BREAKING NEWS |  
رابطة الدوري الانكليزي الممتاز تعلن إنطلاق موسم 2019-2020 من الدوري الانكليزي لكرة القدم في 10 اب 2019     |    فوز سبيد بول شكا اللبناني على سنجل الفلسطيني 3-0 (27-25 و25-20 و25-16) ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة النوادي العربية في تونس     |    فوز العهد على شباب الساحل 1-0 في المرحلة 16 من الدوري اللبناني لكرة القدم     |    فوز باريس سان جيرمان على مونبولييه 5-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة 17 للدوري الفرنسي وتعادل بوردو مع غانغان 0-0 في مباراة مؤجلة من المرحلة 23     |    فوز اشبيلية الاسباني على لازيو الايطالي 2-0 في دور الـ 32 لمسابقة "يوروبا ليغ" في كرة القدم     |    فوز السلام زغرتا على النجمة 1-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 16 من الدوري اللبناني لكرة القدم     |    فوز اتليتيكو مدريد الاسباني على جوفنتوس الايطالي 2-0 وخسارة شالكه الالماني امام مانشستر سيتي الانكليزي 2-3 في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم

تهنئة من انترانيك ولجنة الرياضة في التيار للحلبي

July 28, 2018 at 21:14
   

هنّأ منسق لجنتي الرياضة والشباب في التيار الوطني الحر المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة، أكرم الحلبي لإنتخابه رئيساً جديداً للإتحاد اللبناني لكرة السلّة، وطوني خليل لإنتخابه أميناً عاماً جديداً للإتحاد.

وجاء في بيان صادر عن سلامة: "باسمي وباسم لجنتي الرياضة والشباب في التيار الوطني الحرّ أُهنّىء الصديق أكرم الحلبي لتبوّئه منصب رئاسة إتحاد كرة السلة والصديق طوني خليل لانتخابه أميناً عاماً للإتحاد، متمنّياً لهما التوفيق في مهّتهما الجديدة. والعمل والسير بلعبة كرة السلة الى المزيد من النجاح والإزدهار بالتعاون مع سائر أعضاء اللجنة الإدارية للاتحاد. فالجميع يدرك تماماً مدى قدرة وكفاءة الحلبي وخليل في عملهما لمصلحة اللعبة".

من جهة ثانية، صدر عن رئيس اللجنة العليا لأندية انترانيك في لبنان ويكن جرجيان البيان التالي:

السادة رئيس وأعضاء الاتحاد اللبناني لكرة السلّة المحترمين

تحية وبعد،

تتقدّم اللجنة العليا لأندية أنترانيك  في لبنان منكم بالتهنئة بعد إعادتكم توزيع المناصب في لجنتكم الإدارية، متمنية لكم النجاح والتوفيق في قيادة اللعبة إلى حيث نتطلّع جميعاً، سيّما وأن استحقاقات كثيرة تنتظرها.

وبالمناسبة، تدعو اللجنة العليا لأندية أنترانيك في لبنان إلى ضرورة تضافر الجهود للعبور إلى شاطئ الآمان في هذا الظرف العصيب، فبالتعاون يمكننا تجاوز الصعوبات مهما كانت شديدة.

This article is tagged in:
basketball, akram halabi