديق: نضع جهودنا في خدمة الاتحاد

August 7, 2018 at 19:13
   

احتلت "أكاديمية ادفنسد سوكر" المركز الثاني في البطولة العربية للأكاديميات، بعدما تعادلت في المباراة النهائية مع "أكاديمية المواهب العراقية" في الوقتين الاصلي والاضافي 1-1، ليخسر ممثل لبنان بركلات الترجيح 2-3، على ملعب نادي السد القطري في الدوحة.

وكانت “ASA” قد فازت في نصف النّهائي على السد القطري بركلات الترجيح 3-2، بعد تعادلهما في الوقتين الاصلي والاضافي 0-0، كما تخطى الغرافة القطري في ربع النهائي 2-0.

وتوجّه رئيس الاكاديمية رائد الصدّيق بالشكر لمنظّمي البطولة، مثنياً على التنظيم العالي المستوى، كما شكر الأهالي على مواكبتهم ودعمهم المستمر طيلة فترة البطولة.

وقال الصدّيق أن “ASA” خيّبت ظن العديد من الذين راهنوا على فشلها، وكانت فوق كل التوقعات ووصلت إلى النهائي في مشاركتها الاولى، لكن الحظ لم يسعف الفريق في ركلات الترجيح، والذي قدم أداء رائعاً، واحتل المركز الثاني رافعاً اسم لبنان في البطولة.

وأضاف: "فخور بلاعبي الأكاديمية خصوصاً أننا لعبنا أمام الأفضل في الدول العربية، أكاديميات العراق شاركت بإسم أكاديمية واحدة، كذلك الامر بالنسبة لناديي السد والغرّافة القطريين، ومنتخب السودان".

وتابع الصدّيق: "في غضون أسبوعين وصلنا مرتين الى النهائيات وخسرنا في بطولة العالم للاكاديميات في اسبانيا وبطولة قطر، ما بعني أن لبنان يملك خامات ومواهب كبيرة في الفئات العمرية".

وختم الصديق: "سنضع كل الامكانات المتوفرة لمساعدة الاتّحاد في تطوير الفئات العمرية، التي تشكل عصب اللعبة ومستقبلها، هذه الفئات هي التي ستمثل لبنان وترفع اسمه في المحافل الدولية".

ومثّل الأكاديمية بقيادة المدرب حمزة المصري، حارس المرمى حسين قدوح، رضا طعمة، حسين عزيز، عمر خالد، مجدي محمود ، الياس حموش، شارلي ملحم، فارس طبال، ريان دندشلي، جاد عباس، مكرم سكر.

This article is tagged in:
football, asa
Banner