BREAKING NEWS |  
صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)

كأس الصيف للفئات العمرية في كرة الطاولة

July 19, 2018 at 11:56
   
نظم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة كأس الصيف للفئات العمرية في قاعة الرئيس نبيه  بري في حبوش. وجاءت نتائجها كالآتي:
*فئة الامل تحت ٢١ سنة:احرز المركز الاول محمد حمية (الجنوب تول) بفوزه على كريم حيدر ( الرياضي بيروت) ٣/صفر وحل في المركز الثالث كل من جان بيار فكاني (مون لاسال) وابراهيم بديع (اللواء صيدا).
*فئة الناشئين تحت ١٨ سنة:احرز المركز الاول اليكس درزي (انترانيك بيروت) بفوزه على حسن شبيب (الغدير جبشيت) ٣/صفر .وحل في المركز الثالث كل من غالب فحص ومحمد منتش (الغدير جبشيت).
*فئة الناشئات تحت ١٨ سنة:احرزت المركز الاول ليتيسيا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بفوزها في المباراة النهائية على جينيفر خياط (شاريتيه دار النور) ٣/صفر. وحلت في المركز الثالث كل من ليا عساف وليا ابو خليل (مون لاسال).
*فئة الاشبال تحت ١٥ سنة:احرز المركز الاول سعد الهبش (الاهلي صيدا) متغلباً على شقيقه وزميله محمد الهبش في نهائي هذه الفئة بنتيجة 3-1 وحل في المركز الثالث كل من اليكس بستاني ورامي العريضي (الشياح الرياضي).
*فئة الشبلات تحت ١٥ سنة:حلت في المركز الاول تاليا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بفوزها على مريم الهبش (الندوة القماطية) ٣/صفر. وحلت في المركز الثالث كل من هلا دمج (الرياضي بيروت) وكريستي عريضة (شاريتيه دار النور).
*فئة الصغار تحت ١٢ سنة:أحرز المركز الاول بسام صفدية (اللواء صيدا) بفوزه على بشير ادلبي (الادب والرياضة كفرشيما) ٣/صفر وحل في المركز الثالث كل من شربل مرعب (كفرشيما) ونقولا متري (شاريتيه دار النور).
*فئة الصغيرات تحت ١٢ سنة:احرزت المركز الاول ريتا العريضي (الشياح) بفوزها على فاطمة الدقدوقي (الندوة القماطية)3-2 فيما حلت في المركز الثالث كل من نور الفتى (كفرشيما) وحنين شمس الدين (المعني صيدا).
*البراعم تحت ١٠ سنوات:المركز الاول كان من نصيب ماريو انجلو حمصي (الشياح) بفوزه على رامز الدقدوقي الغدير جبشيت ٣/صفر .وحل في المركز الثالث كل من جورج رزق الله (الرياضي بعبدا) ويوسف الحمصي (الرياضي بيروت).
*فئة البرعمات تحت ١٠ سنوات:حلت في المركز الاول ياسمينا الهبش (الاهلي صيدا) بفوزها على بيسان شيري (الاهلي الخيام) ٣/صفر
فيما حلت في المركز الثالث كل من سيلين كنج الشياح مريم بيروتي البراعم النبطية.
This article is tagged in:
ping pong, other news