BREAKING NEWS |  
إدارة نادي بوردو الفرنسي تفاضل بين اربعة مدربين لتولي تدريب فريقها هم تييري هنري ويورغن كلينسمان ولوران بلان وريمي جارديه     |    العداء الجامايكي الاسطورة المعتزل اوساين بولت يصل إلى استراليا لبدء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف مع فريق سنترال كوست مارينرز الأسترالي     |    مدرب منتخب البرازيل تيتي يسمي الثلاثي لوكا مودريتش ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو لجائزة اللاعب الافضل في العالم     |    نتائج ربع النهائي لكأس العالم للناشئات في كرة اليد: المجر - اسبانيا 33-20 * كوريا الجنوبية - المانيا 30-29 * روسيا - الدانمارك 29-25 * السويد - هولندا 27-17     |    فوز ريمس على ليون 1-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    خسارة ريال بيتيس امام ليفانتي 0-3 وتعادل جيرونا مع فالادوليد 0-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الاولى للدوري الاسباني لكرة القدم
Banner

كأس الصيف للفئات العمرية في كرة الطاولة

July 19, 2018 at 11:56
   
نظم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة كأس الصيف للفئات العمرية في قاعة الرئيس نبيه  بري في حبوش. وجاءت نتائجها كالآتي:
*فئة الامل تحت ٢١ سنة:احرز المركز الاول محمد حمية (الجنوب تول) بفوزه على كريم حيدر ( الرياضي بيروت) ٣/صفر وحل في المركز الثالث كل من جان بيار فكاني (مون لاسال) وابراهيم بديع (اللواء صيدا).
*فئة الناشئين تحت ١٨ سنة:احرز المركز الاول اليكس درزي (انترانيك بيروت) بفوزه على حسن شبيب (الغدير جبشيت) ٣/صفر .وحل في المركز الثالث كل من غالب فحص ومحمد منتش (الغدير جبشيت).
*فئة الناشئات تحت ١٨ سنة:احرزت المركز الاول ليتيسيا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بفوزها في المباراة النهائية على جينيفر خياط (شاريتيه دار النور) ٣/صفر. وحلت في المركز الثالث كل من ليا عساف وليا ابو خليل (مون لاسال).
*فئة الاشبال تحت ١٥ سنة:احرز المركز الاول سعد الهبش (الاهلي صيدا) متغلباً على شقيقه وزميله محمد الهبش في نهائي هذه الفئة بنتيجة 3-1 وحل في المركز الثالث كل من اليكس بستاني ورامي العريضي (الشياح الرياضي).
*فئة الشبلات تحت ١٥ سنة:حلت في المركز الاول تاليا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بفوزها على مريم الهبش (الندوة القماطية) ٣/صفر. وحلت في المركز الثالث كل من هلا دمج (الرياضي بيروت) وكريستي عريضة (شاريتيه دار النور).
*فئة الصغار تحت ١٢ سنة:أحرز المركز الاول بسام صفدية (اللواء صيدا) بفوزه على بشير ادلبي (الادب والرياضة كفرشيما) ٣/صفر وحل في المركز الثالث كل من شربل مرعب (كفرشيما) ونقولا متري (شاريتيه دار النور).
*فئة الصغيرات تحت ١٢ سنة:احرزت المركز الاول ريتا العريضي (الشياح) بفوزها على فاطمة الدقدوقي (الندوة القماطية)3-2 فيما حلت في المركز الثالث كل من نور الفتى (كفرشيما) وحنين شمس الدين (المعني صيدا).
*البراعم تحت ١٠ سنوات:المركز الاول كان من نصيب ماريو انجلو حمصي (الشياح) بفوزه على رامز الدقدوقي الغدير جبشيت ٣/صفر .وحل في المركز الثالث كل من جورج رزق الله (الرياضي بعبدا) ويوسف الحمصي (الرياضي بيروت).
*فئة البرعمات تحت ١٠ سنوات:حلت في المركز الاول ياسمينا الهبش (الاهلي صيدا) بفوزها على بيسان شيري (الاهلي الخيام) ٣/صفر
فيما حلت في المركز الثالث كل من سيلين كنج الشياح مريم بيروتي البراعم النبطية.
This article is tagged in:
ping pong, other news
Banner