BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: بوسطن - اتلانتا 129-108 * تشارلوت - نيويورك 124-126 بعد وقت إضافي * فيلادلفيا - انديانا 101-113 * كليفلاند - ميلووكي 102-114 * بروكلين - واشنطن 125-118 * ممفيس - ميامي 97-100 * ساكرامنتو - غولدن ستايت 125-130 * دنفر - اوكلاهوما 109-98 * بورتلاند - تورونتو 128-122     |    لقب بطولة اوروبا للسيدات في كرة اليد بين فرنسا الفائزة عللى هولندا 27-21 وروسيا الفائزة على رومانيا 26-22     |    كريستيانو رونالدو سيمثل امام القضاء الاسباني في 14 كانون الثاني المقبل بتهمة التهرب الضريبي ومن المتوقع الحكم عليه بالسجن سنتين مع وقف التنفيذ     |    الكرواتي لوكا مودريتش يحتفل بالكرة الذهبية مع جماهير ريال مدريد قبل مباراة رايو فاليكانو السبت في الدوري الاسباني     |    بوكا جونيورز الارجنتيني يعلن انتهاء حقبة المدرب غييرمو سكيلوتو مع الفريق بعد 3 سنوات على رأس الجهاز الفني وبعد الخسارة امام الغريم الأزلي ريفربلايت في نهائي كأس ليبرتادوريس     |    لا يزال نادي ريال مدريد الاسباني الوحيد بين عمالقة اوروبا الذي لم يؤسس فريقا لكرة القدم النسائية     |    مجلة "فوربس" الاقتصادية الاميركية تقدر قيمة العقود الموقعة لنجوم كرة القدم الذين يدير اعمالهم وكيل اللاعبين البرتغالي خورخر منديز بنحو مليار دولار اميركي     |    BBC تختار لاعب ليفربول المصري محمد صلاح افضل لاعب افريقي للعام 2018 متفوقا على زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني والمغربي مهدي بن عطية     |    صحيفة "لاستامبا" الايطالية تقول ان ابو ظبي ستعرض 70 مليون دولار لاستضافة ماسترز التنس للرجال ابتداء من العام 2021
Banner

كأس الصيف للفئات العمرية في كرة الطاولة

July 19, 2018 at 11:56
   
نظم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة كأس الصيف للفئات العمرية في قاعة الرئيس نبيه  بري في حبوش. وجاءت نتائجها كالآتي:
*فئة الامل تحت ٢١ سنة:احرز المركز الاول محمد حمية (الجنوب تول) بفوزه على كريم حيدر ( الرياضي بيروت) ٣/صفر وحل في المركز الثالث كل من جان بيار فكاني (مون لاسال) وابراهيم بديع (اللواء صيدا).
*فئة الناشئين تحت ١٨ سنة:احرز المركز الاول اليكس درزي (انترانيك بيروت) بفوزه على حسن شبيب (الغدير جبشيت) ٣/صفر .وحل في المركز الثالث كل من غالب فحص ومحمد منتش (الغدير جبشيت).
*فئة الناشئات تحت ١٨ سنة:احرزت المركز الاول ليتيسيا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بفوزها في المباراة النهائية على جينيفر خياط (شاريتيه دار النور) ٣/صفر. وحلت في المركز الثالث كل من ليا عساف وليا ابو خليل (مون لاسال).
*فئة الاشبال تحت ١٥ سنة:احرز المركز الاول سعد الهبش (الاهلي صيدا) متغلباً على شقيقه وزميله محمد الهبش في نهائي هذه الفئة بنتيجة 3-1 وحل في المركز الثالث كل من اليكس بستاني ورامي العريضي (الشياح الرياضي).
*فئة الشبلات تحت ١٥ سنة:حلت في المركز الاول تاليا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بفوزها على مريم الهبش (الندوة القماطية) ٣/صفر. وحلت في المركز الثالث كل من هلا دمج (الرياضي بيروت) وكريستي عريضة (شاريتيه دار النور).
*فئة الصغار تحت ١٢ سنة:أحرز المركز الاول بسام صفدية (اللواء صيدا) بفوزه على بشير ادلبي (الادب والرياضة كفرشيما) ٣/صفر وحل في المركز الثالث كل من شربل مرعب (كفرشيما) ونقولا متري (شاريتيه دار النور).
*فئة الصغيرات تحت ١٢ سنة:احرزت المركز الاول ريتا العريضي (الشياح) بفوزها على فاطمة الدقدوقي (الندوة القماطية)3-2 فيما حلت في المركز الثالث كل من نور الفتى (كفرشيما) وحنين شمس الدين (المعني صيدا).
*البراعم تحت ١٠ سنوات:المركز الاول كان من نصيب ماريو انجلو حمصي (الشياح) بفوزه على رامز الدقدوقي الغدير جبشيت ٣/صفر .وحل في المركز الثالث كل من جورج رزق الله (الرياضي بعبدا) ويوسف الحمصي (الرياضي بيروت).
*فئة البرعمات تحت ١٠ سنوات:حلت في المركز الاول ياسمينا الهبش (الاهلي صيدا) بفوزها على بيسان شيري (الاهلي الخيام) ٣/صفر
فيما حلت في المركز الثالث كل من سيلين كنج الشياح مريم بيروتي البراعم النبطية.
This article is tagged in:
ping pong, other news
Banner