BREAKING NEWS |  
صحيفة "ماركا" الاسبانية تنقل عن لاعب مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا ان حلمه هو التدرب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان     |    رئيس مجلس اللاعبين المحترفين في التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش ينفي وجود تورتر بينه وبين الثنائي روجيه فيديرير ورفايل نادال بخصوص رحيل رئيس اتحاد اللاعبين المحترفين كريس كيرمود     |    جوفنتوس يتفادى اللعبة في الولايات المتحدة خلال الصيف المقبل ويستبدلها بمباريات آسيوية خوفا من اعتقال نجمه البرنغالي كريستيانو رونالدو المتهم بالاغتصاب!     |    نتائج مباريات الـ NBA: فيلادلفيا - بوسطن 118-115 * اورلاندو - نيو اورليانز 119-96 * كليفلاند - ميلووكي 107-102 * نيويورك - يوتا 116-137 * ممفيس - هيوستن 126-125 (بعد وقت إضافي) * شيكاغو - واشنطن 126-120 (بعد وقت إضافي) * سان انطونيو - ميامي 105-110 * اوكلاهوما - تورونتو 114-123 (بعد وقت إضافي) * بورتلاند - دالاس 126-118     |    مباريات دولية ودية للمنتخبات: المانيا - صربيا 1-1 * ويلز - ترينيداد وتوباغو 1-0 * العراق - سوريا 1-0 * سلطنة عمان - افغانستان 5-0 * ماليزيا - سنغافورة 1-0     |    صحيفة "ميرور" البريطانية تنقل عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إعجابه بالمهاجم الفرنسي كيليان مبابي ويصفه بانه جوهرة كرة القدم الفرنسية
Banner

كأس الصيف للفئات العمرية في كرة الطاولة

July 19, 2018 at 11:56
   
نظم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة كأس الصيف للفئات العمرية في قاعة الرئيس نبيه  بري في حبوش. وجاءت نتائجها كالآتي:
*فئة الامل تحت ٢١ سنة:احرز المركز الاول محمد حمية (الجنوب تول) بفوزه على كريم حيدر ( الرياضي بيروت) ٣/صفر وحل في المركز الثالث كل من جان بيار فكاني (مون لاسال) وابراهيم بديع (اللواء صيدا).
*فئة الناشئين تحت ١٨ سنة:احرز المركز الاول اليكس درزي (انترانيك بيروت) بفوزه على حسن شبيب (الغدير جبشيت) ٣/صفر .وحل في المركز الثالث كل من غالب فحص ومحمد منتش (الغدير جبشيت).
*فئة الناشئات تحت ١٨ سنة:احرزت المركز الاول ليتيسيا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بفوزها في المباراة النهائية على جينيفر خياط (شاريتيه دار النور) ٣/صفر. وحلت في المركز الثالث كل من ليا عساف وليا ابو خليل (مون لاسال).
*فئة الاشبال تحت ١٥ سنة:احرز المركز الاول سعد الهبش (الاهلي صيدا) متغلباً على شقيقه وزميله محمد الهبش في نهائي هذه الفئة بنتيجة 3-1 وحل في المركز الثالث كل من اليكس بستاني ورامي العريضي (الشياح الرياضي).
*فئة الشبلات تحت ١٥ سنة:حلت في المركز الاول تاليا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بفوزها على مريم الهبش (الندوة القماطية) ٣/صفر. وحلت في المركز الثالث كل من هلا دمج (الرياضي بيروت) وكريستي عريضة (شاريتيه دار النور).
*فئة الصغار تحت ١٢ سنة:أحرز المركز الاول بسام صفدية (اللواء صيدا) بفوزه على بشير ادلبي (الادب والرياضة كفرشيما) ٣/صفر وحل في المركز الثالث كل من شربل مرعب (كفرشيما) ونقولا متري (شاريتيه دار النور).
*فئة الصغيرات تحت ١٢ سنة:احرزت المركز الاول ريتا العريضي (الشياح) بفوزها على فاطمة الدقدوقي (الندوة القماطية)3-2 فيما حلت في المركز الثالث كل من نور الفتى (كفرشيما) وحنين شمس الدين (المعني صيدا).
*البراعم تحت ١٠ سنوات:المركز الاول كان من نصيب ماريو انجلو حمصي (الشياح) بفوزه على رامز الدقدوقي الغدير جبشيت ٣/صفر .وحل في المركز الثالث كل من جورج رزق الله (الرياضي بعبدا) ويوسف الحمصي (الرياضي بيروت).
*فئة البرعمات تحت ١٠ سنوات:حلت في المركز الاول ياسمينا الهبش (الاهلي صيدا) بفوزها على بيسان شيري (الاهلي الخيام) ٣/صفر
فيما حلت في المركز الثالث كل من سيلين كنج الشياح مريم بيروتي البراعم النبطية.
This article is tagged in:
ping pong, other news
Banner