BREAKING NEWS |  
فوز كان على تولوز 2-1 في المرحلة 18 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الالماني (المرحلة 16): بوروسيا مونشنغلادباخ - نورنبيرغ 2-0 * هيرتا برلين - أوغسبورغ 2-2 * فولفسبورغ - شتوتغارت 2-0 * فورتونا دوسلدورف - بوروسيا دورتموند 2-1     |    تعادل بولونيا مع ميلان 0-0 في ختام المرحلة 16 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    ربع النهائي لكأس الرابطة الانكليزية: ليستر سيتي - مانشستر سيتي 1-1 (1-3 بركلات الترجيح) * ميدلزبره - بيرتن ألبيون 0-1     |    العيين الاماراتي يحقق انجازاً تاريخياً ويبلغ نهائي مونديال الاندية بفوزه على ريفر بلايت الارجنتيني بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 2-2 في نصف النهائي     |    الترجي التونسي يحرز المركز الخامس في كأس العالم للأندية بعد فوزه على ديبورتيفو غوادالاخارا المكسيكي بركلات الترجيح 6-5
Banner

منتخب الناشئين بطل ذهاب "سلة" غرب آسيا

July 31, 2018 at 23:04
   
حققت كرة السلة اللبنانية  انجازاً كبيراً باحراز منتخب لبنان للناشئين (تحت ال16 سنة) المركز الاول بعد انتهاء دور الذهاب لبطولة غرب آسيا التي اختتمت الثلاثاء في مدينة غورغان الايرانية.
وجاء  اليوم الختامي للبطولة "مسك" اذ نجح منتخب الارز في الفوز على المنتخب الايراني القوي بنتيجة  (66-64) في قمة مباريات مرحلة  الذهاب وامام جمهور كبير ومحققاً فوزه الرابع على التوالي من دون اي خسارة.
وبرهن منتخب لبنان(تحت ال16 سنة)  انه منتخب أمل كرة السلة اللبنانية مع منتخب الارز(تحت ال18 سنة) الذي سيغادر الخميس 2 آب  الى تايلاندا للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام بين 5 و12 آب 2018.
وبعد انتهاء المباراة بين لبنان وايران، اتصل رئيس الاتحاد اللبناني للعبة أكرم الحلبي(الذي تابع اللقاء لحظة بلحظة)  برئيس البعثة اللبنانية سليم فوال وطلب اليه نقل تحياته وتحيات اعضاء اللجنة الادارية للاتحاد وعائلة اللعبة الى الجهازين الاداري والفني ولاعبي المنتخب ومهنئاً البعثة اللبنانية على انجازها.
وبذلك، فاز لبنان على الأردن والعراق وسوريا وايران واستحق لقب بطل مرحلة الذهاب عن جدارة.   
مثّل لبنان: جوزيف ابو سمرا،أمين المعلوف،كارل قزح،رودي الحاج موسى،براين منصور،يوسف خياط،عمر البقار،ألكسي شوشاني،مالك سليمان،ستيفن فرح ،عبد الرحمن الصباغ وهشام ترباح (لاعبين).
 
يشار الى ان دور الاياب للبطولة الاقليمية سيقام العام المقبل على أن يتأهل المنتخبان  اللذين يحتلان المركزين الأول والثاني الى نهائيات  بطولة آسيا.
This article is tagged in:
west asian championship, basketball
Banner